أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «بالمز الرياضية» و«سياحة أبوظبي» يحتفلان بـ «بلال» كيفين عمر بطل «عربية» محاربي الإمارات

عيّنت بالمز الرياضية المنصة الأولى إقليمياً للفنون القتالية المختلطة والمنظمة لبطولات «محاربي الإمارات» الدكتور يزن الجابري، طبيب جراحة القلب والصدر، مستشاراً طبياً رئيساً، للإشراف على جميع الجوانب الطبية والصحية للمنظمة، لما يملكه من خبرة طبية واسعة، ومسيرة مميزة في جراحة القلب، ويعكس تعيينه التزام بالمز الرياضية بتوفير أفضل مستويات الصحة والسلامة لجميع الرياضين التابعين لها وللمشاركين في بطولاتها، وكما يعزز تفانيها في الحفاظ على أعلى معايير الرعاية الرياضية.


وقال فؤاد درويش، الرئيس التنفيذي المدير العام لمحاربي الإمارات: «يسعدنا انضمام الدكتور يزن الجابري، إلى أسرة بالمز الرياضية ومحاربي الإمارات، وكلنا على ثقة بأن خبراته الطبية الواسعة درع حماية لرياضيينا، وذلك تأكيداً على أننا نولي أهمية قصوى لتوفير أفضل رعاية ممكنة لهم».
بدوره، أعرب الدكتور الجابري عن سعادته وحماسه للانضمام إلى بالمز الرياضية و«محاربي الإمارات» وقال: «يشرفني تولي هذه المهمة، والعمل مع الفريق المختص»، مضيفاً: «دائماً كان توفير الرعاية الصحية والسلامة للرياضيين شغفي الأكبر، وسأعمل بكل جهد لتسخير خبراتي ومعارفي كافة في هذا المجال لسلامة مقاتلي ومقاتلات «محاربي الإمارات» وكل الرياضيين في بالمز الرياضية».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: محاربي الإمارات بطولة محاربي الإمارات بالمز الرياضية شركة بالمز الرياضية محاربی الإمارات بالمز الریاضیة

إقرأ أيضاً:

ولي عهد أبوظبي يصل إلى نيودلهي في زيارة رسمية لجمهورية الهند

وصل سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، إلى العاصمة الهندية نيودلهي في زيارة رسمية إلى جمهورية الهند الصديقة.
وكان في مقدمة مستقبلي سموّه لدى وصوله إلى المطار معالي بيوش غويال، وزير التجارة والصناعة الهندي، حيث جرت لسموّه مراسم استقبال رسمية، تمَّ خلالها عزف السلامين الوطنيين لكل من دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الهند، وفقا لما نقله الموقع الإلكتروني لمكتب أبوظبي الإعلامي.
واستعرض سموّه ثلّة من حرس الشرف أدّت التحية إلى سموّه، بمشاركة فرق تراثية وثقافية أدّت عروضاً حية عكست عراقة وأصالة الموروث الثقافي لجمهورية الهند.
وصافح سموّه عدداً من كبار الشخصيات والمسؤولين في الحكومة الهندية، ومعالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير دولة للتجارة الخارجية، والدكتور عبد الناصر جمال الشعالي، سفير الدولة لدى جمهورية الهند.
يُرافق سموّه، خلال زيارته الرسمية إلى جمهورية الهند، وفد رسمي يضم معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، ومعالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، ومعالي محمد حسن السويدي، وزير الاستثمار، ومعالي خلدون خليفة المبارك، رئيس جهاز الشؤون التنفيذية، ومعالي أحمد جاسم الزعابي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي، ومعالي سيف سعيد غباش، الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

أخبار ذات صلة الإمارات والهند.. شراكة استراتيجية وروابط تاريخية الإمارات والهند.. حقبة ذهبية من العلاقات الاقتصادية المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • حمدان بن زايد: «أبوظبي للصيد والفروسية» يرسخ مكانة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي
  • “إليسيوم مانجمنت” تنضم إلى سوق أبوظبي العالمي
  • تعزيز الروابط بين "أبوظبي للتراث" و"صقاري الإمارات"
  • مذكرة تفاهم بين هيئة أبوظبي للتراث ونادي صقاري الإمارات
  • شرطة أبوظبي : إقبال كبير شهدته مبادرة تخفيض النقاط المرورية في معرض الصيد والفروسية
  • ولي عهد أبوظبي يصل إلى نيودلهي في زيارة رسمية لجمهورية الهند
  • لخطورتها على الصحة العامة..أبوظبي تغلق منشأة "فود ذون"
  • الإمارات.. تشكيل لجنة توعوية دائمة للأمن والسلامة في محطات الوقود
  • ولي عهد أبوظبي يبدأ زيارة رسمية إلى الهند غداً
  • تشكيل لجنة توعية دائمة للأمن والسلامة بمحطات الوقود في الإمارات