أكد شريف فتحي، وزير السياحة والآثار، أنه أجرى دراسة مقارنة بين أسعار الفنادق، ووجد أن مدينة العلمين تصلح لجميع فئات الشعب، لافتًا إلى أن هناك تنوعا كبيرا في الأسعار بالمدينة، سواء في الفنادق أو شقق الإيجار لمدة قصيرة. 

وأضاف فتحي، خلال مؤتمر صحفي عقب الجولة التفقدية له بمدينة العلمين بصحبة 13 سفيرا أجنبيا، نقلته قناة «إكسترا نيوز»، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بها ديناميكية في العمل من الإدارة والعاملين بها، موجهًا الشكر للشركة المتحدة.

اهتمام كبير بتوزيع المطارات

وواصل: «هناك اهتمام كبير بتوزيع المطارات وطرق الوصول إلى المقاصد السياحية في الدولة، لوجود منتج قابل للتسويق لأعداد كبيرة من السائحين، وهذه الخطة ستتم بشكل كامل على مدينة العلمين الجديدة بعد إكمال جزء كبير من الإنشاءات».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزير السياحة العلمين

إقرأ أيضاً:

في زيارته للإمارات.. وزير الخارجية والهجرة يؤكد اهتمام مصر البالغ بأبنائها بالخارج

أكد الدكتور عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، اهتمام مصر البالغ بأبنائها في الخارج، وبتعزيز ربطهم بوطنهم الأم، منوهاً إلى أنه يستهدف تعزيز التواصل الفعلي بين الجاليات المصرية في الخارج والبعثات المصرية في مختلف دول العالم.

 

 تقديم الخدمات القنصلية ورقمنتها باستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة

وشدد وزير الخارجية على قيامه بتكليف كافة السفراء ورؤساء البعثات المصرية في دول الاعتماد بإيلاء أولوية متقدمة للمسائل القنصلية وتلبية احتياجات الجاليات المصرية، مبرزاً الدور الذي تقوم به الوزارة للتنسيق مع الجهات الوطنية ذات الصلة بهدف الارتقاء بآليات ووسائل تقديم الخدمات القنصلية ورقمنتها باستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة لتحسين جودة وسرعة تلك الخدمات.

ونوه وزير الخارجية والهجرة، على متابعته الشخصية والمستمرة لهذا الموضوع، وذلك على ضوء توجيهات القيادة السياسية التي تُعلي من مصلحة المواطن. 

جاء ذلك خلال زيارة الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج الحالية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بعقد لقاء موسع مع عدد من ممثلي الجالية المصرية، يوم ٧ سبتمبر الجاري بمقر السفارة المصرية في أبو ظبي، وذلك في إطار حرص سيادته علي التواصل المباشر والمستمر مع الجاليات المصرية بدول الاعتماد خلال زياراته الخارجية.
 

مقالات مشابهة

  • نجاة مسؤول كبير من محاولة اغتيال وسط مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة ”فيديو”
  • «السياحة»: الفلاح كان له دور كبير في تأسيس الحضارة المصرية القديمة
  • وزير الخارجية: هناك خلل في تشغيل معبر رفح الفلسطيني بسبب الاحتلال (فيديو)
  • وزير الخارجية: هناك رغبة من الشركات الدنماركية لتوسيع استثماراتها في مصر (فيديو)
  • خلال جولتها الرسمية الأولى.. وزير السياحة استقبل ملكة جمال لبنان: هدفنا لقب ملكة جمال العالم
  • وزير التموين يوجه بتعزيز الإنتاج وتطوير الشركات لضمان توافر السلع بأسعار مناسبة
  • «السياحة» تشارك بمعرض الرياض 23 فبراير المقبل
  • خلال ساعات.. وزير السياحة يعلن الضوابط المنظمة للعمرة
  • السياحة والآثار: اكتشافات حصن الأبقعين تبرز اهتمام مصر القديمة بحماية حدودها
  • في زيارته للإمارات.. وزير الخارجية والهجرة يؤكد اهتمام مصر البالغ بأبنائها بالخارج