بوابة الفجر:
2024-09-10@04:04:19 GMT

دي خيا يقترب من الانتقال إلى الدوري الإيطالي

تاريخ النشر: 9th, August 2024 GMT

اقترب الحارس الإسباني الدولي ديفيد دي خيا من العودة إلى الملاعب من جديد عبر بوابة فيورنتينا الإيطالي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لما ذكرته التقارير الإسبانية، فإن فيورنتينا أتم الاتفاق مع الإسباني ديفيد دي خيا على الانضمام إلى صفوف الفريق لمدة موسم مع إمكانية التمديد لموسم آخر.

وأكدت التقارير أن الفريق الإيطالي اتفق مع  دي خيا علي حصوله على راتب 3 مليون يورو، تمهيدًا للانتقال إلي صفوف الفريق خلال الميركاتو الحالي.

فيورنتينا يقترب من ضم دي خيا

وكانت تقارير صحفية سابقة، قد أشارت إلي تلقي الحارس الإسباني البالغ من العمر 33 عامًا العديد من العروض الأوروبية والسعودية لضمه.

ريال مدريد ينافس برشلونة على نجم بايرن ميونخ تم اتخاذ القرار.. رحيل نجم برشلونة في الميركاتو الصيفي

والجدير بالذكر أن دي خيا رحل عن صفوف مانشستر يونايتد عام 2023، بعد نهاية تعاقده مع الفريق.

وانتقل دي خيا إلي صفوف اليونايتد عام 2011  قادمًا من اتلتيكو مدريد الإسباني بمقابل 25 مليون يورو.

وشارك الحارس الإسباني مع المان يونايتد في 545 مباراة رسمية، حيث نجح فى أن يحافظ على نظافة شباكه في 190 مباراة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية الانتقالات الدورى الايطالى الميركاتو الصيفي مانشستر يونايتد ميركاتو الصيف دي خيا فيورنتينا دی خیا

إقرأ أيضاً:

الاتحاد للمعلومات الائتمانية تُسهّل حصول الشركات على التقارير الائتمانية عبر الأنصاري للصرافة

أعلنت الاتحاد للمعلومات الائتمانية، التعاون مع الأنصاري للصرافة، لتسهيل الحصول على التقارير الائتمانية للشركات في الدولة، حيث يتيح للشركات طلب الحصول على التقرير عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد للمعلومات الائتمانية، ثم زيارة فروع الأنصاري للصرافة، الـ 250، للتحقّق من الهوية وتسلمه عبر البريد الإلكتروني.

ووفق بيان صحافي اليوم الإثنين لاتحاد للمعلومات الائتمانية، ستسهل هذه الخطوة حصول الشركات المُسجَّلة في الإمارات على خدمات، ومنتجات الاتحاد للمعلومات الائتمانية دون حاجة لزيارة  فروعها في أبوظبي أو دبي.
ووقّع اتفاقية التعاون مروان أحمد لطفي، المدير العام للاتحاد للمعلومات الائتمانية، وراشد علي الأنصاري الرئيس التنفيذي لشركة الأنصاري للصرافة.
وقال مروان أحمد لطفي، المدير العام للاتحاد للمعلومات الائتمانية: "مع تزايد طلب الشركات للحصول على الائتمان، تم تبسيط عملية الحصول عل التقرير الائتماني للشركات في جميع أنحاء الدولة، والآن، يمكن للشركات تقديم طلب التقرير الائتماني للشركة عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد للمعلومات الائتمانية، ثم زيارة أي فرع من فروع الأنصاري للصرافة لدفع الرسوم والحصول على التقرير الائتماني".
من جانبه، قال راشد علي الأنصاري، الرئيس التنفيذي لشركة الأنصاري للصرافة: "إدراكاً للدور الحيوي الذي تلعبه تقارير الائتمان، نُعرب عن سعادتنا بالتعاون مع الاتحاد للمعلومات الائتمانية لتمكين الشركات من الحصول على التقارير الائتمانية بسهولة أكبر عبر شبكة الفروع المنتشرة في جميع أنحاء الدولة".

مقالات مشابهة

  • تعرف على سر صدمة أنشيلوتي مع ريال مدريد قبل مواجهة سوسيداد في الدوري الإسباني
  • الأساتذة المبرزون يشتكون من "فوضى" الحركة الانتقالية
  • لاعب البترول يدعم صفوف رايه وأربعة لاعبين جدد في الفريق
  • الاتحاد للمعلومات الائتمانية تُسهّل حصول الشركات على التقارير الائتمانية عبر الأنصاري للصرافة
  • هانز فليك يحصد جائزة أفضل مدرب في الدوري الإسباني لأول مرة
  • الإسماعيلي يقترب من ضم قائد المصري البورسعيدي
  • تطور جديد في صفقة بوبيندزا رغم إعلان الزمالك التعاقد معه.. اللاعب يقترب من هذا الفريق| عاجل
  • رئيس اللجنة الوطنية لكتابة التقارير الدولية معالي وزير العدل د. خالد شواني يصادق على تقرير العراق الرابع للاستعراض الدوري الشامل لحقوق الانسان
  • لاعب البترول يدعم صفوف رايه و4 لاعبين جدد في الفريق
  • عاجل.. شرط وحيد يفصل كهربا عن الانتقال إلى الدوري السعودي