تسرب جزء كبير من الموسم القادم من الدراما الكرتونية الناجحة Arcane على Netflix على الإنترنت، وفقًا لتقارير وأشخاص على Reddit. أكد مساعد الإنتاج في Fortiche، الاستوديو الفرنسي للرسوم المتحركة الذي يقف وراء المسلسل، الخبر في منشور محذوف الآن على X، والذي تم التقاطه ونشره بواسطة Mobile Syrup.

جاء في المنشور: "لقد علمنا للتو أن حلقات من الموسم الثاني من Arcane قد تسربت".

"لا أستطيع التعبير عن مدى حزننا. لقد عملنا بجد كبير على العرض. من فضلك، حاول تجنب المفسدين بقدر ما تستطيع ولا تشاركهم. إنه أمر مدمر".

هذا جدير بالملاحظة بشكل خاص لأن Arcane لن يعود حتى نوفمبر، أي بعد ثلاثة أشهر كاملة من الآن. كانت هناك تسريبات لعروض أخرى، مثل Game of Thrones، لكن هذه التسريبات تحدث عادةً قبل أيام من العرض الأول وليس أشهر.

يؤثر التسريب على حلقات متعددة من موسم Arcane القادم، لكن لا يزال من غير الواضح العدد الدقيق. يقول بعض مستخدمي Reddit أننا اقتربنا من النصف الأول من الموسم، لكن لاحظ أن الحلقات لم تكتمل بعد. وهذا سبب آخر للانتظار حتى نوفمبر. من يريد مشاهدة لوحات قصصية نصف متحركة أو أي شيء آخر؟

لا يتوقف التسريب عند Arcane. تشير التقارير إلى أن عروض الرسوم المتحركة الأخرى على Netflix تم نشرها أيضًا على الإنترنت، بما في ذلك لقطات من Terminator Zero وDandadan.

أما بالنسبة لـ Arcane، فسيكون هذا الموسم الثاني هو الدفعة الأخيرة من الحلقات. من المرجح أن تكون المفسدات ذات تأثير كبير وقد تتضمن عناصر مؤامرة تتضمن نهاية السلسلة، لذا تصفح على مسؤوليتك الخاصة. بالنسبة للمبتدئين، يتعمق الكارتون في القصص الخلفية وراء بعض الأبطال في لعبة League of Legends من Riot Games.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

شاهد البرومو التشويقي لمسلسل "تيتا زوزو".. فيديو

نشرت المخرجة شيرين عادل، البرومو التشويقي لمسلسل "تيتا زوزو"، بطولة النجمة إسعاد يونس، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

وكان شهد البرومو وقوع العديد من المغامرات بين تيتا زوزو وأولاها وأحفادها، ومحاولتها لإيجاد حلول لمشاكلهم.

شاهد الفيديو من هنا

موعد عرض مسلسل تيتا زوزو

يستعد أبطال مسلسل "تيتا زوزو" للفنانة إسعاد يونس، لانطلاق أولى حلقات العمل يوم السبت 21 سبتمبر الجاري، على شبكة قنوات DMC.

ويتكون "تيتا زوزو" من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول العديد من القضايا المجتمعية المهمة.

قصة مسلسل تيتا زوزو

في إطار درامي اجتماعي، تتناول الأحداث قصة الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، ولديها ولدان وابنتان، حيث نتابع علاقتها بأحفادها، وتعاملها معهم ومع المشكلات التي يتعرضون لها.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو، بطولة: "إسعاد يونس، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، إسلام إبراهيم، عابد عناني، أحمد عنان، ندى موسى، صلاح عبدالله، وغيرهم من الفنانين، وعدد من الأطفال، تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

آخر أعمال الفنانة إسعاد يونس

آخر أعمالها فيلم "عصابة عظيمة"، الذي عرض مؤخرًا في دور العرض السينمائية، بطولة، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، عنبة، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم محمد ثروت وعارفة عبد الرسول، تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان.

يدور العمل في إطار كوميدي حول شخصية عظيمة هي امرأة ذكية في أواخر الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث ولكنها تتغلب على ذلك بقوة البصيرة. يتسبب ابنها الساذج في مشاكل تؤدي إلى احتمالية خسارة منزلها الذي يعد آخر ما تملكه. شاهد ماذا ستفعل عظيمة للحفاظ على منزلها وعائلتها آمنين!.

مقالات مشابهة

  • فرنسا: معركة سياسية في باريس تتسبب بها حلقات الألعاب الأولمبية المعلقة على برج إيفل
  • العرض 3 اكتوبر.. طرح البوستر الرسمي لـ مسلسل "مطعم الحبايب"
  • إقبال كبير فى أول أيام اختبارات الموسم 3 لـ «كابيتانو مصر» بالقليوبية
  • إقبال كبير في أول أيام اختبارات الموسم الـ3 لـ«كابيتانو مصر» بالقليوبية
  • شاهد بالفيديو.. الناشط صلاح سندالة يسخر من زواج حميدتي والفنانة مونيكا: (أمير البلاد كان يكون نمرة كم بالنسبة ليك)
  • 3 أكتوبر.. عرض مسلسل «مطعم الحبايب» على منصة شاهد
  • موعد عرض مسلسل "مطعم الحبايب" على منصة شاهد
  • من هي الشخصيات التي غادرت مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس حتى الحلقة الأخيرة؟
  • شاهد البرومو التشويقي لمسلسل "تيتا زوزو".. فيديو
  • تفاصيل وموعد انطلاق الموسم الثاني لمسرحية "العيال فهمت"