يترقب محبو وجمهور عمرو دياب موعد حفل الهضبة بمهرجان العلمين، والذي جرى الإعلان عنه منذ بدء انطلاق مهرجان العلمين 2024، حيث نفدت تذاكر المرحلة الأولى والتي جرى طرحها بسعر 600 جنيه، كما نفدت تذاكر المرحلة الثانية بسعر 800 جنيه البديلة للمرحلة الأولى، وقبيل الحفل بعدة أيام نفدت تذاكر المرحلة الثانية، وجرى طرح تذاكر بسعر 900 جنيه.

وما زالت تذاكر حفل عمرو دياب متاحة بأسعار تبدأ من 900 جنيه، ويمكن حجزها من موقع تذكرتي، وخلال التقرير التالي تستعرض «الوطن» أفضل طريقة لحضور حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين، سواء من حيث طريق السفر أو الإقامة، وخاصة ممن ليس لديه مكان إقامة ثابت بمدينة العلمين.

أسهل طريقة لحضور حفل عمرو دياب بمهرجان العلمين

يمكن للراغبين في حضور حفل الهضبة عمرو دياب بمهرجان العلمين، السفر من خلال ميكروباصات خاصة موجهة إلى مدينة حفلات مهرجان العلمين بالتحديد حتى تتولى مهمة السفر لحضور الحفل ذهاب وعودة، بسعر محدد، ويمكن معرفتها والتنسيق معها من خلال عروض السفر المقدمة من منظمي الرحلات، حيث يعلنون عنها من خلال تعليقات المنشورات الرسمية عبر صفحة المهرجان.

كما يمكن التوجه إلى حفل عمرو دياب مهرجان العلمين من خلال استقلال سوبر جيت من محطة عدلي منصور، متجهًا إلى مدينة العلمين الجديدة ومكان الحفل بالحديد، أو من خلال موقف المرج واستقلال سيارات العلمين القديمة، وعقب الوصول يتم استقلال مواصلة أخرى إلى العلمين الجديدة ومكان الحفل.

وينصح المسافرون لحضور حفل عمرو دياب مهرجان العلمين، سواء بسيارة ملاكي أو وسائل مواصلات عامة أن يسلكوا طريق وادي النطرون.

كيفية حضور حفل عمرو دياب دون تأجير سكن

أما من حيث السكن والإقامة فهناك طريقة لحضور حفل الهضبة بمهرجان العلمين دون الحاجة لتأجير شقة أو شاليه ما لم تكن هناك رغبة لقضاء عدة أيام بالمصيف، حيث يمكن استقلال سيارة عصرا للوصول قبل بدء الحفل بـ3 ساعات تحسبًا لإجراءات الدخول والتنظيم، وحضور الحفل في الموعد المقرر له من الساعة 10 مساء يوم الجمعة 9-8-2024، وحتى الساعة 12 منتصف الليل، والعودة في نفس اليوم بعد انتهاء الحفل، حيث تستغرق المسافة من القاهرة إلى العلمين أقل من 3 ساعات عبر الطريق الجديد، وتقل بين المدن الساحلية.

شروط حضور حفل عمرو دياب بمهرجان العلمين 

- لا يسمح بدخول المأكولات والمشروبات.

- لا يوجد استرجاع أو استبدال للتذاكر.

- غير مسموح بالدخول والخروج على الإطلاق.

- لن يتم السماح بدخول الحفل بعد غلق الأبواب.

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب

- سعر التذكرة Regular wave 3: يصل سعر التذكرة من الفئة الأولى إلى 900 جنيه.

- سعر التذكرة Fanpit wave 3: يصل سعر التذكرة من الفئة الثانية إلى 1600 جنيه.

- سعر التذكرة High tables: يصل سعر التذكرة من الفئة الثالثة إلى 60 ألف جنيه وهي عبارة عن طاولة لـ6 أشخاص.

- سعر التذكرة Lounges: يصل سعر التذكرة من الفئة الرابعة إلى 160 ألف جنيه وهي عبارة عن طاولة لـ8 أشخاص.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حفل عمرو دياب بمهرجان العلمين مهرجان العلمين حفل الهضبة أسعار تذاكر حفل عمرو دياب شروط حضور حفل عمرو دياب تذكرتي مدينة العلمين الجديدة الساحل الشمالي عمرو دياب الهضبة عمرو دیاب بمهرجان العلمین مهرجان العلمین سعر التذکرة من الفئة من خلال

إقرأ أيضاً:

معرض العلمين خطوة لتعزيز التعاون بين مصر والدول الإفريقية في قطاع المطارات

في إطار فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024، شهد مطار العلمين الدولى لقاءً هاماً بين الدكتور سامح الحفنى وزير الطيران المدني، والسيد إيمانويل تشافيز رئيس المجلس الدولي للمطارات ACI لإقليم إفريقيا، والسيد علي التونسي سكرتير عام المجلس الدولى للمطارات لإقليم أفريقيا.

وزير الطيران يلتقي وزير النقل بجنوب السودان ضمن فاعليات معرض مصر الدولي للطيران وزير الطيران يجري مباحثات ثنائية في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024

وخلال اللقاء تم مناقشة سُبل تعزيز التعاون بين مصر والمطارات الإفريقية وتبادل الخبرات في مجال الطيران المدني، بالإضافة إلى إستعراض أحدث التقنيات والابتكارات في هذا القطاع الحيوي، كما تم مناقشة أوجه الإستفادة من الخبرات المصرية في تطوير قطاع المطارات داخل القارة الافريقية.

وأكد الدكتور سامح الحفنى ، وزير الطيران المدني على عمق العلاقات التي تربط مصر بأشقائها الأفارقة، وحرصها على تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات، لاسيما قطاع الطيران المدني الذي يشهد تطوراً ملحوظاً خلال الفترة الحالية .

وأوضح الوزير أن هذا اللقاء يأتي في إطار حرص مصر على تعزيز مكانتها كمركز إقليمي للطيران المدني، وتطوير البنية التحتية للمطارات المصرية، والإرتقاء بالخدمات المقدمة للمسافرين، مشددًا على أهمية تبادل الخبرات والمعرفة مع الأشقاء الأفارقة.

ومن جانبه، أشاد رئيس مجلس المطارات الأفريقي بالجهود التي تبذلها مصر لتطوير قطاع الطيران المدني، مؤكداً على أهمية التعاون المشترك بين الدول الأفريقية لتحقيق التكامل في هذا المجال، والمساهمة في النمو الاقتصادى بالقارة السمراء ، مشيدًا بمعرض مصر الدولى للطيران والفضاء وبإختيار مدينة العلمين الجديدة لإقامة المعرض بها فى نسخته الأولى وبحسن التنظيم والإقبال الكبير على حضور فاعلياته من جميع أنحاء العالم.

 

مقالات مشابهة

  • 30 ألف جنيه للفائزين بمسابقة أفضل مقال أو دراسة نقدية عن الأفلام القصيرة جدا
  • 30 ألف جنيه للفائزين بمسابقة أفضل مقال أودراسة نقدية عن الأفلام القصيرة جدا
  • أحياه عمرو دياب.. اللقطات الأولى من حفل زفاف مايا رعيدي
  • معرض العلمين خطوة لتعزيز التعاون بين مصر والدول الإفريقية في قطاع المطارات
  • 75 وظيفة خالية لجميع المؤهلات.. بحوافز وبدل مواصلات وسكن
  • حزب المؤتمر: الحوار الوطني وسيلة لتعزيز الوحدة الوطنية
  • نيكول كيدمان أفضل ممثلة بمهرجان فينيسيا.. لكن فرحتها بالجائزة لم تكتمل
  • «اتحاد الكرة» يحذر من مجهولين الهوية يقومون ببيع تذاكر لحضور مباراة الكويت والعراق
  • محمد دياب يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "مليحة"
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين