بتجرد:
2024-09-10@03:45:59 GMT

موعد عرض مسلسل محمد رمضان الرمضاني مجهول

تاريخ النشر: 8th, August 2024 GMT

موعد عرض مسلسل محمد رمضان الرمضاني مجهول

متابعة بتجــرد: فاجأ الممثل المصري محمد رمضان جمهوره، بإعلان تعاقده على عمل جديد في رمضان، قائلاً: “رمضان يجمعنا”.

ونشر رمضان، صورة عبر “إنستغرام”، ظهر فيها لحظة التوقيع، كاشفاً عن أنه سيتمّ عرضه في شهر رمضان الكريم، لكن لم يحدّد ما إذا كان يقصد العام المقبل 2025، أم الذي يليه.

ويرجع سبب حيرة الجمهور، لكون محمد رمضان أعلن في شهر حزيران (يونيو) الماضي، خروجه بشكل رسمي من منافسة الموسم الرمضاني المقبل، لانشغاله في التحضير للفيلم التاريخي “أسد أسود”، الذي سوف يستغرق وقتاً طويلاً منه، كما كشف عن تعاقده على فيلم ثانٍ سوف يعلن عن تفاصيله بعد الانتهاء من التحضيرات له.

وتردّدت معلومات بأن غياب رمضان عن الموسم الرمضاني للعام الثاني توالياً، يرجع إلى انشغال عدد من المخرجين الذين يرغب في التعاون معهم، من بينهم محمد سامي، الذي أكّد أنه اعتذر، بسبب تعاقده على عملين سوف يُعرضان في الموسم ذاته، من بطولة عمرو سعد ومي عمر.

وكان من المفترض أن يخوض رمضان الموسم الرمضاني الماضي بالجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة” الذي عُرض في رمضان 2023، وعلى الرغم من تعاقده بصورة رسمية على تقديمه، لكنه تراجع بسبب عدم تحمسه ومخرج المسلسل للفكرة، إذ أكّد كل منهما عدم رغبتهما في استغلال نجاح الجزء الأول، بصورة قد تؤثر سلباً على شعبيته.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

main 2024-08-08 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

مي عز الدين تنضم لأبطال قائمة مسلسل "الكينج"

 

انضمت الفنانة مي عز الدين لأبطال  مسلسل "الكينج" بطولة محمد إمام،والذي من المقرر عرضه رمضان 2025. 
 

أحداث مسلسل الكينج

وتدور أحداث مسلسل الكينج في إطار تشويقي اجتماعي، حول شاب مصري عضو في عصابات المافيا الدولية تمر حياته بالعديد من الأزمات التي يحاول حلها مع تتابع الأحداث، ومن المفترض أن يتم تصوير العمل بين مصر وأوروبا وعدد من الدول العربية في الأسابيع المقبلة.

يذكر أن محمد صلاح العزب ومحمد إمام حققا سويًا نجاحات عدة في السنوات الماضية ومنها النمر الذي عرض في موسم رمضان 2021، ومسلسل هوجان الذي عرض في رمضان 2019.

وفي السينما عرض لـ محمد إمام مؤخرًا فيلم اللعب مع العيال، تأليف وإخراج شريف عرفه وشارك في العمل كل من أسماء جلال، باسم سمرة، مصطفى غريب، ويزو، بيومي فؤاد، حجاج عبدالعظيم، محمود السيسي، وآخرين.
 

آخر أعمال مي عز الدين 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال مي عز الدين  مسلسل "سوق الكانتو"، الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2023، وهو بطولة: أمير كرارة، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، ثراء جبيل، محمد عبدالعظيم، سلوى عثمان، محمود البزاوي، وضياء عبدالخالق
 

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل شخصية محمد رجب في "الحلنجي" رمضان 2025
  • قبل عرضه..كل ما تريد معرفته عن مسلسل "برغم القانون"
  • بسبب “الكينج”.. محمد إمام يقرر تأجيل التجربة الصعيدية
  • مي عز الدين تنضم لأبطال قائمة مسلسل "الكينج"
  • لبنى ونس تكشف عن سبب شهرتها
  • الأسبوع المقبل.. عرض مسلسل "برغم القانون" على ON
  • 15 سبتمبر ..موعد عرض مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • محمد دياب يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "مليحة"
  • محمد رجب يشارك فى مسلسل جديد رمضان 2025
  • رمضان 2025.. نجوم الدراما يعلنون التحدي مبكراً