تنطلق، مساء غدٍ، أولى ليالي منصة المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024؛ الذي ينظمه نادي الصقور السعودي، بمشاركة أكثر من 35 مزرعة إنتاج رائدة من 16 دولة حول العالم، ويستمر حتى الـ24 من أغسطس الجاري، في مقر النادي بمَلهم (شمال الرياض).
ويقيم نادي الصقور السعودي 12 ليلة مزاد لبيع نخبة الصقور، تبثُّها مباشرة القنوات التلفزيونية الناقلة للحدث وحسابات النادي على منصات التواصل الاجتماعي، فيما يعلن النادي عن الصقور المعروضة قُبيل إقامة كل ليلة مزاد.


أخبار متعلقة ارتفاع حرارة مياه المحيطات يهدد الحاجز المرجاني العظيم"جير شاهين وبيور".. عرض 45 صقراً من السُّلالات المتميزة في مزاد الصقور .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور - واسمزاد الصقورويستقبل المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور زواره يومياً، بدءاً من الساعة الرابعة عصراً حتى الحادية عشرة مساءً، حيث يمثل سوقاً موثوقة وآمنة للصقارين ومنتجي الصقور، تسهم في تحقيق رؤية نادي الصقورالسعودي؛ المتمثلة في الريادة في مجال التطوير والابتكار في هواية الصقور وتربيتها وإنتاجها ورعايتها، وداعماً ثقافياً واقتصادياً، ومنصةً لتعزيز الوعي البيئي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور - حساب نادي الصقور بمنصة إكس
ويستقطب المزاد، على مدى 20 يوماً، نُخبة سلالات الصقور المنتجة في العالم، في حدثٍ هو الأكبر من نوعه عالمياً، والذي أصبح منصة دولية يلتقي فيها الصقارون ومنتجو الصقور سنوياً، ما يعكس جهود نادي الصقورالسعودي في الحفاظ على إرث الصقارة التاريخي والإنساني العريق، ودعمه الدائم لمزارع إنتاج الصقور الرائدة؛ سعياً إلى تعزيز مكانة المملكة كوجهة عالمية للصقور والصقارين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس الرياض المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور الصقور مزاد الصقور المزاد الدولی لمزارع إنتاج الصقور نادی الصقور article img ratio

إقرأ أيضاً:

انطلاق ماراثون البترا بمشاركة 230 متسابقا من 64 دولة

#سواليف

انطلقت فعاليات #ماراثون_البترا الدولي في نسخته الخامسة عشرة، اليوم السبت، من الموقع الأثري بالبترا بتنظيم من شركة خبراء الأردن للسياحة والسفر بالتعاون من سلطة #إقليم_البترا التنموي السياحي.

ويشارك في الماراثون نحو 230 متسابقا من 64 دولة يستمتعون بالمعالم الأثرية في المحمية الأثرية بالبترا حتى منطقة البيضا والعودة إلى مركز زوار البترا بمرحلتين نصف ماراثون 21 كلم والماراثون الكامل 42 كلم.

ويهدف الماراثون إلى ربط السياحة بالرياضة كحدث رياضي بجزء ترفيهي وكنوع من أنواع سياحة المغامرة وكنوع من الترويج والتسويق للبترا.

مقالات ذات صلة النعيمات: سنعود من ماليزيا بنقاط المباراة كاملة 2024/09/07

وحل الأردنيان سلامة الاقرع وفضل أبو رميلة في المرتبة الأولى لماراثون البترا الدولي الخامس عشر.

وسار المشاركون في الماراثون ضمن مسارات، تعرفوا خلالها على سحر وجماليات البترا.

وقال رئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا الدكتور فارس البريزات إن السلطة وفرت بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة مختلف الخدمات والمتطلبات اللازمة لإنجاح الماراثون.

وأشار البريزات إلى أن الماراثون يأتي توافقاً مع خطط السلطة في تنويع المنتجات السياحية في البترا وربطها بأنواع سياحات مختلفة وتنويع الأسواق السياحية من مختلف دول العالم.

وأكد منظم الماراثون صالح الهلالات، أن هذا الحدث يسعى للتأكيد على الأهمية السياحية التي تشكلها البترا، باعتبارها واحدة من أهم مدن العالم السياحية وثاني عجائب الدنيا السبع الجديدة، وبهدف جلب مزيد من السياح لها.

وثمن الهلالات تعاون سلطة إقليم البترا التنموي السياحي وكافة الأجهزة الرسمية والأمنية المعنية، لدورها وخدماتها التي أسهمت بإنجاح هذا الحدث، الذي حظي بإشادة واسعة من قبل المشاركين فيه.

وأشار الهلالات إلى أن إقامة الماراثون بهذا العدد من المشاركين، يؤكد على ما يتمتع به الأردن من مواقع سياحية فريدة كالبترا، إضافة إلى ما ينعم به وطننا من أمن واستقرار، رغم الظروف السياسية المحيطة.

مقالات مشابهة

  • ثمرة "الخلاص" و"الصقعي" تُنافس "السكري" بموسم عنيزة الدولي للتمور
  • بمشاركة 25 دولة.. بدء فعاليات أول أولمبياد دولي للذكاء الاصطناعي بالرياض
  • أمطار وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس بالباحة
  • عاجل | أمطار وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس بالباحة
  • أحدثها "مناظير التمريض" .. 30 برنامجًا تدريبيًا في "صحية القطيف" بنهاية 2024
  • عشاق الرياضات التراثية يقبلون على مزاد الصقور اليومي
  • "السديس": 5 ملايين مستفيد من برنامج إجابة السائلين في الحرمين
  • محمية الملك سلمان تحتضن 310 من أكبر أنواع النسور المسجلة بالمملكة
  • انطلاق ماراثون البترا بمشاركة 230 متسابقا من 64 دولة
  • إعصار ياجي.. رئيس الصين يطالب الحكومات المحلية بحماية أرواح المواطنين