بوابة الفجر:
2024-09-10@04:26:06 GMT

بهذه الكلمات... روجينا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

تاريخ النشر: 9th, August 2024 GMT


 

حرصت الفنانة روجينا على معايدة ابنتها بمناسبة عيد ميلادها، حيث شاركت فيديو تجمع ذكرياتها منذ الصغر حتى الكبر من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وأرفقت بالفيديو تعليقًا قالت فيها:" تعيشي وتعيش ضحكتك تسعد قلبي يا احلى ما في الدنيا يا بنت عمري، دايما مكانك جوه قلوبنا أنا وبابا ومريم دايما فخورة بيكي كل سنة وأنا بحبك يا عمررري".


 

تعليقات الجمهور على منشور روجينا

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات كل عام وانتي بخير وصحه وسلامه يارب العالمين، ربنا يكرمك ويسعدك يارب العالمين، ربنا يباركلك فيها يارب العالمين، وغيرها من التعليقات.
 

آخر أعمال روجينا
يشار إلى أن آخر أعمال روجينا مسلسل سر إلهي الذي عرض ضمن أعمال موسم رمضان 2024.

وشهدت أحداث مسلسل «سر إلهي» من بطولة روجينا حالة من الإثارة والتشويق معا، خاصة بعدما تحاول الحصول على حقوقها كاملة في ميراث والدتها، الأمر الذي يقابل بعد بالرفض، لتتصاعد الأحداث التي تجمعها بالنجم أحمد بدير، والفنانة مي سليم، بالإضافة إلى، ارتفع مستوى الأوضاع سوء بتورطها في جريمة قتل.

فريق عمل مسلسل سر إلهي
ويتعاون بجانب روجينا في بطولة مسلسل سر إلهي باقة كبيرة من النجوم، أبرزهم، محمد ثروت، ورشا المهدي، ومي سليم، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: روجينا الفجر الفني إنستجرام روجينا

إقرأ أيضاً:

حمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاد زوجته بـ«كيك بابجي»

احتفل الفنان حمدي الميرغني بعيد ميلاده زوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح أمس، في إحدى السهرات، بحضور عدد من أقاربهم وأصدقائهم من الوسط الفني .

سر اختيار حمدي الميرغني لـ تورتة الحزام الناسف

حرص حمدي الميرغني على أن يُفاجئ زوجته بأكثر الألعاب المحببة إليها وهي لعبة «بابجي»، حيث اختار تورتة عيد ميلاد مزينة بحزام من الطلقات، إضافة إلى رشاش آلي.

حيث أعادت الفنانة إسراء عبد الفتاح نشر صور احتفالها بعيد ميلادها، ونشرت صورها مصحوبة بالموسيقي الخاصة بلعبة «بابجي»، وتوالت عليها التعليقات من الجمهور، متمنين لها سنة سعيدة، وجاء ذلك خاصة أن الفنان حمدي الميرغني قد خرج في أكثر من برنامج تلفزيوني وصرح أن زوجته إسراء عبد الفتاح تحب باستمرار أن تلعب «بابجي».

آخر أعمال حمدي الميرغني

وقدم الفنان حمدي الميرغني فيلم شوجر دادي، مؤخراً بدور العرض، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، ,تنقلب حياته وحياة أسرته رأسا على عقب.

 

مقالات مشابهة

  • دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد رامي رضوان
  • جوري بكر تروج لدورها في مسلسل «برغم القانون»: يارب التوفيق
  • مي سليم تحتفل ببدء تصوير مسلسل «روج أسود» (صور)
  • تامر عاشور يحتفي بعيد ميلاد زوجته بكلمات رومانسية: «مفيش منك يا روح قلبي»
  • بهذه الكلمات.. سيمون تهنئ شقيقها بعيد ميلاده (صور)
  • بصور نادرة.. سيمون تحتفل بعيد ميلاد شقيقها
  • جميلة عوض تحتفل بعيد ميلاد صديقتها بطريقة غريبة.. ماذا فعلت؟
  • شاهد.. نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنها (صور)
  • مي سليم تستقبل العام الدراسي الجديد مع ابنتها بالمزمار والطبل البلدي (فيديو)
  • حمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاد زوجته بـ«كيك بابجي»