شنت الإدارة العامة للرقابة والمتابعة فى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم،  سلسلة من الحملات التفتيشية بعدة مناطق داخل المحافظة، لضبط المواطنين المخالفين الضاربين بالقوانين عرض الحائط.

 

 

 وأكدت الادارة العامة للشرب، أن بعض المواطنين يستخدمون  مياه الشرب في رى المزروعات غير مكترثين بمجهودات الدولة، فى إنفاق ملايين الجنيهات على إنشاء المحطات والخطوط الناقلة والشبكات من أجل توفير كوب مياه نظيف لكل مواطن وبضغوطات، مناسبة على مدار اليوم، وذلك فى ضوء التصدى الحازم لكل من يقوم بسرقة مياه الشرب و التعدى على خطوط مياه الشرب واستخدامها، في غير الأغراض المخصصة لها وبناء على تعليمات وتوجيهات المهندس محمد عبدالجليل النجار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم.

ضبط المخالفات

وشدد رئيس الشركة، على القيام بمثل هذه الحملات التفتيشية التي بدورها تضبط المخالفين، والذين يستخدمون مياه الشرب، في غير الأغراض المخصصة لها فى رى الأراضى الزراعية أو استخدامها في رش الشوارع أو توصيلات منزليه بدون عداد دون محاسبة الدولة، على هذه الخدمه مما يؤثر على جودة الخدمه المقدمه للمواطنين، علاوة على حرمان العديد من المواطنين من حقهم الاصيل فى الحصول على مياه الشرب نتيجة مثل هذه التعديات على الخطوط الناقلة والتى تفرغها من ضغوطها مما يؤثر على وصولها فى النهايات.

وطالب النجار، جموع المواطنين بضرورة التصدى بكل حزم  والابلاغ عن أى مخالفات يقوم بها هؤلاء المواطنين، الذين يقومون بالتعدى على شريان الحياة الهام والاساسى لحياة، ولوجود البشر وذلك لمنعهم وإزالة ومصادرة الأدوات المستخدمه من خراطيم ومواسير واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هؤلاء من أجل توفير مياه الشرب واستخدامها في الأغراض الادامية وحماية المشروعات التي أنشأتها الدولة من التعديات.

IMG-20240808-WA0084 IMG-20240808-WA0083

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حملات شركة مياة الفيوم مخالفات ضبط میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

اليوم.. قطع المياه 3 ساعات عن بعض المناطق بكفر الدوار بسبب عطل مفاجئ

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، عن قطع مياه الشرب عن بعض المناطق في مدينة كفر الدوار، وذلك ابتداء من الساعة 1 فجر اليوم الإثنين 9 سبتمبر الجاري، ولمدة 3 ساعات.

وأوضحت الشركة في بيان لها، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن سبب الانقطاع جاء لاستمرار أعمال الإصلاح والصيانة نظرا لحدوث عطل مفاجئ في محطة صرف صحي كفر الدوار.

هذا وتهيب الشركة بالمواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، وتعرب عن أسفها لهذا الإزعاج، وتؤكد بذل كافة الجهود لإنهاء الأعمال في أسرع وقت ممكن.

و تؤكد شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، أن فرق الطوارئ والصيانة تعمل على مدار الساعة لإصلاح العطل وإعادة الخدمة في أسرع وقت، كما تهيب بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بتوفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

كما أوضحت شركة مياه الشرب بالبحيرة، انه في حالة الاستفسار أو طلب المساعدة، يرجى الاتصال بالخط الساخن الخاص بالشركة 125، على مدار اليوم.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. قطع المياه 3 ساعات عن بعض المناطق بكفر الدوار بسبب عطل مفاجئ
  • التقلبات الجوية.. بيان هام حول قناة تزويد مياه الشرب بسد جرف التربة في بشار 
  • محافظ القليوبية يوجّه بتنفيذ حملات لإزالة الطوابق العلوية المخالفة بمنطقة الفلل
  • محافظ القليوبية يوجه بتنفيذ حملات لإزالة الطوابق العلوية المخالفة بمنطقة الفلل
  • محافظ القليوبية يوجه بتنفيذ حملات لإزالة الطوابق المخالفة ببنها
  • حملات لـ "سلامة الغذاء" على الأسواق لضبط المخالفين بالمحافظات
  • «الإسكان»: سحب الأعمال من الشركات المتقاعسة في تنفيذ مشروعات مياه الشرب
  • عطل مفاجئ يتسبب في تخفيض ضغط مياه الشرب بكفر الدوار
  • محافظ المنيا: ضبط 116 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق
  • حملات أمنية لضبط حائزى المواد المخدرة والأسلحة النارية بالمحافظات