صحيفة صدى:
2024-09-10@04:13:43 GMT

مواصفات وأسعار سيارة GT 2023 .. فيديو

تاريخ النشر: 9th, August 2024 GMT

مواصفات وأسعار سيارة GT 2023 .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

أميرة خالد

تعتبر شركة ( MG) من العلامات التجارية القليلة التي تتمتّع بتاريخ تعتزّ به ولديها شغف كبير تجاهه .

ولقد قامت ’إم جي‘ بإنتاج العديد من الموديلات الجميلة التي لم تتأثّر بمرور الزمن ، وفي ظل هذا، تتابع الشركة التصاميم البريطانية الكلاسيكية وتجمعها  مع تقنياتها الدولية الأكثر تطوّراً في كل موديل تقوم بإنتاجه.

حيث تتميز سيارة GT السيدان بتصميمها الخارجي الشبيه بسيارات الكوبية وتجسد أحدث لمسات التصميم لدى إم جي، كما تتسم هذه السيارة الجديدة أيضاً بأسلوب تصميمها الديناميكي ومقصورتها المستوحاة من الطائرات المقاتلة وهذا لتوفر تجربة فريدة من نوعها في سوق سيارات السيدان الصغيرة.

‎وتتوفر هذه السيارة بطرازين محرك مختلفين يثيران الإعجاب منذ اللحظة الأولى من تشغيل المحرك، حيث يساعدكم طراز 1.5 Turbo على الاستمتاع بتجربة قيادة رياضية قوية؛ وينتج محركها قوة 173 حصان وعزم دوران أقصى 250 نيوتن متر، يمكن لهذه السيارة أن تتسارع من الصفر إلى سرعة 100 كيلومتر بالساعة في 8.5 ثوانٍ فقط.

وفي الوقت نفسه، يعد المحرك بسعة 1.5 لتر خياراً عالي الكفاءة يتوافق مع علبة التروس (iCVT) ذات الثماني سرعات، حيث يبلغ استهلاك الوقود 5.7 لتر لكل 100 كيلومتر، وتتوفر السيارة بسعر يبلغ 61525 ألف ريال شامل الضريبة.”

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/TWMate.com-0a48e9d614a3a7f7c0c5e1377a77099a.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: المحرك سيارة GT شركة MG

إقرأ أيضاً:

بطول 4 كيلومتر.. محافظ كفر الشيخ يتابع رصف طريق «الجرايدة - المنشية» ببيلا

تابع اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، أعمال رصف طريق «الجرايدة - المنشية» بمركز بيلا، بطول 4 كم، والذي يتم تنفيذه بالتعاون مع الهيئة العامة للطرق والكباري، بإشراف أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، وذلك للوقوف علي معدلات الأداء ونسب التنفيذ.

تحسين شبكة الطرق الرئيسية والفرعية

ووفق بيان صادر عن المحافظة، شدّد المحافظ، على سرعة الانتهاء من أعمال الرصف، وتسريع وتيرة العمل مع الالتزام بكافة المواصفات والمعايير الفنية ووفقاً للجدول الزمني المحدد، بما يُسهم في تحسين شبكة الطرق الرئيسية والفرعية، وتحقيق التنمية الشاملة، بالتعاون والاشتراك مع الهيئة العامة للطرق والكباري.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أنّ أعمال الرصف والتطوير الجارية تأتي لرفع كفاءة الطرق والشوارع الرئيسية والفرعية على مستوى مراكز ومدن وقرى المحافظة، لتيسير حركة المواطنين والمركبات، والحفاظ على المظهر الجمالي لمداخل المدن والقرى.

متابعة الموقف التنفيذي لحجم الأعمال الجاري تنفيذها

ووجّه المحافظ، رئيس مركز ومدينة بيلا، بضرورة التواجد الميداني بكل مواقع العمل، لمتابعة الموقف التنفيذي لحجم الأعمال الجاري تنفيذها، وتذليل العقبات بمختلف القطاعات الخدمية، ولاسيما أعمال الرصف داخل دائرة المركز.

مقالات مشابهة

  • مواصفات وأسعار سيارة تويوتا‬⁩ كامري 2025 ستاندر .. فيديو
  • دهسه بالحائط.. المؤبد لسائق قتل شخصًا للخلاف بسبب ركنة سيارة بالخانكة
  • المؤبد لسائق قتل شخصا للخلاف على ركنة سيارة بالخانكة
  • مواصفات الصواريخ الحديثة التي تنوي بريطانيا تسليمها لأوكرانيا
  • شاب ينقذ سيارة مواطن من حريق اندلع بجوارها في حي التيسير .. فيديو
  • مواصفات وسعر سيارة رينو أركانا ستاندرد موديل 2025
  • أشرف صبحي: تكنولوجيا الإعلام هي المحرك الرئيسي لتوليد العوائد التسويقية
  • تأجيل محاكمة سائق قتل شخصا للخلاف على ركنة سيارة بالخانكة
  • بطول 4 كيلومتر.. محافظ كفر الشيخ يتابع رصف طريق «الجرايدة - المنشية» ببيلا
  • بقوة 425 حصانا.. مواصفات وسعر سيارة نيسان باترول 2025 الجديدة