واصل  الدكتور وليد الفرماوي،  مدير عام الشباب والرياضه بالقليوبية، المتابعات  المكثفة  للهيئات الشبابية والرياضية وحمامات السباحة باداره شباب بنها، أمس الخميس.

وجاء ذلك بحضور احمد يحي مدير إدارة شباب بنها  ، محمود شعبان معاون المدير العام ومديرى المركز الإعلامى وحاتم عبدالحميد اخصائي التخطيط والمتابعة بإدارة بنها  .

وتضمنت الجولة ، متابعة حمامات السباحة  بمركز شباب اتريب ،  مركز شباب مركز شباب كفر مناقر ومركز شباب بطا ، وتبين خلال المتابعة التزام ادارات حمام السباحة بالضوابط والمعايير الخاصة بالاتحاد المصري للغوص والانقاذ وعوامل الأمن والسلامة .

وفى وقت سابق أشار الدكتور وليد فرماوى ، على اهتمام وزارة الشباب والرياضة بمتابعة حمامات السباحة العامة والخاصة ، وفقا لتوجيهات الدكتور اشرف صبحى ، وزير الشباب والرياضة بتكليف مديري المديريات على مستوى الجمهورية اعتبارا من يوم الاثنين 22 يوليو الجاري ، لمتابعة جميع حمامات السباحه واتخاذ اللازم والغلق الفوري للمراكز الغير مستوفاه  لشروط وعوامل الأمن والسلامة ، لضمان الحفاظ على سلامة وارواح الأعضاء والمترددين .

وتاتى تلك الفعاليات تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، والمهندس ايمن عطية محافظ القليوبية ، وتوجيهات الدكتور وليد فرماوى مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة وزارة الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الاتحاد المصري محافظ القليوبية حمام السباحة المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية الإتحاد المصري للغوص رياضي الشباب والریاضة حمامات السباحة

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية: إقامة معرض للفنون التشكيلية في القناطر الخيرية

استقبل المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، الطالبة فاطمة علي غانم الطالبة بالفرقة الرابعة بكلية التربية النوعية جامعة بنها، والتي قامت بتصميم لوحات فنية تعبر عن مدينة القناطر الخيرية، حيث أبدى المحافظ إعجابه بتلك الرسومات.

تنمية مواهب الطلاب الفنية 

وأكد المحافظ التنسيق مع جامعة بنها لإقامة معرض للفنون التشكيلية بالقناطرالخيرية، ودعا إلى تنمية مواهب الطلاب الفنية والإبداعية وإزكاء روح المنافسة فيما بينهم، إلى جانب دعم الأخلاق والقيم التربوية وإبراز القدرة على العمل التعاوني والتخطيط والمشاركة وحسن التصرف وتحمل المسئولية والثقة بالنفس مع التأكيد على روح الولاء والانتماء لدى الطلاب موجهًا التحية لجميع من ساهم في هذه والاحتفالية المتميزة متمنيًا للجميع المزيد من النجاح والتميز.

إعداد أجيال متميزة 

من ناحيته أكد ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، أن الجامعة تولي اهتماما خاصا للنشاط الفني للموهوبين من أبناء جامعة بنها، بهدف دعم الابتكار من أجل إعداد أجيال متميزة قادرة على فتح آفاق جديدة ورسم مستقبل هذا الوطن.

مضيفا الى وجود خطة لاكتشاف أصحاب المواهب ورعايتهم والاهتمام بصقل مواهبهم، انطلاقًا من دور الجامعة في نشر الوعي الثقافي والنهوض بالمستوى الفكري لدى الطلاب وفتح المسارات الإبداعية أمامهم في المجالات المختلفة وتشجيعهم على الإبداع والابتكار ، مشيرا إلى أهمية تحفيز الطلاب على تنمية مواهبهم وإبداعاتهم من خلال أعمال فنية وتصورات مبتكرة يمكن طرحها للمجتمع المحلي بأسعار مناسبة واستثمار جهود الطلاب من اجل استمرار وزيادة الدعم الموجه لأبنائنا الطلاب، وتماشيا مع أهداف التنمية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • المشدد 15 سنة لعامل بتهمة إنهاء حياة طليقته في القليوبية
  • استمرار فعاليات مبادرة "اتعلم أكتر" بمراكز شباب القليوبية
  • الأهلي يُعلن طرح ممارسة عامة لتوريد أدوات معالجة حمامات السباحة
  • محافظ القليوبية: إقامة معرض للفنون التشكيلية في القناطر الخيرية
  • وكيل صحة القليوبية يُحيل المتغيبين عن العمل بإدارتي طوخ وشبين القناطر للتحقيق
  • حبس عاطلين لاتهامهم بالتعدي على طالبة بالقوة في القليوبية
  • الشباب والرياضة بالمنوفية تنظم فعاليات متنوعة ضمن مهرجان "صيف شبابنا"
  • وكيل صحة القليوبية الجديد: تشجيع العناصر النشطة ولا تهاون مع المقصرين
  • انطلاق مسابقة الكونغ فو بمركز شباب سبورتنج تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة ومحافظة بورسعيد
  • القليوبية.. ختام الدورة الصيفية لكرة القدم بمركز شباب كفر تصفا بكفر شكر