بوابة الوفد:
2024-09-10@04:24:19 GMT

انطلاق منافسات Fortnite و Street Fighter 6  و Teamfight Tactics

تاريخ النشر: 9th, August 2024 GMT

شهد الخميس انطلاقة قوية لدور المجموعات من فورتنايت وستريت فايتر 6 و تيم فايت تاكتيكس ضمن منافسات الأسبوع السادس من كأس العالم للرياضات الإلكترونية.

وقدمت عدة فرق عالمية أداءً مميزًا في بطولة فورتنايت وتحديدًا فريقي Xset و Exceed الأميركيين بضمانهما لبطاقة التأهل للدور ربع النهائي من البطولة. بينما صدم فريق R8 Esports السعودي نظيره البريطاني Fnatic وتفوق عليه بنتيجه 3-0 ليعزز حظوظه في الحصول على بطاقة الصعود للدور القادم.

أما في اللعبة الشهيرة ستريت فايتر 6 فقد حجز لاعب الفريق الإماراتي Nasr eSports أمجد الشلبي الملقب بـ Angry Bird مكانه في قمة المجموعة الثانية بعد أداء استثنائي تفوق به على منافسيه بنتيجة 3-0 و 3-1.

وحصلت عدة فرق على أفضلية نسبية في بطولة تيم فايت تاكتيكس من ضمنها: Branching Out و T1 و Zero Tenacity و Team Falcons بفوزهم بالمباراة الأولى من البطولة ليتقاسموا صدارة مجموعاتهم، وينتظروا مواجهات الغد حيث ستتضح معالم المتأهلين للأدوار النهائية والفرق التي سيتم إقصاؤها.

ويبلغ مجموع الجوائز المالية لبطولات هذا الأسبوع 2.5 مليون دولار عبر البطولات الثلاثة التي تجري منافساتها في منطقة SEF  أرينا في بوليفارد رياض سيتي، حيث تتنافس الفرق على مبلغ مليون دولار في بطولتي فورتنايت و ستريت فايتر 6 بينما تتنافس الفرق لفرصة الظفر بأكبر قدر من الجوائز المالية لبطولة تيم فايت تاكتيكس التي تصل إلى 500 ألف دولار. وسيحصل اللاعب الأفضل في كل بطولة أيضاً على مبلغ 50 ألف دولار.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

استمرار حبس 3 أشخاص لاختطافهم شخص والاستيلاء منه على مبلغ مالى في أكتوبر

قرر قاضي المعارضات بمحكمة أكتوبر، استمرار حبس 3 أشخاص لقيامهم باختطاف أحد الأشخاص والاستيلاء منه على مبلغ مالى في أكتوبر.

باشرت نيابة أكتوبر، التحقيق مع 3 أشخاص لقيامهم باختطاف أحد الأشخاص والاستيلاء منه على مبلغ مالى وسيارة وإكراهه على توقيع عقود بيع لخلافات مالية في أكتوبر.

اعتراف المتهمين

واعترف العاطلان أنه نظرًا لسابقة قيام المُبلغ بالنصب عليهما والتحصل منهما على مبلغ مالى قاما بالإستعانة بصديقه لإستدراجه "نظير مبلغ مالى" وعقب وصولهما قاما بإرتكاب الواقعة.

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة من (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية") بأنه حال تواجده وصديق له بدائرة القسم فوجئ بقيام مجهولان بتعصيب عينيه "بقطعة من القماش" وإقتياده لداخل سيارته، والتوجه به لشقة بعقار "تحت الإنشاء" والإستيلاء منه على (سيارته الملاكى - مبلغ مالى) وإكراهه على توقيع عقدى بيع (سيارة - شقة "ملكه") وتركه بالطريق الدائرى بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور. 
بإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (صديق المُبلغ، عاطلان "لـ 2 منهم معلومات جنائية").. وقرر العاطلان أنه نظرًا لسابقة قيام المُبلغ بالنصب عليهما والتحصل منهما على مبلغ مالى قاما بالإستعانة بصديقه لإستدراجه "نظير مبلغ مالى" وعقب وصولهما قاما بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.. وتم بإرشادهم ضبط (السيارة الملاكى "المستولى عليها" - عقدى بيع السيارة والشقة "مزيلان بتوقيع المجنى عليه") وأضافا بإنفاقهما المبلغ المالى المستولى عليه. 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

 

مقالات مشابهة

  • احتفاءً بالمولد النبوي الشريف: بدء منافسات بطولة طوفان الأقصى للكرة الطائرة بجامعة صنعاء
  • انطلاق منافسات بطولة الجمهورية لأندية كرة الطاولة
  • بمشاركة 48 لاعباً يمثلون 12نادياً..انطلاق منافسات بطولة الجمهورية لكرة الطاولة للأندية
  • انطلاق منافسات بطولة طوفان الأقصى للكرة الطائرة بجامعة صنعاء
  • استمرار حبس 3 أشخاص لاختطافهم شخص والاستيلاء منه على مبلغ مالى في أكتوبر
  • 9 دول تشارك في بطولة افريقيا لجمباز الأيروبيك بالقاهرة
  • حبس 3 أشخاص لقيامهم بإختطاف شخص والاستيلاء منه على مبلغ مالى بأكتوبر
  • تقرير يكشف عن أهم الشخصيات في العالم التي من الممكن أن تصل إلى لقب “تريليونير”
  • Street Fighter 6.. لعبة القتال الأفضل تواصل تحطيم الأرقام القياسية
  • بالأرقام.. حجم الأموال التي أنفقتها أمريكا على إنتاج القذائف!