علق إيهاب الكومي عضو اتحاد الكرة المصري، علي خسارة المنتخب الأولمبي بسداسية على يد نظيره منتخب المغرب، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية بباريس.
وتحدث يهاب الكومي عبر قناة صدي البلد مع الإعلامي هاني حتحوت وقال:"هتكلم بلسان المشجع المصري، النهاردة يوم حزين ومؤلم للكرة المصرية بالخسارة بسداسية أمام المغرب "

وتابع:" بس أكثر المتشائمين كان بيقول لو المنتخب الأولمبي عدى الدور الأول يبقى كويس ودول رايحين يتفسحوا مش هيعملوا حاجة".

وأكمل تصريحاته:" سقف الطموح بقى في السماء بسبب الأداء واللي عملوه لكن لما تلاقي منتخب بيلعب مرتين وراء بعض أشواط إضافية ومجهود غير طبيعي قدام صاحب الأرض لازم تعذرهم".

واردف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة:"منتخب مصر أول مره يتأهل لنصف نهائي أولمبياد باريس بعد غياب 60 سنه واللعيبه معذوره بسبب الجهد والضغط اللي شافوه وشاء من شاء وأبى من أبى احنا معانا ميكالي واحد من أحسن المدربين في الكرة المصرية".


واختتم:" الهزيمة بـ 6 أهداف عملت غليان في الشارع وعملت مرارة لينا كمسؤولين ، أنا كمسؤول لا أملك إلا الاعتذار للناس ومش من عادتي أستخبى".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيهاب الكومي الكومي منتخب مصر مصر المغرب فرنسا

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من أحمد حجازي على استبعادي من المنتخب

كشف أحمد حجازي، قلب دفاع منتخب مصر، كواليس استبعاده من معسكر منتخب مصر الأول، بعد الفوز أمس على كاب فيردي بثلاثية نظيفة في افتتاح مباريات الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، وقبل مواجهة بتسوانا المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من التصفيات.أحمد حجازي: استبعادي من المنتخب بقرار من حسام حسنونشر أحمد حجازي عبر حسابه على انستجرام قائلاً: «لم أعتذر عن معسكر المنتخب.. تم استبعادي بقرار من المدير الفني صباح اليوم.. ولرد على موقف مباراة أمس لم أعتذر عن المشاركة والمشادة كانت رد فعل على كلام صدر من أحد أفراد الجهاز المعاون للمدير الفني وعلى مرأى ومسمع للجميع وعلى مدار 13 سنة في المنتخب و100 مباراة دولية لم يصدر مني تصرف سلبي ودائما مصلحة المنتخب أهم من أي شيء بالنسبة لي وأتمنى التوفيق لمنتخب مصر».

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة لـ«الأسبوع»: كاف لم يخطرنا بتأجيل مباراة مصر وبوتسوانا حتى الآن
  • انفراد.. أول رد من اتحاد الكرة على تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا
  • الاتحاد العراقي يعلن تعليق أنشطته وكافة مشاركاته في بطولات غرب آسيا
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن تعليق كافة أنشطته باتحاد غرب آسيا
  • أيمن يونس: المرحلة المقبلة تحتاج إلى زيارة التنسيق بين اتحاد الكرة وجهاز المنتخب
  • اتحاد غرب آسيا يقر بخطئه بحق منتخب اليمن ومطالبات لاتحاد الكرة بالإنسحاب
  • دموع الفرح للطفل سعيد تُكرم من اتحاد الكرة الإماراتي
  • اتحاد الكرة العراقي يعلق أنشطته كافة مع اتحاد غرب آسيا
  • أول تعليق من أحمد حجازي على استبعادي من المنتخب
  • اتحاد الكرة: المنتخب يظهر "روحًا قتالية" ويستعد لمواجهة بوتسوانا*