يحيى صالح عطيفة: الرد اليماني قادم لا محالة كما أكد على ذلك قائد الثورة أحمد حسين فايع: الإسناد اليمني متصاعد حتى تحرير المنطقة من التواجد الأمريكي نبيل على جميل: نؤكد على أهمية تعزيز الهوية الإيمانية من كل مسارات الحياة

يستمد يمن الإيمان من تعاليم الدين الإسلامي الحنيف الثبات على قيم العدل والحق ومواصلة العطاء الجهادي انتصاراً لكفاح أبطال المقاومة في فلسطين المحتلة.


العديد من الشخصيات أكدت أهمية حشد الطاقات والحرص على عدم إفلات الكيان الصهيوني الغاصب من العقاب.
الثورة / عادل محمد

البداية مع الأخ يحيى صالح عطيفة –رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لصناعة وتسويق الأسمن- الذي أعتبر ثبات اليمن على الموقف الإيماني المساند لأبطال الجهاد في أرض فلسطين بمثابة رسالة للعالم اجمع تؤكد انتماء أبناء الشعب لقيم الإسلام المحمدي الأصيل التي لا ترضخ لأعداء الأمة ولا تقبل بالهزيمة.
وقال: يمن الإيمان والعطاء الجهادي يستمد من تعاليم الدين الإسلامي الحنيف الثبات على قيم العدل والحق ومناصرة المستضعفين ومساندة الأشقاء في مواجهة محنة الاحتلال الصهيوني النازي الذي يستهدف كل أبناء العروبة والإسلام ويضع الأمة العربية والإسلامية في دائرة التوسع الاستعماري.
وتابع: بكل عزيمة وإصرار يمضي شعبنا الصامد المقاوم على نهج الحرية والاستقلال وردع العدو الإسرائيلي عن مواصلة ارتكاب الفظائع وجرائم الإبادة الجماعية والرد اليماني الصاعق قادم لا محالة، كما أكد على ذلك قائد الثورة المباركة.
وأضاف الأخ يحيى صالح عطيفة: بعون الله سبحانه وتعالى حققت الأجهزة الأمنية انتصاراً تاريخياً تمثل في سقوط أخطر شبكة للجواسيس والعملاء تعمل منذ عقود لمصلحة المخابرات الأمريكية والصهيونية حيث كشفت اعترافات هذه الخلية الإجرامية التورط الأمريكي في العدوان على اليمن وتجنيد آلاف العملاء والخونة لتدمير مؤسسات الدولة وتعطيل التنمية.

مجتمع الإيمان
من جانبه أكد الأخ علي مطهر الشعثمي –مدير أشغال مديرية سحار في محافظة صعدة- رسوخ الموقف اليمني المبدئي والأخلاقي والإنساني الداعم والمناصر لقضية المقدسات.
وأشاد بثبات يمن الإيمان في إسناد المقاومة الباسلة في أرض الأنبياء فلسطين حتى اندحار الكيان الغاصب وعودة القدس الشريف.
وقال: سقوط شبكة التجسس الأمريكية الصهيونية في قبضة الأمن يؤكد العمل الدؤوب الذي تبذله الأجهزة الأمنية في حماية الصف الوطني والجبهة الداخلية من الاختراق وصون المجتمع من خطر التبعية الثقافية والفكرية والاقتصادية لأعداء الأمة.
وجدد التأكيد قائلاً: الشعب ورجال الأمن يقفون صفاً واحداً وفي جبهة واحدة هدفها الحفاظ على تماسك مجتمع الإيمان وعدم التورط في أنشطة مشبوهة تخدم أمريكا والصهيونية.
وأضاف الأخ علي مطهر الشعثمي: لقد كشفت اعترافات عملاء المخابرات المعادية لليمن أرضاً وشعباً وحضارة مدى الحقد الرهيب على بلادنا وأن أنشطة المخابرات الأمريكية كانت تستهدف الاقتصاد اليمني ونشر الرذيلة في أوساط الفئات المستهدفة، حيث كشفت التحقيقات في بداية ثورة 21 سبتمبر أن السفارة الأمريكية كانت مركزاً لنشر الفساد الأخلاقي ودعم برامج وأنشطة سياسية وثقافية وإعلامية هدفها انسلاخ أبناء اليمن عن قيم الإسلام العظيم ومبادئه الراسخة.
وبعون الله سبحانه وتعالى استطاعت الأرض الطيبة إحباط كل المكائد التي تستهدف هوية الشعب الإيمانية.

الإنجاز التاريخي
بدروه بارك الأخ احمد حسن فايع –مدير عام كهرباء محافظة صعدة تصاعد الدور اليمني الداعم والمساند لكفاح الأحرار في قطاع غزة وكامل فلسطين حتى تحرير الأرض العربية من الاحتلال الإرهابي الدموي الغاصب وتحرير المنطقة من التواجد الأمريكي.
وتابع: تمضي الجمهورية اليمنية في تحقيق الإنجازات على أكثر من مسار، حتى استطاعت أجهزة الأمن تفكيك أوسع شبكة من الجواسيس والعملاء تعمل لمصلحة المخابرات الأمريكية والصهيونية وهذا الإنجاز التاريخي يعكس التطور الكبير الذي يشهده الوطن اليمني ويدل على الجهود المستمرة التي يبذلها الأشاوس في المنظومة الأمنية.
وأكد بأن قيم الإسلام المحمدي الأصيل هي الدرع الحصين الذي يحمي الأمة العربية والإسلامية من خطر الاختراق الثقافي والإعلامي والحضاري.
وأضاف الأخ أحمد حسين فايع: شعبنا اليمن المؤمن الحكيم رغم مخططات التدمير والتخريب استطاع بعون الله سبحانه وتعالى تطوير القدرات، وحماية السيادة الوطنية ويمضي أبناء الشعب في تحقيق الاكتفاء الذاتي من خلال النهوض بالزراعة وتحقيق نهضة شاملة يشترك في إنجازها الجانب الرسمي مع المجتمع.

محور الجهاد
من جانبه أوضح الأخ نبيل علي جميل –مدير مكتب فرع الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري محافظة صعدة أن الجمهورية اليمنية تقف على مشارف عهد جديد يتعاظم فيه الموقف اليمني المبدئي والإنساني والأخلاقي المساند لقضية المقدسات الإسلامية والتكامل مع محور الجهاد والمقاومة في معركة التصدي للصهيونية العالمية وردع كيان العدو الإسرائيلي عن مواصلة جرائم حرب الإبادة بحق الأبرياء في قطاع غزة وكامل الوطن المحتل.
وتابع: بعون الله سبحانه وتعالى توجت جهود الأجهزة الأمنية وشرفاء أبناء الشعب بسقوط أخطر شبكة للعملاء والجواسيس تعمل لمصلحة أعداء اليمن والإنسانية وتنفذ أجندة المخابرات المعادية لليمن أرضاً وإنساناً.
وأكد نبيل على جميل: بأن سقوط هذه الشبكة في قبضة رجال الأمن اليمني يشكل هزيمة لكل مخططات استهداف النهوض الزراعي والتنموي والخدمي في البلاد ويمثل هذا الإنجاز الأمني الاستراتيجي مرتكز انطلاق لتصحيح أوضاع مؤسسات الدولة وتصويب مسار القطاعات الإنتاجية بما يلبي طموحات أبناء الشعب في تحقيق الاكتفاء الذاتي وتخفيض فاتورة الاستيراد وتشجيع المنتج المحلي وتنمية الوعي بأهمية مقاطعة منتجات أعداء الأمة.
وجدد التأكيد على أهمية تعزيز الهوية الإيمانية في مسارات الحياة والتصدي لهجمة الحضارة الغربية والأمريكية خصوصاً التي تهدف إلى اختراق منظومة القيم الحميدة في المجتمعات الإسلامية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الله سبحانه وتعالى أبناء الشعب

إقرأ أيضاً:

مدير المخابرات المركزية الأمريكية: مقترح جديد لوقف الحرب في غزة خلال أيام

 قال مدير وكالة المخابرات المركزية الأمريكية (سي.آي.إيه)، وليام بيرنز، إن مقترحا أكثر تفصيلا لوقف إطلاق النار في قطاع غزة سيقدم في غضون أيام.

وجاء تصريح بيرنز خلال فعالية لصحيفة فاينانشال تايمز في لندن السبت بمشاركة ريتشارد مور رئيس جهاز المخابرات الخارجية البريطاني، وهي المرة الأولى التي يظهران فيها معا بشكل علني.

وبعد مرور 11 شهرا منذ اندلاع الحرب في غزة، يعمل بيرنز ممثلا عن الولايات المتحدة مع قطر ومصر على التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار. وذكر بيرنز أن العمل جار على "نصوص وصياغات مبتكرة" للتوصل إلى مقترح يرضي الطرفين.

وأضاف "سنجعل هذا مقترحا أكثر تفصيلا، وآمل أن يكون ذلك في الأيام القليلة المقبلة، ثم سنرى".

وتابع أن المسألة تتعلق بالإرادة السياسية وأنه يأمل أن يدرك زعماء كلا الطرفين أن "الوقت حان أخيرا لاتخاذ بعض الخيارات الصعبة وتقديم بعض التنازلات العسيرة".

في وقت سابق، قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، إنه تم التوافق على 90 بالمئة من اتفاق وقف إطلاق النار في غزة، لكن لا تزال هناك قضايا حرجة.

وأضاف أن هناك أمورا لا تزال عالقة في مفاوضات وقف إطلاق النار وإطلاق الأسرى.



وأوضح أن "الإدارة الأمريكية منخرطة في محادثات نشطة مع شركائنا في قطر ومصر للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار بغزة".

وأردف بلينكن، أنه لا يزال يأمل في إبرام اتفاق تطبيع بين إسرائيل والسعودية قبل انتهاء ولاية الرئيس جو بايدن في كانون الثاني/يناير القادم.

وبين خلال مؤتمر صحافي في هايتي “أعتقد أنه إذا تمكنّا من التوصّل إلى وقف لإطلاق النار في غزة، فيمكننا المضيّ قدماً على مسار التطبيع”.

من جانبها، قالت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، الخميس: “نعمل عن كثب على صفقة لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، تتضمن قوات لحفظ السلام، دون مشاركة القوات الأمريكية”.

وأضافت المتحدثة باسم البنتاغون سابرينا سينغ، في مؤتمر صحفي، أن بلادها “تعمل عن كثب على صفقة لوقف إطلاق النار في قطاع غزة“.

وذكرت المتحدثة أن “الصفقة ستتضمن قوات لحفظ السلام، دون مشاركة القوات الأمريكية”.

والثلاثاء، قال البيت الأبيض، إن هناك شعورا ملحا لإبرام صفقة تبادل الأسرى ووقف إطلاق النار في غزة.

مقالات مشابهة

  • أبناء مديرية السود بعمران يحيون ذكرى المولد النبوي الشريف
  • الحوثي:الشعب اليمني تواق لتحقيق المستحيل
  • إب .. مسيرة ضوئية بالمربع الشرقي احتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • الاستخبارات الأمريكية والبريطانية.. علاقات تاريخية وتحديات تكنولوجية
  • مدير المخابرات الأمريكية: العمل على مقترح أكثر تفصيلًا بشأن غز
  • مدير المخابرات المركزية الأمريكية: مقترح جديد لوقف الحرب في غزة خلال أيام
  • المخابرات الأمريكية: وقف إطلاق النار في غزة يجنب التصعيد بالمنطقة
  • المخابرات الأمريكية: نعمل مع مصر وقطر لتقديم مقترح لوقف إطلاق النار في غزة
  • المخابرات الأمريكية تحذر إيران من إرسال صواريخ باليستية إلى روسيا: تصعيد كبير
  • أمانة العاصمة تكتسي حلتها الخضراء