تواجه شركة OceanGate الأمريكية دعوى قضائية بقيمة 50 مليون دولار كتعوض عن مقتل رحالة فرنسي في انفجار غواصة تابعة لها

اعلان

 أقامت عائلة المستكشف الفرنسي الراحل بول-هنري نارجوليه، الذي لقي حتفه في انفجار غواصة، دعوى قضائية للتعويض عن مقتله تزيد قيمتها عن 50 مليون دولار، زاعمه أن الطاقم عانى من "الرعب والكرب النفسي" قبل وقوع الكارثة واتهمت مشغل الغواصة بالإهمال الجسيم.

وكان نارجوليه من بين خمسة أشخاص لقوا حتفهم عندما انفجرت الغواصة تيتان أثناء رحلة إلى موقع حطام السفينة الغارقة الشهيرة تيتانيك في شمال المحيط الأطلسي في يونيو 2023.

ولم ينجُ أحد من الرحلة على متن الغواصة التجريبية المملوكة لشركة OceanGate، وهي شركة أمريكية في ولاية واشنطن ، توقفت عن العمل منذ تلك الحادثة، ولم تعلق الشركة على الدعوة القضائية المقامة ضدها.

خفر السواحل الأميركيون يفتحون تحقيقا في انفجار الغواصة "تيتان" بين غواصة الأثرياء "تايتن" وآخر قارب معدمين في اليونان .. جدل أخلاقي وانتقادات لازدواجية المعاييرالسلطات الكندية تفتح تحقيقاً في "الانفجار الكارثي" لغواصة "تيتان"

يذكر أن بول-هنري نارجوليه كان عسكرياً سابقاً في البحرية الفرنسية وكان متخصصاً في عمليات إزالة الألغام، وأن تلك الرحلة لم تكن رحلة نارجوليه الأولى لحطام تايتنك، بل أنه زارها عدة مرات لدرجة أنه كان يعرف نفسه ب"خبير تايتنك ".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: في جولة فريد من نوعها.. فرنسا تسمح للصحافة بدخول غواصة فرنسية تعمل بالطاقة النووية شاهد: تايوان تكشف عن أول غواصة محلية الصنع بكلفة 1.5 مليار دولار بيونغ يانغ تصنع "غواصة نووية تكتيكية هجومية" لتعزيز قواتها البحرية انفجار غواصة تعويضات غرق دعوى قضائية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next نتنياهو لـ "تايم": أعتذر عن 7 أكتوبر لكن لا أتحمل المسؤولية وعلى حزب الله أن يفكر مرتين إن وسع الحرب يعرض الآن Next عاجل. قائد القوات الأمريكية بالشرق الأوسط بتل أبيب للمرة الثالثة وغالانت للبنانيبن: حزب الله يتخذكم رهينة يعرض الآن Next إلغاء حفلات تايلور سويفت في فيينا بعد اعتقال مشتبهيْن بهما "استلهما من داعش وخططا لهجوم إرهابي" يعرض الآن Next رحلة 8 أيام قد تتحول لأشهر.. رائدا فضاء قد يبقيان خارج كوكب الأرض بسبب تعطل مركبتهما يعرض الآن Next "حق مشروع".. الاتحاد الأوروبي يؤيد التوغل الأوكراني في الأراضي الروسية اعلانالاكثر قراءة أعمال الشغب في بريطانيا تعطل السياحة: أستراليا والإمارات تحذران من السفر إلى المملكة المتحدة أيام حبلى بالأحداث وهليفي يقول لدى إسرائيل القدرة على ضرب غزة ولبنان والشرق الأوسط فوق الأرض وتحتها استطلاع يكشف معارضة معظم الأمريكيين إرسال قوات للدفاع عن إسرائيل.. النسبة الأعلى منذ سنوات سيرينا وليامز تعبر عن استيائها بعد منعها من تناول الطعام في مطعم بباريس خلال الأولمبياد بورصة تهوي وثروات تتبخر: إيلون ماسك وجيف بيزوس بين أكبر الخاسرين اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل السياسة الإسرائيلية روسيا غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني دونالد ترامب باريس حركة حماس لبنان الحرب في أوكرانيا قوات عسكرية الألعاب الأولمبية باريس 2024 Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إسرائيل السياسة الإسرائيلية روسيا غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني دونالد ترامب إسرائيل السياسة الإسرائيلية روسيا غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني دونالد ترامب تيتانيك انفجار غواصة تعويضات غرق دعوى قضائية إسرائيل السياسة الإسرائيلية روسيا غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني دونالد ترامب باريس حركة حماس لبنان الحرب في أوكرانيا قوات عسكرية الألعاب الأولمبية باريس 2024 السياسة الأوروبية یعرض الآن Next فی انفجار

إقرأ أيضاً:

محمد فاروق: الحزم السعودي يعرض 500 ألف دولار لاستعارة كهربا

كشف الإعلامي محمد فاروق  عن موقف محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الاستمرار مع القلعة الحمراء الموسم المقبل.

وقال فاروق عبر برنامجه البريمو على فضائية TeN:

محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي تلقى عرضاً من نادي الحزم السعودي للانتقال إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف : السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يرفض بقاء محمود كهربا في الفريق وجدد طلبه برحيل اللاعب من جديد عقب عودته من إجازته في سويسرا.

وتابع:  كهربا عقد مع وكيله أحمد يحيى جلسة زووم اليوم مع مسؤول في نادي الحزم السعودي للاتفاق على الصفقة.

وأتم : الحزم السعودي يرغب في التعاقد مع كهربا مقابل 500 ألف دولار مع وجود بند أحقية الشراء مقابل مليون ونصف مليون دولار ، على أن يكون راتب كهربا مليون و100 ألف دولار في الموسم الواحد.

مقالات مشابهة

  • الشُعبة عن تحريك دعوى جنائية ضد 21 من كبار منتجي بيض المائدة: "مجلناش إخطار"
  • عائلة المتضامنة الأمريكية تطالب واشنطن بتحقيق مستقل في مقتلها
  • عائلة المتضامنة الأميركية تطالب واشنطن بتحقيق مستقل في مقتلها
  • محمد فاروق: الحزم السعودي يعرض 500 ألف دولار لاستعارة كهربا
  • هيئة البث الإسرائيلية: مقترح الصفقة الذي تجري صياغته قد يعرض غدا أو خلال أيام
  • عائلة المتضامنة الأميركية تطالب بايدن بالتحقيق بمقتلها
  • عائلة المتضامنة الأميركية تطالب بتحقيق مستقل في حادث مقتلها
  • عائلة المتضامنة الأمريكية عائشة نور تطالب بتحقيق مستقل في مقتلها
  • عائلة عائشة نور تطالب بتحقيق مستقل بمقتل ابنتها برصاص القوات الإسرائيلية بالضفة
  • عائلة الناشطة عائشة نور تطالب بتحقيق مستقل في مقتلها برصاص القوات الإسرائيلية