استقبل أصف علي زرداري رئيس باكستان، فضيلة إمام وخطيب المسجد النبوي الشيخ الدكتور صلاح بن محمد البدير،  في القصر الرئاسي مساء اليوم، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان نواف بن سعيد المالكي وعدد من المسؤولين.

ورحّب الرئيس خلال الاستقبال بالشيخ البدير والوفد المرافق. وأكد أن باكستان والمملكة تتمتعان بعلاقات أخوية متميزة وتعاون مشترك في جميع القضايا والمجالات المختلفة، مشدداً على أهمية الوحدة والتضامن بين المسلمين في هذه المرحلة الحرجة من تاريخ الأمة.

من جهته، عبر الشيخ صلاح البدير عن شكره وتقديره للرئيس على حفاوة الاستقبال، سائلاً الله تعالى أن يحفظ لباكستان الاستقرار والأمان، وأن يحفظ الأمة الإسلامية جمعاء من كل سوء.

وتأتي هذه الزيارة ضمن برنامج زيارات أئمة الحرمين الشريفين الذي تشرف على تنفيذه وتنسيق برامجه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد عبر ملحقياتها الدينية بسفارات المملكة بالخارج، بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: رئيس باكستان

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير دولة الامارات

شمسان بوست / خاص:

استقبل الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاثنين، سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى اليمن، محمد حمد الزعابي.

وتطرق اللقاء، الى العلاقات الثنائية بين البلدين، والشعبين الشقيقين، والآفاق الواعدة لتعزيزها في مختلف المجالات.

ووضع رئيس مجلس القيادة الرئاسي، السفير الاماراتي امام المستجدات الوطنية، والدعم المطلوب لتحسين الاوضاع المعيشية، وتعزيز الاصلاحات الاقتصادية، والخدمية على المستويات كافة.

واشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بالعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين، والدور الفاعل لدولة الامارات العربية المتحدة ضمن تحالف دعم الشرعية، فضلاً عن  تدخلاتها الاقتصادية، و الانسانية والانمائية للتخفيف من معاناة الشعب اليمني، وتحقيق تطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة، والاستقرار، والتنمية، والسلام.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي.

مقالات مشابهة

  • رئيس اتحاد بوتسوانا : محمد محسن أبو جريشة مدرب كبير
  • رئيس اتحاد بوتسوانا: محمد محسن أبو جريشة مدرب كبير
  • الدكتور بن حبتور يعزي في وفاة الشيخ عبدالله محمد الشيخ
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. انعقاد مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار في نسخته الثامنة أكتوبر القادم في الرياض
  • هيئة مستشفى 26 سبتمبر في متنة تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي
  • رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير دولة الامارات
  • بسبب “الكينج”.. محمد إمام يقرر تأجيل التجربة الصعيدية
  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ الرئيس تبون
  • السلطة القضائية بالمحويت تحتفي بذكرى المولد النبوي
  • صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على منح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة لـ 200 متبرع ومتبرعة لتبرعهم بأحد أعضائهم الرئيسة