استقبل الدكتور علي عبد السلام، مدير عام إدارة المنيا التعليمية الطالب كيرلس نوناي يعقوب فانوس، الحاصل على المركز الأول بمحافظة المنيا، والرابع على مستوى الجمهورية بمجموع 402 درجة بشعبة علمي علوم، مؤكدا أنه جار تنظيم احتفالية تكريم للطلاب الأوائل في غضون الأيام المقبلة.

وقال مدير الإدارة التعليمية في تصريحات لـ«الوطن» إن التفوق لا يأت من فراغ، وأنه ثمار الاجتهاد والمصابرة والطموح، مؤكدا أهمية دور المدرسة ورعايتها للطلاب والأسرة والذي يقع على عاتقها المهمة الأكبر في تربية وتنشئة هذه النماذج المشرفة، وتوفير سبل التفوق ليصلوا بأبنائهم لهذا المستوى العلمي المتميز.

لقاء سابق بين كيرلس ومدير الإدارة التعليمية

وجمع لقاء سابق بين مدير إدارة المنيا التعليمية الدكتور علي عبدالسلام والطالب كيرلس، حيث كان الأول يتفقد مدرسة تلة الثانوية المشتركة فأخبره أحد المعلمين أنه لديهم طالب سيكون من أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية.

والتقى مدير عام الإدارة بالطالب كيرلس نوناي يعقوب في فصله وناقشه بصفة عامة عن المواد الدراسية، وسأله هل فعلا ستكون عند حسن ظن معلمو المدرسة وتكون من أوائل الثانوية فقال له الطالب نعم، وعندها رصد مدير عام الإدارة مكافأة بينه وبين الطالب ألف جنيه من ماله الخاص في حال تحقيق ذلك، وبالفعل عندما ذهب مدير الإدارة إلى منزل الطالب لتهنئته سأله: فين المكافأة؟

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا استقبال رابع الجمهورية

إقرأ أيضاً:

طلاب الثانوية عن امتحان الإنجليزي: سهل وفي مستوى الطالب المتوسط

أنهى طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية، منذ قليل، امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى "اللغة الإنجليزية".

أعرب الطلاب عن فرحتهم بامتحان الانجليزي وأكد الطلاب أن الامتحان في مستوي الطالب المتوسط وبعض آخر أكد أن الامتحان صعب والقطع غير مباشرة.

وتابعت سماح إبراهيم مدير تعليم القليوبية، لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة داخل الإدارات التعليمية بالقليوبية، وذلك من خلال غرفة العمليات المركزية بالديوان العام لحظة بلحظة، بحضور سعيد ندا وكيل المديرية، وأعضاء اللجنة.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، في بيان لها، أنه اطمأنّت مدير المديرية على خروج جميع خطوط السير من مركز توزيع الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية، في ظل الحماية الأمنية والحماية المدنية وحتى دخول اللجان، وتستمر أعمالها حتى نهاية اليوم، والاطمئنان إلى عدم وجود أي مشاكل في مركز توزيع الأسئلة.

كما شددت، على التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان دون أي أجهزة إلكترونية، وضرورة استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب أثناء دخولهم اللجان، دون التأثير على انضباط أعمال الامتحانات، وكذا تفتيش دورات المياه تفتيشًا دقيقًا، وموافاة غرفة العمليات بالمديرية عن طريق غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية لحظة بلحظة بالتقارير أولًا بأول، والتأكد من كفاية عدد الملاحظين ومراقبي الأدوار وغلق بوابة المدرسة.

طلاب الثانوية العامة بالقليوبية received_840563774657627 received_366546809448029 received_1883747922122697 received_847491283902887

مقالات مشابهة

  • مدير تعليم نجع حمادي يتفقد مدرسة الشهيد محمد رفعت الإعدادية بالشطبية
  • تعليم ابوتشت يكرم سيف النصر لبلوغه السن القانوني للتقاعد
  • مدير تعليم القاهرة يتابع غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة
  • الثانوية العامة 2024.. تعليم القاهرة: اتخاذ إجراءات التفتيش بدقة داخل اللجان
  • تعليم المنشأة يشارك في مسابقة المجال الرياضي بمؤسسة ماونتن فيو
  • شكاوى من طول امتحان الانجليزى في لجان الثانوية العامة بالأقصر
  • طلاب الثانوية عن امتحان الإنجليزي: سهل وفي مستوى الطالب المتوسط
  • الثانوية العامة 2024.. وكيل "تعليم المنيا" لـ"البوابة نيوز": لم يحدث أي شيء يعكر صفو الامتحانات
  • تعليم القليوبية تكرم أبطال التحدي المكفوفين بعد فوزهم في مسابقة فرسان القراءة
  • وفد الإدارة العامة للقاعدة الشعبية يتابع تنفيذ مشروعات الرياضة بالمنيا