عجمان (وام)

أخبار ذات صلة تدريب افتراضي في شرطة أبوظبي جامعة خليفة و«إل أو إل سي» الأسترالية تعززان شراكتهما

أعلنت هيئة النقل في عجمان عن تسجيل مليون و980 ألفاً و386 مستخدماً لمنظومة النقل العام خلال النصف الأول من العام الجاري، بزيادة بنسبة 18% مقارنة بالفترة نفسها من 2023.
وأوضحت الإحصائيات الصادرة عن الهيئة أن عدد الرحلات التي قامت بها حافلات النقل العام بلغت 62 ألفاً و327 رحلة، ما يعكس جهود الهيئة في تحسين الخدمات وتعزيز تجربة مستخدمي وسائل النقل الجماعي.


وأكد المهندس سامي علي الجلاف، المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة والتراخيص، أن الهيئة تضع خططاً فعالة لتغطية المناطق الأكثر حيوية وازدحاماً لضمان استمرارية منظومة النقل واستيعاب الإقبال الكبير من الجمهور، وتوفير وسائل نقل حديثة ومريحة تنال رضا المستخدمين.
وأشار الجلاف إلى أن الهيئة تعمل على تحسين وتطوير مرافق النقل العام بشكل دوري، بما في ذلك محطات الانتظار، بهدف جعل وسائل النقل الجماعي الخيار المفضل للمستخدمين.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: النقل العام وسائل النقل العام الإمارات هيئة النقل عجمان حافلات النقل العام النقل العام

إقرأ أيضاً:

ChatGPT يتخطى الـ 200 مليون مستخدم نشط أسبوعيًا

أعلنت شركة OpenAI المطور لبوت الدردشة الشهير ChatGPT، أن عدد المستخدمين النشطين أسبوعيًا لبوت الذكاء الاصطناعي قد تجاوز حاجز الـ 200 مليون مستخدم، وهو ضعف العدد النشط للمستخدمين منذ نوفمبر الماضي.

تتسابق العديد من الشركات التكنولوجية الكبرى على تطوير تقنياتها الخاصة في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي، وفي خضم التنافس يحافظ ChatGPT على مكانته كبوت دردشة رائد، وتتقدم الشركة لتعزيز مكانتها عبر الاستعداد لإطلاق نموذج اللغة الكبير GPT 5.0 قريبًا.

وفقًا لبيان من الشركة، فإن 92٪ من الشركات المدرجة في قائمة Fortune 500 تعتمد الآن على منتجات OpenAI، بينما شهد استخدام واجهة برمجة التطبيقات الآلية تضاعفًا منذ إطلاق الإصدار المصغر GPT-4o في يوليو.

وعلق الرئيس التنفيذي سام ألتمان على هذا الإنجاز قائلاً: “الناس يستخدمون أدواتنا الآن كجزء من حياتهم اليومية، مما يحدث فرقًا حقيقيًا في مجالات مثل الرعاية الصحية والتعليم، سواء كان ذلك في المساعدة في المهام الروتينية، حل المشكلات الصعبة، أو إطلاق العنان للإبداع.”

وفي الوقت نفسه، تتنافس شركات التكنولوجيا الكبرى مثل مايكروسوفت، جوجل وميتا، بقوة لجذب المزيد من المستخدمين لروبوتات الدردشة الخاصة بها، وقد أعلنت ميتا مؤخرًا عن نمو ملحوظ في اعتماد نماذج Llama مفتوحة المصدر الخاصة بها، مع تضاعف استخدامها بين مزودي الخدمات السحابية الكبرى بين مايو ويوليو من هذا العام مع الإصدار الجديد Llama 3.1.

هذه المعركة المستمرة لجذب المستخدمين تظهر مدى الأهمية التي أصبحت تحتلها تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي في حياتنا اليومية.

Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • بولندا: تسجيل أكثر من 400 ألف هجوم سيبراني خلال النصف الأول من العام الحالي
  • «القاهرة» يحقق قفزة فى الأرباح بمعدل نمو 120% خلال النصف الأول لعام 2024
  • سنغافورة تباشر تشييد مبنى جديد بمطار شانغي بسعة 50 مليون مسافر
  • بالصور: انطلاق العام الدراسي في الضفة وسط غيابه عن غزة للعام الثاني
  • 459 مليون ريال مشروعات في الصناعة والغذاء والخدمات اللوجستية بجنوب الباطنة بنهاية النصف الأول
  • 459 مليون ريال مشروعات في الصناعة والغذاء والخدمات اللوجستية بجنوب الباطنة خلال بنهاية النصف الأول
  • وزير الصحة: حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 60 مليون خدمة مجانية في 38 يوما
  • جنوب الباطنة تستقطب استثمارات بقيمة 9 ملايين ريال خلال النصف الأول من عام 2024
  • الصحة: حملة «100 يوم صحة» قدمت 58.6 مليون خدمة مجانية
  • ChatGPT يتخطى الـ 200 مليون مستخدم نشط أسبوعيًا