صحيفة الاتحاد:
2024-09-10@04:11:51 GMT

فيلم «Late Night With the Devil».. الحلقة المرعبة

تاريخ النشر: 9th, August 2024 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة أحمد المرزوقي: «تيربو» نقلة نوعية سوسن بدر بـ 6 وجوه

فكرة سينمائية مبتكرة تجمع بين عالم البرامج الحوارية والتجارب الخارقة للطبيعة، تولى كتابتها وإخراجها الأخوان الأستراليان كاميرون وكولين كيرنز، لتنفيذ فيلم Late Night With the Devil، من إنتاج «إيمج نيشن أبوظبي». 

كواليس
يعيد العمل الذي يعرض في صالات السينما المحلية، الجماهير إلى كواليس تصوير البرامج الحوارية في سبيعينيات القرن الماضي.



برنامج حواري
يشارك في بطولة الفيلم ديفيد داستمالشيان، لورا جوردون، إيان بليس، فيصل بازي، إنجريد توريلي وريس أوتيري، وتدور أحداثه عام 1977.

ظواهر
الفيلم يسرد قصة مضيف برنامج حواري في وقت متأخر من الليل، حيث يحدث خطأ في البث التلفزيوني المباشر، ما يطلق العنان لظواهر خارقة للطبيعة في استوديو التصوير.

عودة قوية
«جاك ديلوري» الذي يجسده دافيد داستمالشيان، مذيع برامج حوارية شهير، نجح في تقديم البرامج المباشرة «توك شو» التي تقدم في ساعات متأخرة من الليل، لكنه ابتعد عن التقديم التلفزيوني لفترة بسبب تعرضه لحالة نفسية بعد وفاة زوجته إثر المرض الخبيث، ويعود مجدداً وبقوة.

خلف الكواليس
تميز الفيلم بإعادة إحيائه لتقديم البرامج الحوارية في سبعينيات القرن الماضي، ونجح كاميرون وكولين كيرنز في تنفيذ مشاهد واقعية في تلك الفترة، من حيث الديكورات والملابس وألوان الاستوديو، إلى جانب عرض مشاهد من خلف الكواليس أثناء تقديم الإعلانات بين الفقرات المقدمة خلال الحلقة ما يجعل المشاهد يدخل في كواليس عالم التلفزيون.

ظواهر خارقة
دافيد داستمالشيان الذي قدم أدواراً متميزة في السينما كان آخرها «سويسايد سكواد» و«أوبنهايمر»، جسد شخصية «جاك ديلوري» باحترافية، واستضاف خلال الحلقة مجموعة من المتخصصين في عالم الظواهر الخارقة للطبيعة.
وتضمنت الحلقة فقرات كوميدية وأخرى استعراضية غنائية، وفجأة تتحول الحلقة إلى كابوس مرعب للضيوف، حينما يستضيف امرأة وابنتها، وتخبره الأم أن ابنتها تستطيع كشف بعض الأسرار للحضور، فتتحول الحلقة إلى يوم مرعب مباشرة على الهواء.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: إيمج نيشن إيمج نيشن أبوظبي السينما الأفلام السينمائية خلف الكواليس

إقرأ أيضاً:

من هي الشخصيات التي غادرت مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس حتى الحلقة الأخيرة؟

يحظى مسلسل المؤسس عثمان بمتابعة قوية من داخل دول الوطن العربي، حيث يحاكي المسلسل أجواء تأسيس الدولة العثمانية وحروب الصليبيين والمكر والدهاء والحنكة للقادة والأمراء، وقد تم بالفعل عرض خمسة أجزاء من ذلك العمل الدرامي التاريخي الناجح، وينتظر المتابعين بشغف بدء عرض حلقات الموسم السادس التي سوف تشهد غياب من بعض أبطال العمل خلال ذلك الموسم مما جعل هناك بحث وتهافت لمعرفة من هي الشخصيات التي غادرت المسلسل.

من هي الشخصيات  التي غادرت مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس

كشفت بعض الصحف الرسمية عن غياب عدة أبطال من أبطال المسلسل التركي التاريخي قيامة عثمان أثناء تصوير الجزء الجديد، حيث يشهد الموسم السادس غياب كلا من (  السيدة مالهون الزوجة الثانية لعثمان –  السيدة سعادات والدة غونجا وزوجة يعقوب – شخصية كونور ألب والذي كان من المحاربين المقربين لقلب عثمان – السيد قراصي – السيد يعقوب – يونس إمره) على مدار الموسم بأكمله.

ويحاكي الموسم الجديد والمنتظر رد فعل حاكم بورصة على ما فعله عثمان تجاه قسطنطين بولوغوس ابن حاكم بورصة وذلك مع نهاية الحلقة الأخيرة من الموسم الخامس، وأيضاً ينقل ذلك الجزء أحداث وفاة الشيخ أديبالي ثم تلحقه زوجة عثمان وبالا بعد أيام وجيزة والمزيد من الأحداث الشيقة الممتعة.

تردد قناة الفجر الجزائرية

أعلنت إدارة قناة الفجر الجزائرية عن امتلاك حقوق عرض الجزء السادس والمنتظر من مسلسل المؤسس عثمان، والذي سوف يعرض مع بداية شهر أكتوبر من العام الجاري، ولاستقبال القناة يتم استخدام احداثيات الضبط التالية:

القمر الصناعي: نايل سات.تردد القناة: 12647.اتجاه البحث: أفقي.معدل الترميز :27500.معامل تصحيح الخطأ: ¾.

تردد أخر للقناة 

القمر الصناعي: نايل سات.تردد القناة: 11034.اتجاه البحث: عمودي.معدل الترميز :27500.معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

مقالات مشابهة

  • الحلقة المقبلة.. أبلة فاهيتا ضيفة برنامج "بيت السعد"
  • مناقشة التزام عُمان بتعهداتها المناخية في حلقة عمل فنية
  • حلقة عمل تناقش نظام تصنيف المباني الخضراء
  • باسيل يطلّ الليلة عبر الـOTV.. وهذا ما سيحصل خلال الحلقة
  • دورات تدريبية على الحاسب الآلي لشيوخ المعاهد الأزهرية
  • رئيس جامعة المنصورة الأهلية يبحث استعدادات بدء الدراسة
  • من هي الشخصيات التي غادرت مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس حتى الحلقة الأخيرة؟
  • برامج وفعاليات تنمي وتصقل مواهب الشباب بنادي مدحاء
  • الأعلام الاوروبيون الثلاثة هم لويس الرابع عشر ومترنخ الذي يلقب بداهية السياسة الألمانية وكارل ماركس
  • الهاشمية.. التقديس والاحتلال الناعم للمسلمين (الحلقة 13)