كشفت تقارير صحفية إسبانية، آخر تطورات مستقبل البرازيلي فيتور روكي، مهاجم نادي برشلونة مع الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تم اتخاذ القرار.. رحيل نجم برشلونة في الميركاتو الصيفي

وقال الصحفي الإسباني لويس ميغيل سانز أن هناك اجتماع وشيك بشأن مستقبل فيتور روكي في برشلونة. تم اتخاذ قرار الرحيل تقريبًا.

وأضاف:" سيجتمع وكيل اللاعب خلال الساعات أو الأيام القليلة المقبلة مع إدارة البلوغرانا للتعرف بشكل مباشر على نوايا النادي وبالتالي اتخاذ القرار الأفضل لجميع الأطراف".

وأكمل:" المهاجم البرازيلي في الخارج أكثر من الداخل، هناك خيارات بيع وأعارة على الطاولة".

تغييرات مفاجئة في تشكيل الزمالك المتوقع أمام زد بدوري نايل نجم الزمالك السابق يتوقع وصول مباراة مصر والمغرب لركلات الترجيح

وأوضح، أنه وصل روكي عرضٌ من السعودية، حاول الهلال عبر وسطاء الحصول على خدمات البرازيلي وسيوافق برشلونة على تفعيل العملية لكن اللاعب رفض.

وأتم تصريحاته قائلًا:" هناك اهتمام على الطاولة من عدة فرق أوروبية لإعارة اللاعب. لقد كثر الحديث عن لاتسيو، رغم أنه حتى الآن لا توجد تحركات جدية وهناك أندية في الدوري الإسباني مثل بيتيس تنتظر ما قد يحدث. لقد طلبه بورتو أيضًا ويرغب في تضمين خيار شراء غير إلزامي".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

نادي الشارقة يعلن ضم البرازيلي جيليرمي بيرو

أعلن نادي الشارقة الإماراتي، اليوم الإثنين، عن انضمام اللاعب البرازيلي جيليرمي بيرو، (20 عاماً) إلى صفوف الفريق.

وقال نادي الشارقة عبر منصة "إكس": "أهلاً بك في قلعة الملك، مرحباً بانضمام اللاعب البرازيلي "جيليرمي بيرو إلى صفوف الفريق، يعتبر بيرو لاعباً متعدد المراكز، حيث يمكنه اللعب في مركز الجناح الأيمن والأيسر بالإضافة إلى الوسط المهاجم".

أهـــلاً بــك في قلعــة المـ????ـلك ????????

نرحب بانضمام اللاعب البرازيلي " BIRO " ( 20 عام ) الذي يلعب في مركز الجناح الأيمن والأيسر والوسط المهاجم قادماً من نادي Sport Club Corinthians Paulista#نادي_الشارقة pic.twitter.com/89ojffy2lv

— نادي الشارقة لكرة القدم (@SharjahFC) September 9, 2024

ولد جيليرمي بيرو في 20 أبريل 2004 في مدينة كامبيناس، البرازيل، كما يمثل منتخب "السليساو" تحت 23 عاماً، حيث شارك في 4 مباريات وسجل هدفاً واحداً.

انتقل بيرو قادماً من نادي سبورت كلوب كورنثيانز باوليستا البرازيلي، ويتطلع نادي الشارقة للاستفادة من مهاراته وقدراته في تعزيز أداء الفريق خلال الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • 200 مليون جنيه سر صفقات الزمالك في الميركاتو الحالي
  • نادي الشارقة يعلن ضم البرازيلي جيليرمي بيرو
  • برشلونة يستهدف أولى صفقاته في الميركاتو الشتوي
  • برشلونة يحدد صفقاته في الميركاتو القادم
  • البرازيلي باولينيو يعلن اعتزاله بعد مسيرة حافلة
  • بين الدراسة وفرصة عمل مغرية.. مترددة في اتخاذ القرار
  • فيتور روكي يكشف: لجأت إلى طبيب “نفسي” بسبب تشافي
  • الجزائري وناس ضمن ترشيحات الزمالك فى الميركاتو الصيفي
  • روكي يتحدث عن تجربته في برشلونة
  • فيتور روكي يكشف النقاب: برشلونة لم يكن كما توقعت