كشف الإعلامي أحمد شوبير عن قرار السويسري مارسيل كولر بقطع إجازة لاعبي النادي الأهلي بسبب معسكر الفريق في النمسا والذي سينطلق بنسبة كبيرة في شهر أغسطس الجاري.

وقال شوبير خلال حديثه ببرنامجه ملعب أون تايم: «كولر قرر رجوع اللاعبين من الإجازة الأربعاء والخميس عشان مقابلات اللاعبين بسبب معسكر الفريق في النمسا والأهلي بيحاول الاتفاق على مباراة ودية في المعسكر المعسكر من 28 أغسطس لـ6 سبتمبر».

شوبير: منافسة ثلاثية على ضم قندوسيوتطرق للحديث عن مصير أحمد قندوسي قائلًا: عدد كبير جدا بيتنافسوا على الحصول على خدمات قندوسي، الوداد المغربي والكويت الكويتي وسيراميكا كليوباترا، والأهلي منفتح على فكرة التعامل مع سيراميكا.

مصير عمار حمديفيما تحدث عن عمار حمدي ومصيره: الأهلي يقرر إعارة عمار حمدي، ومارسيل كولر رفض عودته ولجنة التخطيط رفضت رحيله بشكل نهائي، واللاعب يفاضل بين أكثر من عرض في الوقت الحالي، المقاولون وسيراميكا وزد وفيوتشر، ولكن قد يكون قريبا جدا من المقاولون بسبب شوقي غريب.

   

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور

الأهلي ضد الداخلية.. أعلن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن التشكيل الذي يخوض مباراة الداخلية، اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز اليوم، تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، فوزًا ثمينًا مساء الإثنين الماضي، على مضيفه طلائع الجيش، برباعية نظيفة، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 51 نقطة من 21 مباراة خاضها الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 16 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك في القمة.

الأهلي

بينما يقبع فريق الداخلية في المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 19 نقطة من 28 مباراة خاضهم الفريق في المسابقة حتى الآن، بواقع 3 انتصارات فقط لا غير، و10 تعادلات، و تلقى 15 هزيمة.

تشكيل الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز اليوم

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح.

في خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - عمرو السولية.

في خط الهجوم: حسين الشحات - وسام أبو علي - أحمد عبد القادر.

???? تشكيل الأبطال ????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/51OYuAKSw6

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) July 4, 2024

مقاعد بدلاء الأهلي

مقالات مشابهة

  • كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • سيد معوض يوجه طلب عاجل إلى كولر مع الأهلي
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية
  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب
  • عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري المصري
  • كولر يُحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو في المران الختامي قبل ملاقاة الداخلية
  • "قندوسي" يفجر أزمة جديدة بين كولر ولجنة التخطيط بالاهلي
  • ميدو: على منتخب مصر الأولمبي الابتعاد عن لاعبي الأهلي وبيراميدز