منتخب مصر الأوليمبي.. وصف الإعلامي محمد شبانة، خسارة منتخب مصر الأوليمبي أمام المغرب في مباراة المركز الثالث بأولمبياد باريس، بأنها "كارثة"، مؤكدا بأنه كان يتمنى تحقيق نتيجة إيجابية، في ظل وجود لاعبين جيدين في صفوف المنتخب.

وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "عدالة السماء ظهرت في باريس، لأن تحقيق الميدالية كان "هيركب عليها الكل" حتى لو خسرنا بهدف نظيف، كنا سنسمع تصريحات غريبة من المسئولين، وجمال علام ومجلسه ظهروا مؤخرًا".

وأضاف: "الوزير اجتمع بالبعثة المصرية وأكد أنه سوف يتم محاسبة المقصرين، وأتمنى نسف كل المنظومة الرياضية، شاهدنا مهازل في الدورة الحالية، حتى التصريحات التي خرجت تدل على عقلية المسئولين من الدراجات والملاكمة وغيرهم".

وواصل: "الانجاز كان سيركب عليه اعضاء اتحاد الكرة، وكان هناك "غشاوة" على لاعبي منتخب مصر الاوليمبي، حتى المدرب ارتكب كوارث واخطاء فنية، محمد طارق لا يصلح لأن يكون مساك، وكنا نريد وجود مغربي بدلا منه.. أشادنا بـ ميكالي وطالبنا بضرورة وجوده مستقبلا، والبعض طالب بوجوده في المنتخب الأول، وبمجرد الخسارة طالبنا برحيله فورًا، والجميع يتنصل منه".

المغرب

وزاد: "لآ يوجد اي تخطيط من الأساس لصالح منتخب مصر الأوليمبي، والمكاسب كانت مصادفة، والكل حاول "يركب على الانجاز" لا يوجد أي تخطيط، شاهدوا المغرب ماذا تفعل، والتي تطورت بشكل واضح مؤخرًا".

وأكمل: "هل سيظل هؤلاء موجودين في مناصبهم، فلنعتزل المشاهدة والمتابعة، طالما أصبحوا مفروضين علينا، هؤلاء الأشخاص "خلصوا على كيروش" بعد تصفيات كأس العالم، ورحل عنهم لأن هؤلاء لا يستحقون أي انتصار أو نجاح، فهم عباقرة وجهابذة، وتعاقدوا مع ايهاب جلال ثم روي فيتوريا الذي كان "خيبة قوية"، ووعدونا بأمور كثيرة، وظهر أنه جاهل كرويًا وكذبة في عالم الكرة".

وأشار إلى أن ما حدث هو "عدالة السماء" ولو فاز المنتخب الاوليمبي بميدالية برونزية، كان الجميع سينسى هذا المجلس والاخطاء التي ارتكبت في حق الكرة المصرية على مدار الاعوام الماضية. ولم نجنى سوى الخيبة القوية في كل الألعاب والرياضات ولم نحقق سوى ميدالية أولمبية في السلاح بينما باقي الألعاب لم تجني شيئا سوى الخيبة.

وأوضح أن حتى الميدالية البرونزية فاز بها محمد السيد الذي لم يكن مرشحا للفوز بها، والوزير أشرف صبحي أطلق تصريحات غاضبة بعد النتائج المخيبة للآمال في باريس.

وأكد أن تكلفة مشاركة مصر في الأولمبياد مليار و 250 مليون جنيه، ولم يتحقق سوى ميدالية برونزية فقط حتى الآن، فهل هذه هي تكلفة ميدالية واحدة، الحقيقة أنها صدمة كبيرة للرياضة المصرية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر منتخب مصر المغرب منتخب المغرب مصر والمغرب مصر ضد المغرب مباراة مصر و المغرب المغرب ومصر مصر و المغرب المنتخب المغربي منتخب مصر الأوليمبي منتخب مصر الاوليمبي المغرب مصر مصر المغرب المغرب ضد مصر منتخب المغرب ضد منتخب مصر منتخب المغرب الأوليمبي المغرب ضد مصر اليوم مباراة المغرب ضد مصر مباراة المغرب ضد مصر اليوم مباراة مصر والمغرب مباشر اليوم المغرب و مصر منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

اتحادُ الكرة ينفي نفادِ التذاكر المُخصصةِ للجمهور العراقي بمباراة العراق والكويت

بغداد اليوم -  


مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة لـ«الأسبوع»: كاف لم يخطرنا بتأجيل مباراة مصر وبوتسوانا حتى الآن
  • انفراد.. أول رد من اتحاد الكرة على تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا
  • اتحاد الكرة يعلن.. روجيرو ميكالي مدربًا لمنتخب 2005 لمدة 4 سنوات
  • اتحاد الكرة يعلن تعيين روجيرو ميكالي مدربًا لمنتخب 2005 لمدة 4 سنوات
  • أيمن يونس: المرحلة المقبلة تحتاج إلى زيارة التنسيق بين اتحاد الكرة وجهاز المنتخب
  • اتحاد غرب آسيا يقر بخطئه بحق منتخب اليمن ومطالبات لاتحاد الكرة بالإنسحاب
  • اتحاد الكرة يُكرم «دموع الفرح»
  • اتحاد الكرة العراقي يعلق أنشطته كافة مع اتحاد غرب آسيا
  • اتحاد الكرة العراقي يرد على قرار غرب آسيا ويعلق أنشطته مع بطولاته كافة
  • اتحادُ الكرة ينفي نفادِ التذاكر المُخصصةِ للجمهور العراقي بمباراة العراق والكويت