نهاية مأساوية شهدتها مسابقة ملكة جمال «II Baile da Escolha da Rainha» في مدينة ألتاميرا البرازيلية؛ إذ أطلق والد إحدى المتسابقات النار على الحكام بعد حصول ابنته على المركز الرابع.. فماذا حدث؟

إطلاق النار على الحكم

وقعت الحادثة الدرامية في 28 يوليو الماضي، عندما بدأ سيباستياو فرانسيسكو، وهو مربي ماشية محلي، يعبر عن غضبه الشديد من نتيجة المسابقة لحصول ابنته على المركز الرابع في مسابقة ملكة جمال «II Baile da Escolha da Rainha» في مدينة ألتاميرا البرازيلية، واعتبر الرجل الذي كان مقتنعًا بفوز ابنته، أن قرار الحكام ظالم وغير عادل، مما دفعه إلى سحب سلاحه وإطلاق النار.

ورغم وجود أمن مكثف في المكان، تمكن فرانسيسكو من إطلاق عدة طلقات قبل أن ترد الشرطة بإطلاق النار عليه، وأسفر الحادث عن وفاة الأب وإصابة شخص آخر، وجرى نقل الجريح إلى المستشفى لتلقي العلاج، حسب ما ورد على موقع «odditycentral».

موجة من الصدمة والاستياء

وأثار هذا الحادث موجة من الصدمة والاستياء في البرازيل؛ إذ تم تداول مقطع فيديو للحادثة على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتساءل العديد من المتابعين عن الأسباب التي دفعت الأب إلى ارتكاب مثل هذا الفعل، ودعوا إلى ضرورة إعادة النظر في إجراءات الأمن في مثل هذه الفعاليات.

وتجري السلطات البرازيلية حاليًا تحقيقًا موسعًا في الحادث، للوقوف على ملابسات الواقعة وتحديد المسؤولية، كما يتم التحقيق في ما إذا كان بالإمكان منع وقوع هذه المأساة، خاصة وأن الأب كان يعاني من حالة نفسية غير مستقرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسابقة ملكة جمال ملكة جمال إطلاق النار

إقرأ أيضاً:

طاقم حكام زامبى لذهاب الزمالك والشرطه الكيني

أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم من زامبيا  لإدارة مباراة الشرطة الكيني المقرر لها يوم 14 سبتمبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، التي ستقام في العاصمة الكينية نيروبي.

ويتكون طاقم تحكيم لقاء الذهاب  من، الزامبي هيلاري هامبابا حكماً للساحة ويعاونه مواطنيه ديانا تشيكوتيشا وتوماس كايلا مساعدين و هاماليلا مونجي حكماً رابعاً.
واختار "كاف"  الصومالي بشير عرب مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام ألان بريس ليتوكوزو من أفريقيا الوسطى.
ومن المقرر أن يقام لقاء العودة في التاسعة مساء يوم 20 سبتمبر الجاري باستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • خلال جولتها الرسمية الأولى.. وزير السياحة استقبل ملكة جمال لبنان: هدفنا لقب ملكة جمال العالم
  • الأردن: إغلاق جسر الملك حسين حتى إشعار آخر
  • تستعد لحفل زفافها الثاني.. من هي ملكة جمال لبنان مايا رغيدي؟
  • بعد حفل الزفاف.. ماذا قال الشيخ رمضان عبدالرازق عن حب الأب لابنته؟
  • الاحتلال يطلق النار والقذائف بشكل مكثف تجاه المنازل بحي الزيتون في غزة
  • كنتاكي: مسلح يطلق النار على سائقي السيارات على طريق سريع
  • طاقم حكام زامبى لذهاب الزمالك والشرطه الكيني
  • انتقام خطير: امرأة تطلق النار على رجل في أكساراي بدعوى إقامة علاقة محرمة
  • جمال أبوالفتوح: حماقة نتنياهو تقوده لنهاية مأساوية
  • أستاذ طب نفسي: علاقة الوالدين تؤثر على سلوك الأطفال