متابعة بتجــرد: كشفت تقارير إعلامية أن جينيفر لوبيز “غاضبة” و”تشعر بالإهانة” من زوجها بن أفليك، بعد ابتعاده عنها من دون اي اتصال معها، مع تراجعه أيضاً عن تقديم طلب الطلاق منها.

وأكّد مصدر لموقع “الصفحة السادسة” PageSix، أن لوبيز تؤجّل تقديم طلب الطلاق لتجنّب المزيد من الإحراج، في حين تراجع أفليك عن الخطوة عينها “لحمايتها” و”تجنّب إذلالها أكثر”.

وقال المصدر، إنها تشعر بالذلّ لأن أفليك هو من بدأ مشروع العودة معاً وإحياء علاقتهما في تموز (يوليو) 2021، بعد انفصال لوبيز عن خطيبها السابق أليكس رودريغيز في نيسان (أبريل) 2021.

وكانت لوبيز (55 عاماً) وأفليك (51 عاماً) قد تواعدا في الفترة من 2002 إلى 2004 بعد أن لعبا دور البطولة معاً في فيلم Gigli.

وأوضح المصدر: “لقد أهانها لأنها جعلت من حب حياتها أمرًا كبيرًا. لقد أقاما حفل زفافين قبل عامين. هذا رقم قياسي، إنهما ليسا طفلين صغيرين”.

وهرب الزوجان إلى لاس فيغاس في تموز (يوليو) 2022، وأقاما حفل زفاف آخر في منزل أفليك في رايسبورو، جورجيا، في الشهر التالي.

وأشار المصدر إلى أن لوبيز رومانسية جداً، بينما أفليك انزعج جداً من اقحامها أولادها وأولاده في علاقتهما.

وأضاف: “هناك خمسة أطفال متورطون في هذا. لقد أرادت مزج العائلتين. إنها لم تتقبل بشكل كامل أن الأمر قد انتهى”.

يُذكر أن لوبيز لديها توأمان ماكس وإيمي (16 عامًا) من زواجها السابق من مارك أنتوني، بينما يتشارك أفليك فيوليت (18 عامًا) وفين (17 عامًا) وصامويل (12 عامًا) مع طليقته جينيفر غارنر.

ووفقًا لموقع TMZ، لم يعد أفليك ولوبيز يتحدثان، وهو ما يُقال إنه يُبطئ عملية الطلاق.

main 2024-08-08 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

أستاذ قانون: أوروبا تدعم إسرائيل بأسلحة بينما تقدم الغذاء للفلسطينيين

قال الدكتور بسام القواسمي، أستاذ القانون العام، إنه بعد تصريحات جوزيب بوريل، ممثل السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي، لابد من الحديث عن إرسال الاتحاد الأوروبي للشاحنات المعبأة بالمواد الغذائية للشعب الفلسطيني ولقطاع غزة، وفي نفس الوقت يرسلون الطائرات والسفن المحملة بالأسلحة إلى إسرائيل، وهذا يعني أن هناك ازدواجية في المقاييس والمعاملة، حيث يقولون شيئًا ويفعلون شيئًا آخر.

أوروبا تقدم الغطاء السياسي لإسرائيل

وشدد «القواسمي»، خلال مداخلة هاتفية عبر الإنترنت مع الإعلامية شيماء الكردي، ببرنامج «مطروح للنقاش»، المذاع عبر شاشة «القاهرة الإخبارية»، على أنه إذا كان يهم أوروبا حياة الشعب الفلسطيني وأطفال فلسطين، فعليهم بدايةً وقف تزويد إسرائيل بالسلاح، والامتناع أيضًا عن توفير الغطاء السياسي لدولة الاحتلال لارتكاب الجرائم بحق الشعب الفلسطيني، موضحًا أن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية يُقتل كل يوم على مرأى ومسمع من العالم أجمع ويتعرض لإبادة جماعية.

القانون الدولي حبر على ورق

وتابع: «القانون الدولي أصبح حبرًا على الورق، عبارة عن نظريات تُدرس في الجامعات والمدارس ليس أكثر، ولكن الواقع المطبق هناك معادلات سياسية وهيمنة من قبل أمريكا وبعض الدول الأوروبية واللوبي الذي يسيطر على السياسة العالمية والدولية، وهناك قرار إسرائيلي بدعم من بعض الجهات الأوروبية والأمريكية بالقضاء على الشعب الفلسطيني وتهجيره من فلسطين، ولم يعد هناك مظهر من مظاهر الحياة الإنسانية في قطاع غزة».      

 

مقالات مشابهة

  • غادة تطلب الطلاق بعد 13 شهرا بسبب غيرة زوجته الأولى: «شوهت وجهي»
  • أستاذ قانون: أوروبا تدعم إسرائيل بأسلحة بينما تقدم الغذاء للفلسطينيين
  • يتزايد الفقر في عدن.. بينما يتضاءل الأمل في تحسين الظروف
  • «مسك إيدها 20 دقيقة».. محادثة بين جينيفر لوبيز وصديق بن أفليك المقرب
  • أغبى تصرفات الشركات في خدمة العملاء
  • بن أفليك يتجاهل جينيفر لوبيز ويرسم إبتسامة على وجهه
  • الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا بسبب ضعف المقابل المالي
  • أوكرانيا تشعر بـالقلق العميق من صواريخ ايرانية نُقلت إلى روسيا
  • جينيفر لوبيز تعود لتثأر من بن أفليك بمهرجان تورنتو السينمائي
  • بسبب 200 ألف جنيه مصروفات علاجية.. زوج يتخلى عن زوجته ويرفض منحها حقوقها الشرعية