تعد Kingmakers من الألعاب الحديثة التي تستعرض أحداثًا من العصور الوسطى مع عناصر لعب فريدة إلى حد كبير، وتصور سفر عبر الزمن لهذه العصور لتغيير التاريخ.
ورغم صدور اللعبة هذا العام، فإنها ستتحول إلى فيلم واقعي من الاستوديو الذي يقف وراء عدد لا يحصى من المشاريع المقتبسة من الألعاب مثل سلسلة الرسوم المتحركة Tomb Raider وفيلم Dredge.

فيلم منتظرأعلنت شركة Story Kitchen الإعلامية عن تعاونها مع Redemption Road Games، مطور Kingmakers، والناشر TinyBuild لاقتباس فيلم عن اللعبة.
أخبار متعلقة مهنة تراثية.. حرفيات يبدعن في صناعة الخوص بنجرانفن وإبداع تشكيلي.. "اليوم" ترصد قصة صناعة السبح اليدوية في المملكة Star Wars و World of Warcraft .. أهم الألعاب الصادرة هذا الشهر .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } Kingmakers.. صناعة فيلم واقعي مقتبس من لعبة العصور الوسطى
ولم يحدد موعد إصدار الفيلم بعد، على الرغم من أن Kingmakers نفسها لا تمتلك تاريخ إصدار يتجاوز عام 2024.
أضاف أليكس نيتشيبورشيك، الرئيس التنفيذي لشركة TinyBuild: "نحن متحمسون للغاية للشراكة مع فريق Story Kitchen لتحويل Kingmakers إلى فيلم مذهل".
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } Kingmakers.. صناعة فيلم واقعي مقتبس من لعبة العصور الوسطىلعبة Kingmakersانطلق في رحلة إلى إنجلترا في القرن الرابع عشر وانخرط في معركة من القرون الوسطى باستخدام الأسلحة والمركبات الحديثة في لعبة تصويب عسكرية استراتيجية من القرون الوسطى.
وفي لعبة Kingmakers، يجب عليك العودة بالزمن إلى البلد التي مزقتها الحرب في القرن الرابع عشر بينما انت مجهز بأحدث الأسلحة الحديثة، وكون جيشًا وقد قواتك في معارك ضخمة، وغير التاريخ، وأنقذ المستقبل.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام الألعاب الإلكترونية جيمنج العصور الوسطى article img ratio

إقرأ أيضاً:

"أمانة الشرقية" تكشف عن الحالات الأولوية في سفلتة الشوارع

بدأت أمانة المنطقة الشرقية، بحملة توعوية لدعوة أصحاب العقارات في الحي الثاني بضاحية الملك فهد في محافظة البيضاء.
وبينت أنه عند اكتمال أي شارع من ربط خدمة الصرف الصحي سيأخذ الأولوية في السفلتة.سفلتة الشوارع في الشرقيةجاء ذلك بعد اكتمال خطوط الصرف الصحي من قبل شركة المياه الوطنية المتمثلة في تنفيذ مشروع شبكات الخدمات البيئية (المرحلة الأولى) بضاحية الملك فهد، بمحافظة البيضاء، وجاهزية الشركة لاستقبال طلبات العملاء بشبكات المنظومة.
أخبار متعلقة جميد الأحساء.. منتج يعيش 30 عامًا والتعصير اليدوي سر الصناعةجمعية الصم وضعاف السمع .. تنفيذ برامج مبتكرة في إعادة تأهيل أجهزة الحاسب الآلي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سفلتة الشوارع في الشرقية - اليوم
وقالت بأن المساهمة والشراكة من الأمانة مع شركة المياه الوطنية، أسهمت في سرعة الاستفادة من مخرجات هذا المشروع.
وبينت أنها تستهدف الارتقاء بجودة الحياة في أحياء محافظة البيضاء والتي تشهد بدورها العمل على تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع لاستكمال ربط كافة أحياء المحافظة بالمنظومة البيئية عند الانتهاء من تنفيذها.

مقالات مشابهة

  • الأمطار الغزيرة في المغرب تودي بحياة 11 شخصًا
  • وزيرا خارجية الكويت والبحرين يصلان الرياض
  • "أمانة الشرقية" تكشف عن الحالات الأولوية في سفلتة الشوارع
  • أمطار وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس بالباحة
  • عاجل | أمطار وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس بالباحة
  • شاهد | 13 صورة ترصد مخالفات البيع بدون ترخيص في سوق "سيكو" بالدمام
  • شاهد | 13 صورة ترصد مشكلة العمالة المخالفة في سوق "سيكو" بالدمام
  • "السديس": 5 ملايين مستفيد من برنامج إجابة السائلين في الحرمين
  • محمية الملك سلمان تحتضن 310 من أكبر أنواع النسور المسجلة بالمملكة
  • Street Fighter 6.. لعبة القتال الأفضل تواصل تحطيم الأرقام القياسية