جددّت شرطة المرور تحذيرها للسائقين ومستخدمي الطريق من السير في ممرات السيول ومصبات المياه والأودية وتوخي الحيطة والحذر أثناء القيادة في الأجواء الماطرة.

وشددت شرطة المرور في بلاغ  صحافي على ضرورة إلتزام السائقين ومستخدمي الطريق بالإرشادات والتعليمات المرورية وعدم الخروج إلى الشوارع بالمناطق التي تشهد أمطار.

ودعت كافة الجهات المعنية الى التعاون في فتح المناهل وشفط مياه السيول من الأنفاق والشوارع، مهيبة بالجميع الالتزام والتعاون لتجنب الحوادث المرورية مع استمرار هطول الأمطار الغزيرة على العاصمة صنعاء ومناطق متفرقة من البلاد.

وحثت شرطة المرور السائقين على توخي الحذر وعدم السير في الشوارع على المنحدرات الجبلية خصوصاً في منطقة عطان وذلك بسبب الانهيارات الصخرية على الطرق.

وأكدت أن العاصمة شهدت اليوم انتشاراً مرورياً مكثفاً بإشراف مباشر من قيادة الإدارة العامة للمرور ومرور الأمانة بمشاركة الدفاع المدني والجهات ذات العلاقة في مختلف الشوارع وجهود مكثفة لأداء المهام المنوطة بهم في تنظيم حركة السير.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي شرطة المرور

إقرأ أيضاً:

وزارة الداخلية بصنعاء تصدر إعلاناً هاماً للسائقين وملاك المركبات بمناسبة المولد النبوي

الجديد برس:

وجهت وزارة الداخلية في حكومة صنعاء الإدارة العامة للمرور بتمديد قرار تخفيض قيمة المخالفات المرورية القديمة والإعفاء من رسوم التجديدات المتأخرة لرخصة التسيير (كرت الملكية) لمدة ستين يوماً، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

ووفقاً لما نشره موقع الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية، سيتضمن التمديد تخفيض قيمة المخالفات إلى 1000 ريال فقط عن كل مخالفة مرورية ارتكبت قبل شهر مايو 2022. كما يشمل الإعفاء من رسوم التجديدات المتأخرة لرخصة تسيير المركبة (وثيقة الملكية) لكل السنوات الماضية، على أن يُكتفى بدفع رسوم التجديد لآخر سنة فقط.

في سياق متصل، دعت شرطة المرور في صنعاء المواطنين للاستفادة من هذه المبادرة وتحديث أوضاعهم من خلال زيارة الإدارة العامة للمرور وفروعها في المحافظات، أو عبر الموقع والتطبيق الإلكتروني للمرور، أو من خلال منصة e-sadad الإلكترونية، أو عبر البنوك وشركات ومحلات الصرافة والمحافظ الإلكترونية، بالإضافة إلى مكاتب البريد في مناطق حكومة صنعاء.

وأكدت شرطة المرور أن تطبيق القرار سيبدأ اعتباراً من يوم السبت، 4 ربيع الأول 1446هـ، الموافق 7 سبتمبر 2024م.

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تدعو السائقين الى الإلتزام بالقيادة الآمنة “أثناء تشكل الضباب”
  • شرطة أبوظبي توجه نداء إلى السائقين
  • شرطة أبوظبي تدعو السائقين إلى الالتزام بالقيادة الآمنة «أثناء تشكل الضباب»
  • مدير شرطة ولاية كسلا يدشن العمل بمصنع اللوحات المرورية بالولاية
  • السيول الطوفانية: وزارة التجهيز تعلن إعادة فتح 22 مقطعا طرقيا وتعبئة 200 من مواردها البشرية
  • شرطة أبوظبي : إقبال كبير شهدته مبادرة تخفيض النقاط المرورية في معرض الصيد والفروسية
  • السيول.. عودة حركة المرور بهذه الطرقات
  • شرطة المرور تضبط 33895 مخالفة متنوعة خلال 24 ساعة
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية.. تعرف عليها
  • وزارة الداخلية بصنعاء تصدر إعلاناً هاماً للسائقين وملاك المركبات بمناسبة المولد النبوي