بوابة الوفد:
2024-09-10@03:59:10 GMT

Vampire Survivors تصل PS4 وPS5 في 29 أغسطس

تاريخ النشر: 9th, August 2024 GMT

كما وعد المطور Poncle، فإن لعبة Vampire Survivors ستصل إلى PlayStation هذا الصيف والآن هناك تاريخ إصدار ثابت. سيصل اختيار العديد من الأشخاص لأفضل لعبة لعام 2022 إلى PS4 وPS5 في 29 أغسطس. ستتوفر جميع التوسعات المدفوعة في يوم الإطلاق أيضًا.

كانت PlayStation هي المنصة الرئيسية المتبقية الأخيرة للعبة القهرية الخالية من مصاصي الدماء.

بعد إصدارها من الوصول المبكر على الكمبيوتر الشخصي وMac في أكتوبر 2022، وصلت إلى Xbox في الشهر التالي ثم إلى الهاتف المحمول في ديسمبر (وصلت نسخة خالية من الإعلانات إلى Apple Arcade في وقت سابق من هذا الشهر). تم إصدار Switch منذ عام. المكان الوحيد المتبقي حقًا الآن هو الواقع الافتراضي.

بالنسبة للمبتدئين، تتمتع كل شخصية في Vampire Survivors بميزة بداية فريدة وسلاح، يتم إطلاقه تلقائيًا. كل ما عليك فعله هو التحكم في حركة شخصيتك واتخاذ خيارات دقيقة بشأن الأسلحة والإضافات والترقيات عندما ترتقي في المستوى بينما تدافع عن نفسك ضد آلاف الوحوش. تستمر الجولات عادة لمدة تصل إلى 30 دقيقة، إذا تمكنت من البقاء على قيد الحياة طوال هذه المدة. إنها فوضوية للغاية، والأفضل من ذلك كله أن اللعبة تكلف خمسة دولارات فقط.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

من باريس الى بيروت... رحلة من نوع آخر لزرع الامل (فيديو)

تحوّل "هيداك المرض" في السنوات الماضية الى واحد من اهم اسباب الوفيات على الاطلاق في لبنان، الا انه وفي ظل غياب اي تحديث فعلي للاصابات بالسرطان من قبل وزارة الصحة، منذ العام 2016، بات امر احصاء الاعداد شبه مستحيل، بانتظار التقرير الذي يتم العمل عليه والذي من المتوقع ان تصدر نتائجه مع نهاية العام الجاري.
غير أن "الوكالة الدولية لبحوث السرطان" التابعة لمنظمة الصحة العالمية أصدرت، تقريراً عن الإصابات بالسرطان في لبنان خلال خمس سنوات (2017 - 2022)، كشف أن عدد من أصيبوا بالمرض خلال هذه الفترة بلغ 33 ألفاً و576 حالة، منها 13 ألفاً و34 إصابة (38% من الإجمالي) سُجّلت عام 2022 فقط، فيما بلغ عدد الوفيات 7 آلاف و307، وتساوت نسب المصابين بين الذكور والإناث تقريباً (6593 حالة من الذكور مقابل 6441 من النساء عام 2022). أما تراتبية الأنواع السرطانية فلم تتعدّل نسبياً، إذ بقي سرطان الثدي في المرتبة الأولى بنسبة بلغت 16,6% من عدد الإصابات (2161) ثم سرطان الرئة بمعدّل 12% (1566) والبروستات بنسبة 8.3% (1083) والقولون بنسبة 7.7% (1005) والمثانة بنسبة 5.4% (703).
ومع ارتفاع كلفة العلاج، وعدم قدرة عدد كبيرة من اللبنانيين على دفعه في ظل غياب قدرة الجهات الحكومية الضامنة، نشطت حملات التبرع وباكثر من طريقة.
ففي 22 ايلول الجاري ينطلق كل من الطبيبة ليا كلاسي المتخصصة في الطب العائلي ورالف الخوري الذي يعمل في مجال الرياضة في رحلة عبر الدراجات الهوائية من باريس الى بيروت عبر طريق البر لجمع التبرعات لمرضى السرطان.     View this post on Instagram  

A post shared by Bye Bike Cancer (@byebikecancer)



Bye Bike Cancer فكرة انطلقت بين الاندية الرياضية في رحلة تستغرق 40 يوماً، لمساعدة مرضى السرطان، حيث سيعبرون بالقرب من الكثير من السفارات وعبر طريق صعب، ما سيدفع الناس الى التعرف اكثر على القضية لمساعدة مرضى السرطان بالتعاون مع "جمعية باربارا نصار" وبرعاية وزارة الصحّة العامّة ووزارة الشباب والرياضة.
وتهدف هذه الحملة الى نشر التوعية حول أهمّيّة الرياضة للوقاية من السرطان، أولاً، اضافة الى جمع تبرّعات لمرضى السّرطان عبر جمعيّة بربارا نصّار.
للمساعدة والتبرع اضغط على الرابط التالي:
fundahope.com/en/campaigns/bye-bike-cancer       View this post on Instagram  

A post shared by Bye Bike Cancer (@byebikecancer)

    المصدر: خاص "لبنان 24"

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة: الرئيس دائم الدعم للأبطال ومحمد السيد ينتظره مستقبل كبير في لعبة السلاح
  • سوني تستعد للإعلان عن PS5 Pro غدًا في بث مباشر قصير
  • لافروف: المواجهة بين إسرائيل ولبنان وصلت إلى مستوى خطير جديد
  • جورجينا تستعرض أنوثتها بالأسود الجريء
  • من باريس الى بيروت... رحلة من نوع آخر لزرع الامل (فيديو)
  • شاهد.. What the Car تصل إلى Steam
  • الجعيدي: «صلاح بادي» أصبح لعبة في يد سالم جحا ومعيتيق وفوزي عبدالعال
  • هل كشفت سوني عن تصميم PS5 Pro في إعلان الذكرى الثلاثين؟
  • تعرف على موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024
  • Street Fighter 6.. لعبة القتال الأفضل تواصل تحطيم الأرقام القياسية