يستأنف الفنان خالد الصاوي في الوقت الحالي، تصوير أحدث أعماله الدرامية الذي يحمل اسم زمالك بولاق، والذي من المقرر عرضه قريبًا.

وكشف الفنان خالد الصاوي في تصريح خاص لموقع الفجر الفني، عن تفاصيل دوره في المسلسل وعن أحداث العمل.

 

 

دور خالد الصاوي في مسلسل زمالك بولاق

 

وكشف خالد الصاوي عن طبيعة علاقته بالفنان باسم سمرة والفنان عبير صبري، وقال: "بدأنا تصوير في مسلسل زمالك بولاق، وأطرف حاجة في زمالك بولاق أن وباسم سمرة عاملين إتنين أخوات واحد من الزمالك والتاني من بولاق وهما أخوات غير أشقاء".

وأضاف: "أنا متجوز عبير صبري وهو متجوز انتصار وعندنا ولاد لذاذ جدًا من الشباب الجديد وبتحصل أحداث بتخلي اللي ساكن في الزمالك ده عايز يروح للي ساكن في بولاق".

 

 

أحداث مسلسل زمالك بولاق

 

تدور أحداث مسلسل زمالك بولاق، في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق، حول شقيقين وهما خالد الصاوي وباسم سمرة اللذان يتقابلان بعد مرور 20 عامًا على فراقهما، حيث يعيش خالد الصاوي في الزمالك بينهما يعيش باسم سمرة في بولاق والصدفة تجمعهما معًا بعد 20 عامًا بعد أن كل منهما عاش ظروف ومواف بمفرده بعيدًا عن شقيقه.

 

أبطال مسلسل زمالك بولاق

 

مسلسل زمالك بولاق، يشارك في بطولته محموعة من الفنانين، منهم: خالد الصاوي، باسم سمرة، عبير صبري، انتصار، نيرة عارف، نسرين أمين، يوسف عمر، شاهيستا، جوار، ومن تأليف إسلام شتا وأحمد رجب، وإخراج أسامة عمر.

 

 

 

آخر أعمال خالد الصاوي الدرامية

 

يذكر أن آخر أعمال خالد الصاوي الدرامية هو مسلسل صدفة الذي عرض في الموسم الرمضاني لعام 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

ويشارك بجانبها كل من خالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدى، علاء خالد وهشام منصور، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خالد الصاوي الفنان خالد الصاوي مسلسل زمالك بولاق أبطال مسلسل زمالك بولاق آخر أعمال خالد الصاوي مسلسل زمالک بولاق خالد الصاوی فی

إقرأ أيضاً:

الفنان رامي وحيد يكشف عن انضمامه لفيلم living with grandma الأمريكي

كشف الفنان رامي وحيد عن انضمامه لفيلم living with grandma الأمريكي ويعد هو أول عمل أمريكي له وذلك بعد غيابه الفتره الماضية عن السينما المصرية.

 

 

وقال الفنان 'حيد'، في تصريح خاص لـ'الفجر الفني'، معبرًا عن سعادته بالانضمام للفيلم “ اول خطوه ليا في السينما الأمريكية فيلم living with grandma عن قصه حقيقية أتمني إني أكون دايما عند حسن الظن”. 

 

‏ “My first venture into American cinema is with the film Living with Grandma، based on a true story. I hope to always meet the "expectations

 

 

 

 

يذكر أن كانت أول بطولة سينمائية له كانت من خلال فيلم "أسد سيناء"، في عام 2016، والتي تدور أحداثه حول قصة البطل سيد زكريا خليل، الذي كان يخدم ضمن سلاح المظلات بالقوات المسلحة المصرية، والذي نجح بمفرده في القيام بإيقاف كتيبة إسرائيلية كاملة خلال حرب أكتوبر 73، بعد استشهاد بقية أفراد الفصيلة التي كان ينتمي إليها، كما شارك في فيلمي "الفيل في المنديل" والزيبق.

 

 

 

و لكن الانطلاقة الحقيقية بالنسبة له في عالم السينما، كانت من خلال دوره في فيلم "عمر وسلمى 1"، عام 2007، وحقق له جماهيرية كبيرة، وتعد ثاني أهم محطة في مسيرته الفنية كان فيلم "حلم العمر"، عام 2008، مع حمادة هلال، ودينا فؤاد، وهو الفيلم الذي حقق له شهرة واسعة، بعدما تميز في تقديم دور الضابط الشرير.

 

 

و تألق أيضًا في الدراما التلفزيونية من خلال أدوار عديدة، في مسلسلات مثل: "أولاد عزام، وحدف بحر، وشارع عبدالعزيز، وشمس الأنصاري"، وصولًا إلى دوره في مسلسل "شارع عبد العزيز 1"، كما شارك في الأجزاء الثانية والثالثة والرابعة بالمسلسل الصعيدي "سلسال الدم"، وعن دوره في المسلسل قال: «كان خوفي من الدور أكبر من حبي له؛ لأنه دور شر في وقت كنت أرغب في الخروج من هذا الإطار، لكنه كان دورًا مغريًا ومكتوبًا بشكل رائع».

 

 

 

 

وكان آخر أعمال رامي وحيد مسلسل "المماليك" والذي عرض العام الماضى.

 

و مسلسل "المماليك"، من بطولة رانيا يوسف ورامي وحيد وبيومي فؤاد ومحمد لطفى وفيدرا ومحمد سليمان ونانسي صلاح وحنان سليمان وعفاف رشاد، وتأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة، ومن المفترض أن يُعرض في الموسم الشتوي.

 

مقالات مشابهة

  • أغنية جديدة.. هنا الزاهد تكشف عن مفاجأة تجمعها بـ تامر حسني
  • الفنان رامي وحيد يكشف عن انضمامه لفيلم living with grandma الأمريكي
  • بيتر أشرف ينضم لفريق عمل مسلسل "زمالك بولاق"
  • "ضربتنى بقوة".. ماجد المصري يكشف كواليس مشاهد صفعه من هند صبري
  • أحمد شاهين لـ "الفجر الفني": إحنا جايين نكمل نجاح مسلسل صوت وصورة"
  • سمر طارق لـ "الفجر الفني": ألبوم "فرق توقيت" يعبر عن مراحل الحزن الخمسة.. ولا أؤمن بالمنافسة في المطلق (حوار)
  • عبير صبري تحصد جائزة التميز والإبداع في حفل الدير جيست عن مسلسل حدوتة منسية
  • صراع الأسرة في مسلسل برغم القانون يكشف عن أداء مميز لـ وليد فواز
  • بالصور..محمد التاجي يحتفل بحفل خطوبة نجله
  • إياد نصار يعلق على نجاح دوره في مسلسل "إلا الطلاق" (فيديو)