بوابة الفجر:
2024-09-10@04:16:31 GMT

اول تعليق من كولر بعد الفوز على سموحة

تاريخ النشر: 9th, August 2024 GMT

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أن مباراة فريقه أمام سموحة كانت صعبة للغاية، نظرًا لخوض الفريق مباراة كل ثلاثة أيام، وهو ما وضع ضغوطًا كبيرة على اللاعبين.

كولر: مواجهة سموحة كانت صعبة.. ولاعبو الأهلي أبطال

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة إن الفريق سنحت له عدة فرص محققة خلال الشوط الأول ولكنه لم يحسن استغلالها، وأوضح أنه طالب اللاعبين بين الشوطين بزيادة الضغط الهجومي من أجل الوصول للمرمى، وبالفعل كان الأهلي هو الطرف الأفضل خلال الشوط الثاني، ولهذا نجح الفريق في إنهاء المباراة بهدف رائع عن طريق أفشة، مشيرًا إلى أن أفشة أثبت بهذا الهدف أنه صاحب أهداف اللحظات الحاسمة دائمًا.

سامي قمصان: لاعبو الأهلي كانوا على مستوى المسئولية.. ونثق في قدرات الجميع خالد بيبو: حسمنا بطولة الدوري بفوز ثمين على سموحة

وأكد كولر أن ضغط المباريات تسبب في تراجع الحالة البدنية للاعبين، خاصة وأن الموسم كان مضغوطًا للغاية، ولم يكن هناك أي وقت للراحة، حيث تنوعت المباريات ما بين الدوري الممتاز وبطولة إفريقيا وكأس العالم للأندية، والجماهير تطالب اللاعبين بتحقيق المكسب دائمًا، فكان من الطبيعي أن يشعر الجميع بإجهاد بدني كبير.

وأوضح المدير الفني للأهلي أنه في ظل هذه الضغوطات كان يجد صعوبة كبيرة في منح اللاعبين راحة لمدة يوم واحد من أجل قضائه مع أسرهم وذويهم، إلا أنه أشاد بلاعبي الأهلي ووصفهم بالعظماء، لأنهم حققوا العديد من الأرقام القياسية، وكانت لديهم رغبة جادة في حسم لقب الدوري بالفوز على سموحة، وليس مجرد الاكتفاء بنقطة التعادل التي كانت كفيلة بحسم اللقب رسميًّا، وهذا ما يؤكد أنهم يتحلون بشخصية الأهلي الكبيرة دائمًا.

وكان الأهلي قد نجح في الفوز على سموحة بهدف في اللحظات الأخيرة سجله محمد مجدي أفشة، ليحسم الفريق لقب الدوري رقم 44 في تاريخه، بعدما رفع رصيده إلى 81 نقطة، قبل 3 أسابيع من نهاية الموسم.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الممتاز النادى الاهلى أول تعليق من كولر بطولة الدوري على سموحة

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتخذ كل الاجراءات التي تضمن مشاركة كل اللاعبين الأجانب قبل الكلاسيكو

ماجد محمد

قالت مصادر صحفية أن إدارة نادي الأهلي اتخذت كل الاجراءات التي تضمن التحاق جميع العناصر الدولية مع الفريق الأول لكرة القدم .

ويستعد الأهلي لمواجهة الكلاسيكو أمام النصر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن على ملعب الأول بارك في الرياض ،الجمعة المقبل.

وقالت صحيفة الرياضية، أن الأهلي يفتقد مشاركة خمسة عناصر أجنبية مع منتخبات بلدانهم خلال فترة التوقف الدولية، وهم ،السنغالي إدوارد ميندي، والتركي ميريح ديميرال، والإيفواري فرانك كيسيه، والإسباني جابري فيجا، والجزائري رياض محرز، إضافة إلى فراس البريكان.

وتنتهي المواجهات الدولية للمنتخبات، الثلاثاء المقبل، التي تسبق الكلاسيكو بثلاثة أيام.

والجدير بالذكر أنه يفتتح الألماني ماتياس يايسله، مدرب الأهلي، غدا الأحد، ملف مواجهة الكلاسيكو أمام النصر، بمشاركة جميع العناصر، باستثناء اللاعبين الدوليين.

مقالات مشابهة

  • رمضان السيد: كولر من أفضل المدربين الأجانب في تاريخ الأهلي.. وتفوق على جوزيه
  • رمضان السيد: كولر تفوق على جميع مدربي الأهلي الأجانب
  • عاجل| غرامة أم تجميد؟.. كولر يعاقب كهربا بعد غيابه عن مران الأهلي
  • كولر يجتمع بـ قمصان والمدير الإداري على هامش مران الأهلي
  • تعليق التويجري والجديع على بيان الأهلي .. فيديو
  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • كولر يناقش الصفقات ومصير كهربا وحمزة علاء في جلسة مع مسؤولي الأهلي
  • خالد الغندور يكشف أهم ملفات جلسة مارسيل كولر مع مسؤولي الأهلي
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • الأهلي يتخذ كل الاجراءات التي تضمن مشاركة كل اللاعبين الأجانب قبل الكلاسيكو