صحيفة صدى:
2024-09-10@04:30:23 GMT

طبيب يقتل 4 نساء من مرضاه بطريقة صادمة

تاريخ النشر: 9th, August 2024 GMT

طبيب يقتل 4 نساء من مرضاه بطريقة صادمة

خاص

قتل طبيب ألماني، أربعة من مرضاه في منازلهم، قبل أن يضرم النار في ممتلكاتهم لإخفاء آثار جرائمه.

وأفادت الصحف المحلية الألمانية، إنه ألقي القبض أمس الثلاثاء على الطبيب البالغ من العمر 39 عاما، والذي ورد أنه كان يعمل بأحد مراكز الرعاية في برلين، بتهمة القتل غير العمد والحرق العمد، وفقا لبيان مشترك صادر عن الشرطة ومكتب المدعي العام المحلي.

وذكرت الصحف أن الطبيب قتل أربع نساء مسنات كن يتلقين الرعاية من خدمة التمريض في الفترة ما بين 11 يونيو و24 يوليو 2024، لكن الشرطة لم تحدد بعد على وجه التحديد كيف ماتت هؤلاء المريضات اللاتي تتراوح أعمارهن بين 72 و94 عاما.

ولتغطية آثار جريمته، أشعل الطبيب النار في منازل النساء، وفي إحدى الحالات، اتصل بأقارب إحدى الضحايا وكذب بشأن عدم استجابة المرأة عندما انطفأت النيران في شقتها من تلقاء نفسها، بحسب الشرطة.

ووجهت النيابة العامة في برلين إلى القاتل المتسلسل المزعوم أربع تهم بالقتل الخطأ وثلاث تهم بمحاولة إشعال حريق متعمد خطير وقضية واحدة بالحرق المتعمد، ولا يزال التحقيق جاريا.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: جريمة طبيب قتل

إقرأ أيضاً:

كنتاكي: مسلح يطلق النار على سائقي السيارات على طريق سريع

قالت شرطة كنتاكي، إنها رصدت إطلاق نار مساء أمس السبت بالقرب من الطريق السريع 75 في مدينة لندن بولاية كنتاكي، أثناء سير المركبات.

وبدأت الواقعة قبل الـ 6 مساء بالتوقيت المحلي على بعد حوالي تسعة أميال خارج لندن، عندما أبلغت الشرطة عن إطلاق نار على العديد من المركبات على الطريق السريع 75 في مقاطعة لوريل، وفق تقارير إعلامية متعددة. وجاء في البلاغ أن الأعيرة النارية كانت قادمة من منطقة تكسوها الأشجار أو جسر علوي.

وقال رئيس بلدية المدينة راندال ويدل على فيس بوك: "يرجى تجنب الطريق السريع 75 حول المخرج 49. حتى إشعار آخر! استخدم طريقاً بديلاً ولا تكن في أي مكان في تلك المنطقة". وقال مسؤولون في الشرطة إن مطلق النار لا يزال طليقاً.

وقالت الشرطة على فيس بوك: "لم يقبض على المشتبه به حتى الآن، ونحث الناس على البقاء في الداخل".

وقال حاكم كنتاكي آندي بشير عبر إكس: "كنتاكي، نحن على علم بإطلاق نار على الطريق السريع 75 في مقاطعة لوريل. يرجى تجنب المنطقة. سنقدم المزيد من التفاصيل بمجرد توفرها".

????Suspect in shooting on I-75 in Kentucky identified as Joseph A. Couch. Call 911 if you see him#London #shooter #BreakinNews #Kentucky pic.twitter.com/klVxSxI89O

— Europe central (@EuropeCentral_) September 8, 2024

ولندن هي مدينة صغيرة يبلغ عدد سكانها حوالي 8آلاف نسمة، وعلى بعد حوالي 160 كيلومتراً شمال غرب فرانكفورت عاصمة الولاية الأمريكية.

مقالات مشابهة

  • جريمة قتل صادمة في إسطنبول: شاب أجنبي يقتل حبيبته في فندق
  • استجواب 100 شاهد بمحاولة هجوم قرب قنصلية إسرائيلية في ألمانيا
  • وثيقة أمريكية جديدة تكشف معلومات صادمة عن الأجسام الطائرة المجهولة
  • حصري: تفاصيل مثيرة عن "توقيف" بارون المخدرات ليموني بعد 20 عاما من مطاردته
  • خطيرة جدا.. وثيقة أمريكية جديدة تكشف معلومات صادمة عن الأجسام الطائرة المجهولة
  • مقتل 3 إسرائليين في معبر بين الضفة الغربية والأدرن
  • الشرطة الإسرائيلية: مقتل منفذ عملية إطلاق النار عند معبر الكرامة
  • إصابة 7 أشخاص بإطلاق نار في ولاية كنتاكي الأميركية
  • كنتاكي: مسلح يطلق النار على سائقي السيارات على طريق سريع
  • شخص يقتل زوجتة بكفر الشيخ والمحكمة تعاقبه