أعلن الدكتور محمود صديق، نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث، المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية، دعم الجامعة الكامل للباحثين في مختلف المجالات العلمية.

البحث العلمي والنشر الدولي

أوضح «صديق» في بيان، أن الاهتمام بالبحث العلمي والنشر الدولي، يقع في مقدمة اهتمام قيادة الجامعة برئاسة الدكتور سلامة داود، بجانب الاهتمام بالعملية التعليمية وخدمة المجتمع.

بعثات علمية 

أعلن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، أن الجامعة بهذا الشأن توفر الدعم اللازم لأعضاء الهيئة المعاونة للسفر لمدة ثلاثة أشهر، طلبًا للعلم في أوروبا وأمريكا.

وأشاد نائب رئيس الجامعة بالنشاط العلمي الكبير الذي تشهده مختلف الأقسام الطبية، الذي أسهم في رفع راية الجامعة في جميع المحافل العلمية على مستوى العالم.

وفي ختام كلمته، دعا نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، للمؤتمر الدولي المجمع لأقسام طب المخ والأعصاب بكليات الطب بجامعة الأزهر بالتوفيق والنجاح.

المؤتمر الدولي

جاء ذلك خلال كلمته في افتتاح فعاليات المؤتمر الدولي المجمع لأقسام طب المخ والأعصاب بكليات الطب بالقاهرة ودمياط وأسيوط، الذي يقام برعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، والدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البحث العلمي جامعة الأزهر طب الأزهر مؤتمر طب الأزهر رئیس الجامعة نائب رئیس

إقرأ أيضاً:

بدء تسجيل الرغبات في تنسيق جامعة الأزهر 2024 عبر بوابة مصر الرقمية.. رابط مباشر

انطلقت أعمال تنسيق جامعة الأزهر 2024 اليوم عبر بوابة مصر الرقمية بعدما أعلنت الجامعة البدء الرسمي بعد إعلان نتيجة الدور الثاني، خلال الأسبوع الماضي، وبدأ الطلاب في تسجيل الرغبات إلكترونيا عبر الموقع الرسمي للتنسيق.

 رئيس جامعة الأزهر

وصدّق الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، على بدء العمل بمكاتب تنسيق القبول بجامعة الأزهر بداية من اليوم السبت وحتى يوم الخميس الموافق 12 من سبتمبر 2024، موضحا أن التسجيل متاح للطلبة الناجحين في الدور الأول للثانوية الأزهرية للعام الحالي 2023-2024، وأن التسجيل لطلبة الدور الثاني الذين تم اعتماد نتيجتهم اليوم سوف يكون متاحًا يوم الاثنين المقبل الموافق 9 من سبتمبر.

التنسيق الإلكتروني لجامعة الأزهر

وأوضح الدكتور محمد فرج، مستشار رئيس الجامعة للتنسيق الإلكتروني، في تصريح لـ«الوطن»، أنّ أعمال تسجيل الرغبات بدأت على موقع بوابة مصر الرقمية اليوم بعد تصديق واعتماد رئيس الجامعة، لافتًا إلى أنّ جامعة الأزهر أعدت دليلًا شاملًا لتسجيل الرغبات يوضح التخصصات المختلفة في الكليات والأخطاء الشائعة التي ربما يتعرض لها الطالب.

ويستطيع الطلاب الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني من خلال بوابة تنسيق الجامعات مصر الرقمية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بالخطوات التنفيذية لمشروع برامج تنمية المهارات اللغوية
  • رئيس جامعة السادات تفتتح خط إنتاج الدقيق من نبات "الكسافا" بمعهد الدراسات والبحوث البيئية
  • حفل تخريج طلاب برامج الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني بالشراكة مع جنوب الوادي
  • بعد افتتاحها.. كل ما تريد معرفته عن جامعة باديا
  • رئيس جامعة باديا: الدولة تقف خلف كل تجربة ناجحة خاصة في مجال التعليم والبحث العلمي
  • سفارات فرنسا وبريطانيا وأمريكا تؤكد دعمها الكامل لجهود الأمم المتحدة لحل أزمة المصرف المركزي
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يفتتح مجمع عيادات وفحوصات الرمد بالمستشفى الجامعي بأسيوط  
  • جامعة الإسكندرية: 1000 منحة لطلاب الدراسات العليا في كلية التربية بتخفيضات 50%
  • محافظ أسيوط ورئيس الجامعة يلتقيان مفتي الديار المصرية    
  • بدء تسجيل الرغبات في تنسيق جامعة الأزهر 2024 عبر بوابة مصر الرقمية.. رابط مباشر