تعتزم الخطوط الجوية البريطانية "بريتش إيروايز" تعليق الرحلات الطيران بين لندن وبكين في أواخر أكتوبر المقبل، بعد ما يزيد قليلا على سنة من استئناف خدماتها في ظل تعقيد المجال الجوي الروسي للعمليات وبقاء الطلب في أكبر اقتصاد أسيوي ضعيفا، حسبما ذكرت وكالة بلومبرج للأنباء اليوم الخميس.
googletag.cmd.push(function() { googletag.

display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وقالت شركة الخطوط الجوية البريطانية إنها ستعلق خدماتها حتى نوفمبر من العام المقبل وستضع جدولها قيد المراجعة.

الخطوط الجوية البريطانية تعلق جميع رحلاتها إلى #الصين https://t.co/B8EWfdDuHu#صحيفة_اليوم pic.twitter.com/nVhcgwKKm4— صحيفة اليوم (@alyaum) January 29, 2020تعليق الرحلات الطيرانوستواصل الخطوط الجوية البريطانية تشغيل رحلات يومية إلى شنغهاي وهونج كونج، وفقا لبيان.
أخبار متعلقة "التعاون الإسلامي" تدعو المجتمع الدولي لحماية مسلمي الروهينجيا في ميانمارالاتحاد الأفريقي ينشئ بعثة جديدة لتحقيق الاستقرار في الصومالوخفض عدد من الخطوط الجوية رحلاتها إلى الصين وسط مستوى طلب بطيء ومدة طيران أطول بسبب التحليق حول المجال الجوي الروسي.
ويمثل تعليق الرحلات إلى بكين تغييرا لاتجاه الخطوط الجوية البريطانية، التي ذكرت في يناير إنها ستضاعف عدد أفراد طاقم الضيافة الذين يتحدثون الصينية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات لندن الخطوط الجوية البريطانية خدمات الطيران بكين الخطوط الجویة البریطانیة

إقرأ أيضاً:

تعليق الدراسة في زاكورة وتنغير وورزازات بسبب الأحوال الجوية

أخبارنا المغربية ـــ هدى جميعي

في إطار جهود استباقية لحماية التلاميذ والأطر التربوية، أعلنت المديريات الإقليمية لوزارة التربية الوطنية في تنغير، ورزازات، وزاكورة عن تعليق الدراسة في كافة المؤسسات التعليمية يوم السبت. 

هذا القرار جاء استجابة لنشرة إنذارية صادرة عن مديرية الأرصاد الجوية، التي حذرت من تساقطات مطرية قوية تتراوح بين 80 و150 ملم، بداية من عصر الجمعة حتى صباح الأحد.

الخطوة تهدف لتفادي أي مخاطر محتملة، بما في ذلك الفيضانات والانهيارات الأرضية التي قد تنجم عن الأمطار الغزيرة المتوقعة. في هذا السياق، طالبت المديريات الأسر باتخاذ الحيطة والحذر وتجنب التنقل إلا في حالات الضرورة.

وعلى ضوء هذه التدابير المؤقتة، ستستأنف الدراسة بشكل طبيعي فور تحسن الأحوال الجوية وضمان سلامة الطرق والمؤسسات التعليمية. كما دعت السلطات المواطنين لمتابعة النشرات الجوية واتباع التحذيرات الصادرة عن مديرية الأرصاد الجوية حفاظاً على سلامتهم وممتلكاتهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • نقل بحري.. برنامج الرحلات حتى 1 أكتوبر
  • شركة الخطوط الجوية اليمنية تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف
  • حماس تعلق على تقارير بشأن قتل الجيش الإسرائيلي عشرات المستوطنين في 7 أكتوبر
  • ‏ الخطوط الجوية تعلن تسيير رحلات مباشرة إلى الكويت لنقل الجماهير العراقية
  • كلاب الصين تهدد العالم.. وباء جديد يجتاح الكرة الأرضية وبكين تعلق
  • ارتفاع عدد ركاب الرحلات الجوية الدولية بكوريا 19.9% في العطلة الصيفية
  • تعليق الدراسة "مؤقتا" بسبب الأحوال الجوية في زاكورة
  • تعليق الدراسة في زاكورة وتنغير وورزازات بسبب الأحوال الجوية
  • ‏مدير المخابرات البريطانية: دعم إيران لحماس كان السبب في هجمات 7 أكتوبر
  • ‏أوكرانيا: القوات الجوية أسقطت 58 من أصل 67 طائرة مسيرة أطلقتها روسيا خلال الليل