#سواليف

بثت كتائب القسام، مشاهد لاستهداف مقاتليها، آليات الاحتلال، في حي تل السلطان برفح، من مسافة قريبة للغاية.

وتظهر اللقطات، توغل دبابة ميركافاه للاحتلال في المنطقة، قبل أن يتم استهدافها بقذيفة الياسين 105، وإصابته بصورة مباشرة من مسافة أمتار.

مقالات ذات صلة قوات الاحتلال تقتحم عدة بلدات في رام الله – فيديو 2024/08/08

مشاهد من تنفيذ مجاهدي كتائب القسام لكمين محكم استهدف آليات العدو المتوغلة في حي تل السلطان غرب مدينة رفح جنوب القطاعpic.

twitter.com/Vdqzd9VQP0

— Zain H (@ZainH26598389) August 8, 2024

وفي مشهد آخر، رصد مقاتلو القسام، من أحد المباني، ناقلة جنود من طراز أم 113، وقاموا بإطلاق قذيفة عليها وإصابتها بصورة مباشرة، وإعطابها، وإطلاق النيران الرشاشة عليها تحسبا لاحتمالية خروج جنود منها.

وقام بعد ذلك مقاتل من “القسام”، بالتقدم نحو ناقلة، وزرع عبوة ناسفة فيها والانسحاب، تلا ذلك انفجار كبير وقع فيها دمرها بالكامل.

يركض أحد مجاهدي القسام نحو ناقلة الجند بعبوة (العمل الفدائي) ويفجرها دون آبه بكل المخاطر.

هذا المشهد يأتي وقد دخلت الحرب شهرها الحادي عشر، حربٌ تُرك فيها المجاهدون دون إمداد وإسناد فاعل ومؤثر من الجيوش العربية والإسلامية وغيرها.

بل يأتي وسط تخاذل وتآمر وخيانات وطعنات وتجويع… pic.twitter.com/l771C0Otvw

— رضوان الأخرس (@rdooan) August 8, 2024

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف

إقرأ أيضاً:

من القسام للشارع الإسرائيلي: الرسالة القادمة.. إفراج بصفقة أو قتل بقصف؟ / شاهد

#سواليف

وجهت #كتائب #القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية ( #حماس )- #رسالة مصورة إلى #الشارع_الإسرائيلي بعنوان ” #إفراج_بصفقة أو #قتل_بقصف”، وتضمنت صور عدد من #الأسرى #الإسرائيليين الذين قتلوا بنيران الجيش الإسرائيلي خلال العدوان على قطاع #غزة.

وأظهرت الرسالة صورة المجندة الإسرائيلية فاؤول أسياني التي قتلت في قصف إسرائيلي على قطاع غزة في 9 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي. وأشارت إلى أنها تبلغ من العمر 19 عاما وأنها من “موديعين” وتحمل البطاقة ذات الرقم (2141279293).

القسام للشارع الإسرائيلي: الرسالة القادمة.. إفراج بصفقة أو قتل بقصف؟ pic.twitter.com/KZpWUALoOn

مقالات ذات صلة تظاهرة ضخمة للمستوطنين في “تل أبيب”؛ للمطالبة بإبرام صفقة تبادل الأسرى / فيديو 2024/09/07 — fadia miqdadai (@fadiamiqdadi) September 7, 2024

وأظهرت الرسالة صورة الأسير آريه ذادمانوفيتش الذي يحمل بطاقة برقم (0010185791)، وقالت إنه مات في 17 نوفمبر/تشرين الثاني بسبب نوبات الهلع التي كانت تصيبه جراء القصف المتواصل بالقرب من مقر احتجازه.

كما نشرت القسام صورة الأسير الجندي ساعر باروخ (25 عاما) ويحمل بطاقة برقم (207775032)، قالت إنه قتل خلال محاولة فاشلة لاستعادته من جانب الاحتلال في 8 ديسمبر/كانون الأول الماضي.

وطوال مدة الفيديو كانت هناك صورة ظاهرة على جدار لما بدا أنها عائلة من رجل وامرأة وطفلين لم تشر إليهم الرسالة، وإلى جانب الجدار كان هناك مجسم للشمعدان الذي يمثل رمزا دينيا إسرائيليا.

وختمت القسام رسالتها بجملة كتبت باللغتين العربية والعبرية قالت فيها “إفراج بصفقة.. قتل بقصف.. الأمر بيد نتنياهو”.

وخلال الأيام الماضية نشرت القسام العديد من التسجيلات الصوتية التي وججها أسرى إسرائيليون قتلوا خلال الحرب وحمّلوا فيها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وحكومة حربه مسؤولية أسرهم وقتلهم.

واتهم عدد من الأسرى في رسائلهم نتنياهو بمحاولة قتلهم كل يوم من خلال القصف والحصار الذي جعلهم يعيشون ظروفا صعبة لا طعام فيها ولا شراب ولا حتى فرصة للنوم.

مقالات مشابهة

  • أبو عبيدة مباركاً عملية “معبر الكرامة”: مسدس البطل الأردني أكثر فاعلية من جيوش جرارة
  • أبو عبيدة: منفذ عملية معبر “الكرامة” أحد أبطال طوفان الأقصى
  • وزير بـ حكومة عدن يفجر فضيحة مدوية لـ “الإصلاح” في تعز ويكشف المستور
  • من القسام للشارع الإسرائيلي: الرسالة القادمة.. إفراج بصفقة أو قتل بقصف؟ / شاهد
  • شاهد: كتائب القسام توجه رسالة مصورة للشارع الإسرائيلي
  • القسام تتحدث عن الرسالة القادمة لمصير أسرى الاحتلال (شاهد)
  • شاهد بالفيديو.. في مفاجأة من العيار الثقيل.. قائد الدعم السريع “حميدتي” يطلب الزواج من حسناء الفن “مونيكا” ويعرض عليها أموال طائلة وكميات من الذهب والفنانة تكشف التفاصيل كاملة
  • المقاومة تسحق الاحتلال بطولكرم وتفجر عبوة ناسفة شديدة الإنفجار بجرافة اسرائيلية - فيديو
  • صيف 2024 الأحر على كوكب الأرض بسبب التغير المناخي
  • بعد أسبوعين من الهجوم الحوثي عليها- ناقلة النفط “سونيون” لا تزال مشتعلة