زنقة20| علي التومي

عبر مدرب المنتخب الأولمبي المغربي عن سعادته الفائقة بالنتيجة التي حققها المنتخب المغربي الاولمبي وفوزه على نظيره المصري بستة أهداف مقابل لاشيء.

وقال طارق السكتيوي في تصريح تلفزي بعد الفوز على نظيره المصري بسداسية نظيفة، ضمن مباراة تحديد الفائز بالميدالية البرونزية: “أول شيء علي قوله هو الحمد لله، إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا هؤلاء الرجال إشتغلوا بالقلب،اليوم أتممنا شهرا معا”.

واضاف الإطار الوطني طارق السكتيوي ان هذه النتيجة التي حققها المنتخب الأولمبي المغربي في اولمبياد باريس 2024، هي ثمرة لجهود دامت ثلاثين يوما من التداريب والتعب و من المواكبة لإدارييين وفنيين واطقم صحية ورياضية كانوا جنودا في الخفاء.

ولفت طارق السكتيوي، ان الجامعة الملكية لكرة القدم وعلى رأسها السيد فوزي لقجع، كان له دور كبير فيما وصل له المنتخب الاأولمبي وقد سخرت الجامعة كل مايلزم من الإمكانيات للوصول إلى الصدارة.

وتابع السكتيوي قائلا، أن المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم يحظى برجال لهم غيرة كبيرة على وطنهم الأم وقد جسدوا ذلك الحب والإنتماء على الميدان ولعبوا بكل روح وطنية ورفعوا رؤوس المغاربة عاليا.

واختتم السكتيوي، انه ليس من السهل ان تتغلب على منتخب بوزن الأرجنتين الذي يضم لاعبين كبار ورغم الكبوة امام المنتخب الأوكراني لوصل المنتخب الةولمبي المغربي للنهائي وظفر بالذهبية وهو فريق اثبت انه يستحق الفوز.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة العراقي يعلّق كافة نشاطاته في بطولات غرب آسيا

قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم تعليق كافة أنشطته في اتحاد غرب آسيا احتجاجا على قرار الأخير بإقصاء المنتخب العراقي للناشئين من نصف نهائي بطولة غرب آسيا بحجة التلاعب بأعمار اللاعبين واعتباره خاسرا أمام لبنان والأردن، حسب بيانه الرسمي.

وذكر البيان "إن الاتحادَ العراقيّ إذ يستنكر هذا القرار المُجحف بحقّ منتخب الناشئين فإنه يؤكد على احتفاظه بحقه القانونيّ في الدفاعِ أمام الاتحادين الآسيوي والدولي، فضلاً عن امتلاكه الإثباتات التي تدحض القرار الظالم لاتحاد غرب آسيا، وسيقوم بنشر الأوراق الرسمية التي تؤكد سلامةَ موقفه".

وأضاف "ووفقا لما قرره اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، فإن الاتحاد العراقي لكرة القدم قررَ تعليق أنشطته ومشاركاته كافة في جميع بطولات اتحاد غرب آسيا نتيجةً لسياسةِ هذا الاتحاد التي ابتعدت كل البُعد عن المهنية ومبادئ العمل الرياضي التي كنا نُمنّي النفس أن ينتهجها اتحاد غرب آسيا".

من جهته، ذكر رئيس الوفد العراقي جلال خلف أن "هذا القرار مصطنع ولن يهز عزيمتنا أو يسلب حقوقنا في وضح النهار".

مقالات مشابهة

  • انفراد.. أول رد من اتحاد الكرة على تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا
  • اتحاد الكرة العراقي يعلّق كافة نشاطاته في بطولات غرب آسيا
  • ملعب وجدة يحتضن مواجهتي المنتخب المغربي وإفريقيا الوسطى
  • المنتخب العراقي يستعد للكويت.. كاساس يحفز اللاعبين وبدلاء أيمن جاهزون
  • أكثر اللاعبين ترشيحا لجائزة الكرة الذهبية
  • الجامعة تعلن عن نقل مباريات المنتخب المغربي إلى وجدة بعد إغلاق ملعب أكادير
  • عاجل.. تشكيلة المنتخب المغربي في مواجهة الغابون
  • الركراكي: تغيير مراكز اللعب أثر على بعض اللاعبين
  • دي بروين: يهتمون بالمال أكثر من اللاعبين!
  • بعد الحصول على برونزية بارالمبياد الكرة الطائرة: جامعة طنطا تُهنئ رئيس بعثة المنتخب