متابعة بتجــرد: أعلن الشاعر المصري طارق عبد الستار، عزمه اتخاذ الإجراءات القانونية ضدّ المطربة شيرين عبدالوهاب، بسبب تسريب أغنية “كل الحاجات” على مواقع التواصل الاجتماعي، على الرغم من عدم حصولها على موافقة رسمية منه، بصفته مؤلف كلماتها ومن ملحنها خالد عز، ما يُعدّ انتهاكاً لحقوقهما الفكرية والمادية.

أوضح عبدالستار، في تصريحات خاصة لـ”النهار العربي”، أنه كلّف محاميه الخاص باتخاذ الإجراءات القانونية ضدّ شيرين، بعدما فشل الحل الودي الذي تبنته أطراف مقرّبة منهما، إلّا أنه أكّد رغبته في حفاظه على حقوقه مع تقديره الكامل لشيرين.

تعود تفاصيل الأزمة، إلى شهر حزيران (يونيو) الماضي، حيث فوجئ الجمهور بتسريب أغنية “كل الحاجات”، من تأليف طارق عبدالستار، وألحان خالد عز، على الرغم من عدم إتمام التعاقد عليها بشكل رسمي.

أوضح وقتها مؤلف الأغنية، في تصريحات لـ”النهار العربي”، أنه عرض الأغنية على شيرين، ووضعت صوتها عليها، لكن لم تحصل منهما على موافقة رسمية أو تنازل عنها، مشيراً إلى أنه في حال عدم حلّ الأزمة ودياً بما يضمن حقوقهما، فسوف يضطران لاتخاذ الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الجهات المعنية، منها جمعية الملحنين والمؤلفين.

من ناحية أخرى، فجّرت شيرين العديد من المفاجآت خلال تصريحات إعلامية، أدلت بها في الساعات الماضية، إذ قالت إن طليقها المطرب حسام حبيب، استنزفها مادياً خلال السنوات الست الماضية، وأنه وراء عدم طرحها أي مشاريع غنائية جديدة بسبب غيرته الفنية منها، موضحةً أنّها لن تلجأ للقانون ضدّه، بل ستستخدم وسائل الإعلام للكشف عن حقيقته وتفاصيل تدميره لها، بعدما كانت من أهم من مطربات الوطن العربي.

جاء ذلك بعدما تداولت وسائل إعلام محلية، وثيقة رسمية من أحد البنوك تكشف عن تفاصيل عملية تحويل مبلغ 200 ألف دولار من شيرين، إلى حبيب، ما شكّل صدمة كبيرة لدى الجمهور، متسائلين عن حقيقة عودتهما، لكنها أوضحت أنه يهدّدها بتدمير ابنتها هنا، ويحاول الضغط عليها بسببها.

وما زاد من صدمة الجمهور وحيرتهم في أزمات شيرين، منشور شقيقها محمد، الذي دوّنه عبر “فايسبوك” ودعا فيه عليها بالموت، مؤكّداً أن علاقتها بحبيب هي أقذر ما شهدتها البشرية.

main 2024-08-08 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

شبانة: تصريحات محسن صالح تكشف عن «أزمة تواصل» بين كولر ولجنة التخطيط

أكد الإعلامي محمد شبانة أن التصريحات التي أطلقها محسن صالح رئيس لجنة التخطيط السابق بالنادي الأهلي بالأمس تدل على وجود اختلاف كبير في التفكير بين كولر المدير الفني للفريق ولجنة التخطيط.

وقال شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن تصريحات محسن صالح والتي أكد فيها أن التونسي محمد علي بن رمضان لاعب مثله مثل باقي لاعبي الفريق في المستوى بخلاف ما يراه كولر باه اللاعب يمثل إضافة كبيرة لخط الوسط هو أكبر دليل على اختلاف التفكير بين اللجنة وكولر.

وأضاف بأن قرار محمود الخطيب رئيس النادي بعدم أي تواصل أي فرد من اللجنة مع كولر إلا من خلاله هو تأكيد على توتر العلاقة بين الطرفين.

مقالات مشابهة

  • تامرشلتوت يُبهر متابعيه بإطلالة جديدة من أمام سيارة إيلون ماسك الجديدة عبر إنستجرام
  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها من خلال بوسي شلبي
  • أول تعليق صوتي من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية |فيديو
  • رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية.. ماذا قالت؟
  • 5 مزايا للعمال في قانون العمل الجديد.. تعرف عليها
  • أزمة هيفاء وهبي الأخيرة تدفعها لدعم شيرين عبدالوهاب.. ما علاقتها؟
  • شبانة: تصريحات محسن صالح تكشف عن "أزمة تواصل" بين كولر والتخطيط
  • شبانة: تصريحات محسن صالح تكشف عن «أزمة تواصل» بين كولر ولجنة التخطيط
  • شيرين.. قمة المجد وقمة الألم
  • بعد طرحها "قالك نسيني".. شيرين: "أنا أسعد واحدة في مصر والوطن العربي"