علقت الفنانة هند عاكف، على فستانها المثير للجدل، خلال حضورها حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح في دورته الـ 17، والذي جمع بين اللونين الذهبي والأزرق.

هند عاكف لـ الوفد: أحترم جمهوري والبطانة الدليل التريكو يعكس قوام ياسمين الخطيب الكمثري

وقالت هند عاكف، خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين الخطيب، عبر فضائية "النهار"، مساء اليوم إنها تعرضت للتنمر بسبب فستانها على الريد كاربت، معقبة: "لو اعرف أنه هيثير الجدل كده مكنتش لبسته هو فستان عادي جدًا".

وتابعت هند عاكف: "قولت هغير من الاستايل وأطلع بشكل جديد، وأطلع بشعر أصفر، ومحبيتش أعمل شعري علشان ميبوظش وقولت أطلع بالباروكة".

موديل الفستان عادي جدا

وأضافت: “الفنان بيغير اللوك بتاعه، وكل فترة ممكن يغير اللوك بتاعه، والباروكة كانت تغيير .. والفستان كان عادي جدا”.

 وعقبت ياسمين الخطيب، قائلة: "الناس شبهوه ببدلة رقص"، لترد هند عاكف: "الناس أحرار، وموديل الفستان عادي جدا".

 

أثارت الفنانة هند عاكف حالة من الجدل حول إطلالتها المختلفة، بمجرد ظهورها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح بدورته الـ17، مساء أمس.

وفتحت هند عاكف قلبها لـ "بوابة الوفد" لتكشف عن كواليس إطلالتها مؤكده انها لا تبحث مطلقا عن التريند بل التريند من يبحث عنها دائما، وانها تملك ذوق خاص وتختار إطلالاتها بعناية خاصة باسلوب يتناغم شخصيتها.


واوضحت أنها تحترم الجمهور وحريصه على إظهار أناقتها باسلوب مواكب للموضة، وان الفستان يتنتمي لقصة الكورسية المواكب لأحدث صيحات الموضة لهذا العام، أن الفستان مصمم من بطانة ولا يكشف مطلقا عن جزء بسيط من جسدها، لم تتلاقى أي نوع من الانتقادات من قبل رئيس المهرجان الفنان محمد رياض أو من أحد زملائها.

واكملت كشف تفاصيل إطلالتها، انها لم تغيير لون شعرها بل استعانت بباروكة بالشعر الأصفر لتتناغم مع لون فستانها الزهري الصارخ، احببت ان تضع لمسات ناعمة من المكياج الهادئ.

واضافت أنها لا تحب الجرأة ولا تنجذب لتصاميم الفساتين المثيرة التي تكشف قوامها بشكل جرئ، وان الفستان صمم خصيصا لها، من قماش ناعم من الساتان باللون الزهري مع البطانه التي تشبه لون الجسم، المزين برسومات السيريالزم باللون الذهبي  وحمل توقيع مصمم الأزياء مولير التي اعتادت التعامل معاه في أكثر من المهرجان آخر.

واردفت انها لم تلجئ للخضوع لعمليات التجميل مطلقا  ولم ترغب في تغيير ملامحها بحقن الفلير والبوتكس  لانها تحب ملامحها المصرية الاصيلة.

وقالت انها تحب جمهورها وتقرأ مختلف الأخبار الخاصة بها وتربطها علاقة جيدة بمعجبيها وأنها تحترم العادات والتقاليد المصرية ولا ترغب في إثارة دهشة او غضب رواد السوشيال ميديا مطلقا، لا تقبل ان احد يشبها بجراة الفنانة رانيا يوسف  لانها لا تبحث عن الجرأة مطلقا.

واستطردت انها مستعدة لتجسيد العديد من الشخصيات التاريخية، كما انها تتمني تجسيد شخصية شجرة الدر على خشبه المسرح وشخصية تمر حنه في الدراما العربية.

وأشارت أن المهرجان كان على قدر كبير من الابداع ويكفي انه يحمل أسم سيدة المسرح العربي النجمة القديرة سمحية أيوب التي وجهت لها رسالة خاصة أنها تعشقها وتعزز بالتمثيل أمامها فضلا وانها إنسانه رحيمة كريمة تحمل قلب من ذهب وعقل من الألماس فهي حبيبتها وحبيبة جمهورها.

واختمت حديثها انها مازالت تنتظر عمل فني متكامل العناصر  ويتناغم مع مواهبتها الفنية وان آخر اعملها اغنيه " عصابة حرامية فلسطين عربية" المذاعة على قناة اليوتيوب لاقت إعجاب رواد السوشيال ميديا.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هند عاكف فستان هند عاكف المهرجان القومي للمسرح ياسمين الخطيب بوابة الوفد هند عاکف

إقرأ أيضاً:

"اتفضحت".. أول تعليق لعريس كفر الدوار: "حصل خلاف وكنت ماسك إيدها"

كشف محمد الملاوي، عريس كفر الدوار الذي أثار جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حزن عروسه في خطوبتهما، تفاصيل الواقعة، مشيرا إلى أنه كان هناك سوء تفاهم بينه وبين خطيبته، وكان يحاول ارضائها، لافتا إلى أن خطيبته كانت غاضبة منه لأنه لم يرتدي بدلة في حفل الخطوبة.

بعد افتتاحها| جامعة باديا: نستعد لتخصيص مكان لاستقبال الطلاب الوافدين الشُعبة عن تحريك دعوى جنائية ضد 21 من كبار منتجي بيض المائدة: "مجلناش إخطار" واقعة عريس كفر الدوار

وأشار الملاوي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، اليوم الإثنين، إلى أنه طلب من صاحب الكوافير تصويرهما ولكنه لم يطلب أن ينشر الفيديو، معلقا: "الراجل فضحني.. وخطيبتي كانت نفسها ألبس بدلة وزعلت لما شافتني كده".

وقال محمد الملاوي، عريس كفر الدوار، إنهم احتفلوا بخطوبتهم بشكل طبيعي وكانوا سعداء، معلقا: "كنت ماسك إيدها وفرحانين.. أنا عامل وبسرح بطماطم". 

مقالات مشابهة

  • "اتفضحت".. أول تعليق لعريس كفر الدوار: "حصل خلاف وكنت ماسك إيدها"
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة الكاتب خيري شلبي
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد الفنان زكي إبراهيم
  • التفاصيل الكاملة لعروض مهرجان المسرح التجريبي في دورته الحادية والثلاثين
  • وزير الأمن القومي الإسرائيلي: الحرب التي نخوضها ليست في لبنان وغزة فقط إنما في الضفة الغربية كذلك
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة إحسان شريف
  • المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى ميلاد مريم فخر الدين
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد الموسيقار الكبير محمد حسن الشجاعي
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد أحمد الحجار
  • المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى وفاة عايدة كامل