وثقت عدسة إحدى الكاميرات مقطع فيديو، لم يتجاوز الدقيقة الواحدة، لطالب خالطت الفرحة دموع عينيه بعد نجاحه في الثانوية العامة، ليحتضن والدته ويُقبل قدميه أمام الجميع في مشهد مُؤثر جرى تداوله الساعات الماضية ليحظى على إعجاب الجميع.

«يا بخت أمك بيك».. كانت هذه واحدة من التعليقات على مقطع الفيديو، الذي بات حديث منصات التواصل الاجتماعي، لشاب من محافظة القاهرة يدعى أحمد رمضان، عبر عن فرحته بطريقته الخاصة.

تفاعل المئات مع مقطع الفيديو 

حصد الفيديو الساعات الماضية، الكثير من الإعجابات والإشادات، التي عبرت عن فرحتها بهذا الموقف العفوي لذلك الشاب طالب الثانوية العامة، الذي لم يخجل من تقبيل قدم والدته أمام الجميع وجاءت هكذا :«الأم ثم الأم ثم الأم ربنا يخليك ليها ويفرحها بيك»،«يا بخت أمك بيك»، وكتب آخر «ماشاء الله عقبال م أشوف ابني زيك يارب»،«ابن بار محترم ربنا يراضيه، عرفت تربي»، «الأمهات يستحقون هما أبطال السنة دي».

تعليق الأم على الفيديو 

وبمجرد تداول الفيديو، علقت الأم التي تدعى راندا مسعود بطلة المشهد على ذلك قائلة:«اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم آمين يارب العالمين».

أما عن انتشار الفيديو عبر عبر حسابها: «والله ولا في الحسبان الحمد لله ربنا يفرح قلب الجميع بولاده ودايما يشوفهم في أحسن وأسعد حال يااارب».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ثانوية عامة

إقرأ أيضاً:

تأجيل الاستئناف على حكم إعدام المدرس المتهم بقتل طالب الدقهلية لـ9 أكتوبر

قررت الدائرة الاستئنافية بمحكمة استئناف جنايات المنصورة، اليوم الإثنين، تأجيل نظر الاستئناف المقدم من مدرس الفيزياء المتهم بقتل الطالب إيهاب أشرف عبدالعزيز، فى القضية المعروفة إعلاميا بـ "طالب الدقهلية" على حكم إعدامه، إلى جلسة 9 أكتوبر المقبل لاستدعاء الطبيب الشرعي لمناقشته والإستعداد والمرافعة من قبل دفاع المتهم

صدر القرار برئاسة المستشار ممدوح أحمد عبدالدايم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشار محمد كمال الخولي،  والمستشار تامر محمد مرسي، وسكرتارية رمضان الديسطى وعماد الجميل.

وكانت محكمة جنايات المنصورة بمحافظة الدقهلية قضت، في 21 مايو الماضي، بالإعدام شنقا لمحمد عبدالبديع عبدالواحد الطحاوي مدرس الفيزياء، المدان بقتل الطالب إيهاب أشرف عبدالعزيز، بعد ورود الرأى الشرعى فى إعدامه من مفتي الجمهورية

وانتهت تحقيقات النيابة العامة مع المتهم فى القضية رقم 1041 لسنة 2024 جنايات الستاموني،  إلى ثبوت اتهامه بجناية قتل الطالب عمدا مع سبق الإصرار؛ وذلك لرغبته فى الحصول على فدية من ذويه

و كانت النيابة العامة قد باشرت التحقيقات، وكلفت الشرطة بالتحرى عن الواقعة لكشف ملابساتها، وسألت شهودها، فتوصلت إلى أن وراء ارتكابها المتهم والذى تبين أنه طالب جامعى كان يعطى المجنى عليه درسا خاصا، وما أن علم بمقدرة والده المالية؛ ونظرا لتعرضه لخسائر مالية نتيجة مضاربته عبر أحد المواقع الإلكترونية؛ استدرج المجنى عليه وقتله، وألقى الجثة في أرض زراعية بعد تقطيعها لـ 3 أجزاء، ثم طلب من ذويه فدية مالية







مقالات مشابهة

  • جوري بكر تروج لدورها في مسلسل «برغم القانون»: يارب التوفيق
  • كتب قبل وفاته بيوم "ادعولي كل ليلة وأنا في ظلمة القبر".. وفاة طالب بالسرطان بالمنوفية
  • تأجيل الاستئناف على حكم إعدام المدرس المتهم بقتل طالب الدقهلية لـ9 أكتوبر
  • تاجيل محاكمة قاتل طالب الستاموني أمام مستأنف المنصورة لجلسة 9 أكتوبر المقبل
  • خاص| أسماء الـ 9 متهمين من العناصر الخطرة بـ "ولاية الدلتا الإرهابية"
  • أمنيه وحيدة تمناها ماجد المصري لابنته الصغرى قبل إعلان مرضها.. ما هي؟
  • حبس المتهمين بخطف طالب بالشرقية
  • فضيحة تعليمية غير مسبوقة في تعز واحتجاجات غاضبة تحاصر المجمع الحكومي بالمدينة
  • الحبس سنة لطالب مزق وجه زميله أمام مدرسة بالقطامية
  • بعد نجاحه في "عمر أفندي".. أحمد حاتم يستكمل نجاحه بـ "عاشق"