أكد رمضان السيد نجم الكرة المصرية السابق، أن النادي الأهلي هو مصدر السعادة دائمًا، وجمهوره كان داعمًا للفريق طوال الموسم في مختلف كل البطولات.

وقال رمضان السيد خلال تصريحات تليفزيونية «مارسيل كولر المدير الفني صنع طفرة رائعة مع الأهلي وتُوج بالعديد من الألقاب محليًا وقاريًا، وهي انجازات عظيمة بالنسبة للمدرب السويسري، وهو من أفضل المدربين الذين عملوا داخل النادي الأهلي».

وأضاف: «انجازات كولر ستتخطى مانويل جوزيه، وهناك لاعبين تستحق الإشادة مثل وسام أبوعلي الذي يعتبر من أفضل المهاجمين الذين انضموا للأهلي وأفضل لاعب في الدوري المصري، كما أن هناك لاعبين تألقت مثل حسين الشحات وإمام عاشور، وكذلك أفشة الذي يستحق الثناء كثيرا، ولابد أن يمتلك الثقة في قدراته، وعندما يشارك يقدم الإضافة».

وواصل: «لاعبو سموحة كانوا يلعبون بعنف شديد منذ أول دقيقة، والحمد لله على إصابة كريم فؤاد وهو اللاعب الوحيد الذي تعرض للإصابة في اللقاء، وكريم يقدم مستوى رائعا من أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيسر بالدوري المصري خلال الفترة الأخيرة رغم أنه لا يجيد اللعب بالقدم اليسرى».

وتابع: «لاعبو الأهلي بالتأكيد يستحقون الشكر، وهناك أسماء عديدة تألقت على مدار الموسم الحالي، من بداية الشناوي وشوبير وعبدالمنعم وربيعة واكرم توفيق وعلي معلول قبل إصابته».

وأضاف: «لدي دائما ثقة في قدرة الأهلي على تحقيق الفوز حتى الدقائق الأخيرة، وأفشة من أفضل اللاعبين ودائمًا يظهر في الأوقات الصعبة، وسجل هدفًا رائعًا مثل أهداف الخطيب، ودائما يسجل في الوقت الأخيرة، ووصل بالأهلي لـ20 انتصار متتالي، كل اللاعبين نجوم وتستحق التقدير».

وأتم: «الموسم الحالي من أفضل المواسم في تاريخ النادي الأهلي، واللاعبين قدموا مستوى عالٍ رغم الضغوط الكبيرة».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: من أفضل

إقرأ أيضاً:

مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي

أعلن الدكتور ضياء النجار مترجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحيله عن القلعة الحمراء عقب فترة قصيرة من توليه مهامه بالجهاز الفني.

وأعلن ضياء النجار رحيله عن النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» قائلاً: « كانت أيام جميلة بين مدرجات النادي الأهلي الحبيب، والآن حان وقت العودة إلى مدرجات الجامعة».

مترجم كولر

وأضاف:« شكرا جزيلا لهذا الكيان العملاق النادي الأهلي إدارة وعلى رأسه الأسطورة الكابتن محمود الخطيب والجهاز الفني وعلى رأسه الكابتن مارسيل كولر ومدير الكرة الكابتن سامي قمصان وجميع اللاعبين والإداريين والعاملين على أسبوع كان حلم الصبا بالنسبة لي وقد تحقق بأفضل ما يكون».

وأختتم:«شكرا جزيلا النادي الأهلي وأهلا بالجامعة وبطلابيي مرة أخرى».

مقالات مشابهة

  • الحميدي: الأهلي خاطب الاتحاد الآسيوي لنقل الملعب وهذا يخالف بيان النادي .. فيديو
  • أكرم طيري: ليتني لم أطلب بخروج صوت رسمي من النادي الأهلي
  • رمضان السيد: كولر من أفضل المدربين الأجانب في تاريخ الأهلي.. وتفوق على جوزيه
  • رمضان السيد: كولر تفوق على جميع مدربي الأهلي الأجانب
  • الأهلي يستعد للقاء جورماهيا.. وكولر يطمئن على ترتيبات السفر لكينيا
  • الصنيع: لا أحد في ‎الأهلي يدافع عن حق النادي .. فيديو
  • ضغط سعودي لاستعارة كهربا وكولر ينتظر قرار الأهلي
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • إسعاد يونس تحصد جائزة أفضل إعلامية من «ديرجيست».. صاحبة السعادة
  • تركي العواد:مانشيني‬⁩ لا يملك الوقت الذي يساعده في تغيير الطريقة دائماً..فيديو