مولود برج الجدي من الشخصيات المحبة للعمل، يتصف بالعديد من الصفات الإيجابية، ولديه روح مرحة، ويستطيع التعامل مع الناس المحيطين به بشكل سهل وممتع، لذا تقدم «الوطن» عبر السطور التالية حظك اليوم برج الجدي الجمعة 9-8-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي، وفقا لموقع الأبراج الفلكية.

حظك اليوم برج الجدي الجمعة 9-8-2024 على الصعيد المهني

ينصحك الخبراء على الصعيد المهني، أن تترك الكسل الذي يحيط بك، حاول ألا يكون هناك عوامل تؤدي إلى تعطيل عملك، مثل مشكلات النوم لفترات طويلة، لذا عليك النهوض والبدء من جديد حتى تواجه الصعاب بنشاط وحيوية.

حظك اليوم برج الجدي الجمعة 9-8-2024 على الصعيد العاطفي

أما على الصعيد العاطفي، فيجب عليك أن تتخلى عن التفكير السلبي وخوفك من فقدان شريك حياتك، وبدلا من ذلك حاول تقديم الحب والمودة بينك وبينه، حتى بحياة هادئة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حظك اليوم برج الجدي عالم الأبراج برج الجدي اليوم برج حظک الیوم برج الجدی الجمعة 9 8 2024 على الصعید

إقرأ أيضاً:

«الهلباوي»: استفادة 55 ألف شركة من برنامج تنمية الصعيد

أكد الدكتور هشام الهلباوي، مساعد وزيرة التنمية المحلية للمشروعات القومية مدير برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، أن مخرجات ونتائج برنامج التنمية المحلية بالصعيد بالتعاون مع البنك الدولي، أسفرت عن استفادة أكثر من 55 ألف شركة ومؤسسة أعمال من تدخلات التنمية الاقتصادية المحلية، وأكثر من 8.2 مليون مواطن من تدخلات البنية التحتية، مضيفاً أن مواصلة مسيرة الإصلاح المؤسسي والمالي من خلال استمرار رفع كفاءة منظومة الخدمات الحكومية، وتعزيز الإصلاح الإداري والمؤسسي من خلال تدريب العنصر البشري، أهم ركائز التعاون المستقبلي بين الوزارة والبنك الدولي.

الموقف التنفيذي للمشروعات

جاء ذلك خلال لقاء وزيرة التنمية المحلية اليوم، مع ستيفان جيمبرت المدير الإقليمي للبنك الدولي بمصر واليمن وجيبوتي، وشريف حمدي، مسؤول أول عمليات مكتب البنك الدولي بالقاهرة، ووفد من ممثلي البنك الدولي، للإطلاع على الموقف التنفيذي لملفات التعاون الجارية بين الجانبين، وعلى رأسها برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر.

جاء ذلك في مقر وزارة التنمية المحلية بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الدكتور هشام الهلباوي مساعد الوزيرة للمشروعات القومية ومدير برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر وممثل عن وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي وعدد من أعضاء المكتب التنسيقي للبرنامج.

مشاركة القطاع الخاص

وأشار إلى أنه تم الاتفاق على ضرورة العمل خلال الفترة المقبلة على عدد من المجالات ذات الأولوية الخاصة، واستمرار الإصلاحات بالإدارة المحلية وتعزيز إشراك القطاع الخاص ودعم قدرة المدن المصرية القائمة على الصمود أمام الأزمات وتقديم الدعم الفني اللازم لبناء قدرات العاملين بالإدارة المحلية على مستوى المحافظات المستهدفة.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع درجات الحرارة اليوم وحتى الجمعة تصل لـ 43 في بعض المناطق
  • برج الجدي.. حظك اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024: قرار نهائي بشأن الزواج
  • بدء أولى دورات اللغة الإنجليزية بمركز التطوير المهني بجامعة دمنهور
  • حمدان بن زايد: «أبوظبي للصيد والفروسية» يرسخ مكانة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي
  • "الصقل المهني لمهارات الاخصائي الاجتماعي".. ورشة عمل بتعليم نجع حمادي
  • «الهلباوي»: استفادة 55 ألف شركة من برنامج تنمية الصعيد
  • برج الجدي حظك اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024.. افرح بنجاحك ستحصل على ثروة
  • بدء البرامج التدريبية لطلبة التعليم المهني والتقني في شمال الباطنة
  • برج الجدي.. حظك اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024: لا تسمح بتكرار أخطاء الماضي
  • حواء القمودي: اليوم الرتيب والممل يلهمني كتابة قصيدة