توفر البنوك فرص استثمار عديدة من خلال شراء شهادات الادخار البنكية، وهي ضمن خطة الدولة للشمول المالي، وتقدم الشهادات البنكية فرصة جيدة لربح الأموال بالطريق الآمن والمضمون.

الاستثمار في شهادات الادخار

وبحسب المنصة الرسمية لبنك مصر، يجري توفر العديد من شهادات الاستثمار أو شهادات الإدخار التي تدر أرباحا جيدة تصل إلى 30% سنويًا لأصحاب رؤس الأموال الذين يقدمون على شراء الشهادات البنكية، ومن بينها شهادة ابن مصر ومدتها 3 سنوات، بعائد 27% ويصرف ربع سنوي، بينما يكون العائد 25% في السنة الثانية و23% في السنة الثالثة.

اربح 1250 جنيهًا شهريًا من شهادة ابن مصر

عند شراء شهادة استثمار بقيمة 50 ألف جنيه من بنك مصر وهي شهادة ابن مصر، يكون العائد في السنة الأولى نحو 15 ألف جنيه وعند توزيع الربح السنوي على عدد شهور السنة 12 شهرًا يكون الربح الشهري 1250 جنيهًا وهو ربح جيد على من يستثمر هذا المبلغ.

تفاصيل شهادات ابن مصر

- مدة شهادة ابن مصر 3 سنوات.

- العائد في السنة الأولى 30%.

- العائد في السنة الثانية 25 %.

- العائد في السنة الثالثة 23 %.

- الحد الأدنى في شهادة ابن مصر 1000 جنيه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شهادات البنوك بنك مصر شهادات الادخار شهادة ابن مصر العائد فی السنة شهادة ابن مصر

إقرأ أيضاً:

"استولوا على 200 مليون جنيه من الضحايا".. كشف ألغاز قضية النصب الكبرى

كشفت المستشارة نهى الجندي في تصريح خاص لـ "الفجر" تفاصيل جديدة عن قضية نصب فتاتين على المواطنين في مبالغ مالية، قد تصل إلى 200 مليون جنيه، والتي قررت جهات التحقيق إحالتهما للمحكمة المختصة.

وأوضحت المستشارة نهى الجندي، دفاع أحد ضحايا قضية النصب، أن عدد البلاغات وصل إلى 153 بلاغا بعدما كان 80 بلاغا فقط، وتم الاستيلاء منهم على نحو 200 مليون جنيه.

وحصلت بوابة "الفجر" على نص أمر إحالة المتهمتين في قضية النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم استثمارها لهم في المنصورة في الجنحة المقيدة بالجدول العمومي تحت رقم ٣٠٧٦ لسنة ٢٠٢٤ جنح اقتصادية المنصورة.

وذلك بعد مطالعة الأوراق وسماع المرافعة  والمداولة  قانونًا حيث تفصل واقعات الدعوى في أن جهات التحقيق قد قدمت المتهمتان شيماء -محبوسة- وحياة -محبوسة-، للمحاكمة الجنائية لأنهما في تاريخ سابق على 6 مارس 2023، بدائرة مركز أجا - محافظة الدقهلية، استوليا على نقود المجني عليهم البالغ عددهم 153 شخصا، وكان ذلك بالاحتيال لسلب بعض ثرواتهم باستعمال طرق احتيالية من شأنها إيهامهم بواقعة مزورة، وهي قدرتهما على شراء منتجات مستوردة وتوفير قسائم شراء لتطبيق شي ان، مقابل مبالغ مالية مستخدمين في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك وواتساب.
واتخذت المتهمتان ذلك السلوك الإجرامي نشاطًا أو همهم بصحته فقام المجني عليهم بتحويل وتسليم المبالغ النقدية لهما وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، وانشئتا وأدارتا حسابات على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي والسالف بيانه في تسهيل ارتكاب الجرائم سالفة البيان على النحو المبين التحقيقات.

كما أساءتا استعمال أجهزة الاتصالات على النحو المبين بالتحقيقات، وطالبت النيابة بمعاقبتهما وذلك على سند من القول فيما ابلغ به المجنى عليهم استدلالا من قيام المتهمتين بالنصب عليهم وذلك بقيامهم بتحويل مبالغ ماليهم لهما نظير شراء بضائع إلا أن المتهمتين أخلوا بالاتفاق ولم يقوموا بتسليمهم البضائع والمنتجات المتفق عليها مستخدمين في ذلك حسابات الكترونية.

IMG-20240909-WA0025 IMG-20240909-WA0024 IMG-20240909-WA0023

مقالات مشابهة

  • «هواوي» ثلاثي الطيات يسرق الأضواء من «آيفون 16» بطلبات شراء بقيمة 2.7 مليون دولار
  • "استولوا على 200 مليون جنيه من الضحايا".. كشف ألغاز قضية النصب الكبرى
  • إحالة محاكمة متهمتين بالاستيلاء على 200 مليون جنيه بالنصب للنيابة
  • أعلى عائد شهادات في البنوك المصرية اليوم: اكتشف أفضل الخيارات للادخار
  • ضبط قضايا عملة بالسوق السوداء بقيمة 5 ملايين جنيه
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بقيمة 4 ملايين جنيه
  • آخر فرصة للتقديم في وظائف مترو الأنفاق.. 48 ساعة قبل غلق الباب
  • ضبط قضايا عملة بالسوق السوداء بقيمة 4 ملايين جنيه
  • ضبط قضايا اتجار في العملة الأجنبية بقيمة 8 ملايين جنيه
  • ضبط قضايا اتجار بالعملات فى السوق السوداء بقيمة 8 ملايين جنيه