قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة زد اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز كانت صعبة لأن المنافس قام بتغيير طريقة اللعب وبدأ بأسلوب دفاعي.
وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي قائلاً:" زد فريق جيد ومدربهم يؤدي بصورة جيدة، والزمالك استحوذ على مجريات الأمور في المباراة لكن لم نصنع فرصاً بالشكل المطلوب".


وتابع جوميز قائلاً:" قمنا اليوم بتغيير اللاعبين قبل حدوث إصابات قوية، فالمثلوثي كان يعاني من إصابة بشد في العضلة الخلفية وكان يريد الاستمرار في الملعب لأنه لاعب شجاع، وفضلنا استبداله للحفاظ عليه، ونفس الأمر مع مصطفى شلبي، ويجب أن نتحكم في الأمر بالحفاظ على اللاعبين ولا نستطيع اللعب بهؤلاء اللاعبين في كل المباريات حتى لا يتعرضون للإصابة".
وعلق المدير الفني على خسارة المنتخب الأولمبي أمام المغرب بسداسية قائلاً:" حزين بسبب نتيجة مباراة مصر والمغرب، وأحمد مصطفى"زيزو" عاني من إصابة في العضلة الخلفية للقدم اليمنى، وسنقوم بمساعدة لاعبي الزمالك بعد عودتهم من المنتخب".
وتابع جوميز قائلاً:" الجهاز الفني والإدارة قاما بتجهيز كافة السيناريوهات الخاصة بالاستعداد للموسم الجديد، ويجب أن أكون جاهزاً لكل شيء، ولذلك اعتمدت على اللاعبين الصغار في ظل ضغط المباريات في بطولات مختلفة"

واختتم المدير الفني قائلاً:" سنرى من سيكون على قدر المستوى لتمثيل الزمالك في الموسم المقبل، وبالنسبة لي كانت هناك مكاسب فنية كثيرة". .
وفاز الزمالك على زد بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة الدولي، ، ليرفع الأبيض رصيده إلى 55 نقطة يحتل بهم المركز الثالث، في حين توقف رصيد زد عند 47 نقطة يحتل بهم المركز السابع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

جوميز يعلن تشكيل الزمالك لمباراة راية الودية

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة راية الودية المقرر لها بعد قليل على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمود بن تايج - حمزة المثلوثي - أحمد مجدي - حسن أبو المعاطي.

خط الوسط: محمد السيد - زياد كمال - سيف جعفر - مهاب ياسر.

خط الهجوم: سامسون أكينيولا - حسام أشرف - حازم أسامة.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني المقرر لها يوم 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • بهدف قاتل.. إبراهيم دياس يهدي المغرب فوزا على ليسوتو
  • ياروسلاف تشيلافي: مواجهة صعبة وجميع اللاعبين لديهم القدرة على تقديم مستويات عالية
  • شريف أشرف: صفقات الزمالك مميزة.. وفوز المنتخب على كاب فيردي هام لهذا السبب
  • بالفيديو.. المدير الفني لسلة سموحة: هدفنا من البطولة العربية اكتساب الخبرات ولم نتعاقد مع محترفين
  • المنتخب العراقي يستعد للكويت.. كاساس يحفز اللاعبين وبدلاء أيمن جاهزون
  • جوميز..راضي عن معسكر الزمالك والشرطه الكينى منافس جيد
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام الشرطه العراقي
  • المغرب والجزائر ومصر وتونس تطارد «السادسة»
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك لودية راية
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك لمباراة راية الودية