أعلنت جامعة الحدود الشمالية، فتح بوابة القبول الإلكترونية للمنح الدراسية الداخلية للطلبة غير السعوديين للعام الجامعي 1446 هـ، ابتداءً من يوم السبت القادم، ولمدة أربع أيام، وذلك عبر الموقع الإلكتروني.
واشترطت الجامعة للمتقدم أن يكون الطالب مقيماً في المملكة العربية السعودية إقامة نظامية سارية المفعول قبل بدء الدراسة، وألا يقل سن المتقدم عن (17) عاماً ولا يزيد عن (25) عاماً للمرحلة الجامعية.


أخبار متعلقة المملكة تفوز بجائزة الجودة العالمية بتطبيق مرشدك الزراعيجودة التمور تجذب المتسوقين لكرنفال بريدة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جامعة الحدود الشمالية - واسالمنح الدراسيةكما اشترطت أن يكون حاصلاً على الشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها من داخل المملكة أو من خارجها، وأن تكون شهادته الثانوية صادرة من مدرسة حكومية أو من مدرسة معادلة لدى الجامعة، وأن يكون الطالب حسن السيرة والسلوك. بالإضافة لعدد من الاشتراطات أعلنت عنها الجامعة بموقعها الإلكتروني.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس عرعر جامعة الحدود الشمالية المنح الدراسية التسجيل بالجامعات

إقرأ أيضاً:

كوريا الشمالية تواصل مهاجمة جارتها الجنوبية بالقمامة لليوم الخامس

أرسلت كوريا الشمالية المزيد من بالونات القمامة نحو كوريا الجنوبية اليوم الأحد، وفقا لما ذكره الجيش الكوري الجنوبي، وهو ما يمثل اليوم الخامس على التوالي من هذه الإطلاقات.
وقالت هيئة الأركان المشتركة الكورية الجنوبية، إن كوريا الشمالية استأنفت حملتها بالبالونات في حوالي الساعة 9 صباحا، بعد ساعات فقط من إطلاق حوالي 200 بالون في وقت متأخر من يوم السبت.
أخبار متعلقة صور.. سقوط قتلى وجرحى في 3 حوادث لطائرات صغيرة بألمانياوسط دعوات بإخلائها.. مقتل 3 في دونيتسك بنيران المدفعية الروسيةوأضافت هيئة الأركان أنه "مع الأخذ في الاعتبار سلامة شعبنا كأولوية قصوى، فإن الجيش سيرد بحزم وهدوء وفقا للإجراءات المتبعة".
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } كوريا الشمالية تطلق مزيدًا من بالونات القمامة إلى جارتها الجنوبية- رويترزرد جنوبيوردا على إطلاق البالونات، قامت القوات الكورية الجنوبية ببث دعاية مناهضة للشمال يوميا عبر مكبرات الصوت على الحدود منذ 21 يوليو الماضي، وامتنعت عن إسقاط البالونات بشكل مباشر، مشيرة إلى مخاوف تتعلق بالسلامة.
وسقطت نحو 50 حزمة قمامة في العاصمة ومقاطعة جيونجي نتيجة للإطلاق يوم السبت، لكن لم يتم العثور على مواد خطرة، حسبما قالت هيئة الأركان المشتركة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أفراد عسكريون يجمعون حطام البالونات التي أرسلتها كوريا الشمالية - د ب أ
وكانت الحزم تحتوي في الغالب على قصاصات ورقية وقطع بلاستيك وزجاجات بلاستيكية.
وأطلقت كوريا الشمالية منذ أواخر مايو آلاف البالونات المحملة بالقمامة ردا على منشورات مناهضة لبيونج يانج أرسلها منشقون كوريون شماليون وناشطون في كوريا الجنوبية عبر الحدود.

مقالات مشابهة

  • جامعة بنها تعلن مواعيد وخطوات الكشف الطبي للطلاب المستجدين
  • مبادرة لتنمية مواهب الأطفال في الأحياء محدودة الدخل بالخبر
  • الأمطار الغزيرة في المغرب تودي بحياة 11 شخصًا
  • شاهد | 13 صورة ترصد مخالفات البيع بدون ترخيص في سوق "سيكو" بالدمام
  • شاهد | 13 صورة ترصد مشكلة العمالة المخالفة في سوق "سيكو" بالدمام
  • "الصحة العامة":  تلوث الهواء تهديد صحي يفاقم أمراض القلب والجهاز التنفسي
  • كوريا الشمالية تواصل مهاجمة جارتها الجنوبية بالقمامة لليوم الخامس
  • جامعة الملك فيصل تمنح فرصًا تعليمية لـ 176 طالبًا من غير السعوديين
  • "السديس": 5 ملايين مستفيد من برنامج إجابة السائلين في الحرمين
  • محمية الملك سلمان تحتضن 310 من أكبر أنواع النسور المسجلة بالمملكة