أكد رمضان السيد نجم الكرة المصرية السابق، أن النادي الأهلي هو مصدر السعادة دائمًا، وجمهوره كان داعمًا للفريق طوال الموسم في مختلف كل البطولات، موجهًا الشكر لرئيس النادي محمود الخطيب الذي حافظ على استقرار الفريق الأحمر، وكان نتيجته تحقيق العديد من البطولات، لذلك مجلس الإدارة يستحق التهئنة.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "مارسيل كولر المدير الفني صنع طفرة رائعة مع الأهلي وتُوج بالعديد من الألقاب محليًا وقاريًا، وهي انجازات عظيمة بالنسبة للمدرب السويسري، وهو من أفضل المدربين الذين عملوا داخل النادي الأهلي".

وأضاف: "انجازات كولر ستتخطى مانويل جوزيه، وهناك لاعبين تستحق الإشادة مثل وسام أبوعلي الذي يعتبر من أفضل المهاجمين الذين انضموا للأهلي وأفضل لاعب في الدوري المصري، كما أن هناك لاعبين تألقت مثل حسين الشحات وإمام عاشور، وكذلك أفشة الذي يستحق الثناء كثيرا، ولابد أن يمتلك الثقة في قدراته، وعندما يشارك يقدم الإضافة".

الأهلي بطل الدوري

وواصل: "لاعبي سموحة كانوا يلعبون بعنف شديد منذ أول دقيقة، والحمد لله على إصابة كريم فؤاد وهو اللاعب الوحيد الذي تعرض للإصابة في اللقاء، وكريم يقدم مستوى رائع من أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيسر بالدوري المصري خلال الفترة الأخيرة رغم أنه لا يجيد اللعب بالقدم اليسرى".

وتابع: "لاعبي الأهلي بالتأكيد يستحقون الشكر، وهناك أسماء عديدة تألقت على مدار الموسم الحالي، من بداية الشناوي وشوبير وعبد المنعم وربيعة واكرم توفيق وعلي معلول قبل إصابته".

وأكمل: "لدي دائما ثقة في قدرة الأهلي على تحقيق الفوز حتى الدقائق الأخيرة، وأفشة من أفضل اللاعبين ودائمًا يظهر في الأوقات الصعبة، وسجل هدفًا رائعًا مثل أهداف الخطيب، ودائما يسجل في الوقت الأخيرة، ووصل بالأهلي لـ20 انتصار متتالي، كل اللاعبين نجوم وتستحق التقدير".

وأتم: "الموسم الحالي من أفضل المواسم في تاريخ النادي الأهلي، واللاعبين قدموا مستوى عالٍ رغم الضغوط الكبيرة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النادي الأهلي الدوري المصري كولر من أفضل

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور يكشف أهم ملفات جلسة مارسيل كولر مع مسؤولي الأهلي

قال الإعلامى خالد الغندور، إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي استغل حصول الفريق على راحة من التدريبات اليوم لعقد جلسة مع المسؤولين بالنادي.

وقال الغندور خلال برنامجه الجديد ستاد المحور مع خالد الغندور:" كولر عقد جلسة مع المسؤولين في النادي الأهلي وتم الحديث في العديد من الملفات وأهمها الصفقات".

وتابع الغندور:" زي ما أكدنا امبارح كولر بيطالب بالتعاقد مع مهاجم وجناح خلال الأيام المتبقية وإدارة الاسكوتنج هتعرض عليه خلال ساعات عدد من اللاعبين".

وأكمل:" بجانب الحديث عن مستقبل حمزة علاء حارس الأهلي والمنتخب الأولمبي والي ظهر في الأولمبياد بمستوى مميز ووجود عروض استعارة له أبرزها من سيراميكا كليوباترا ".

وأختتم:" وبناء على اجتماع اليوم ايضا هيتم حسم موقف كهربا وعرض الحزم بجانب حسم ملف محمد زعلوك بالاستمرار مع الفريق أو الخروج للاعارة مجددًا".

مقالات مشابهة

  • أكرم طيري: ليتني لم أطلب بخروج صوت رسمي من النادي الأهلي
  • رمضان السيد: كولر من أفضل المدربين الأجانب في تاريخ الأهلي.. وتفوق على جوزيه
  • رمضان السيد: كولر تفوق على جميع مدربي الأهلي الأجانب
  • الصنيع: لا أحد في ‎الأهلي يدافع عن حق النادي .. فيديو
  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • خالد الغندور يكشف أهم ملفات جلسة مارسيل كولر مع مسؤولي الأهلي
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • عاجل: بسبب بن رمضان والأهلي.. قرار عاجل في معسكر منتخب تونس
  • إسعاد يونس تحصد جائزة أفضل إعلامية من «ديرجيست».. صاحبة السعادة
  • تركي العواد:مانشيني‬⁩ لا يملك الوقت الذي يساعده في تغيير الطريقة دائماً..فيديو