5 ليال صارعت فيها «شيماء. ع» الموت داخل إحدى المستشفيات بالقاهرة، نتيجة إصابتها بحروق من الدرجة الثالثة، وذلك جراء حريق شب داخل إحدى المعامل، ولكنها لم تلبث أن فارقت الحياة.

ونشب حريق كبير داخل إحدى المعامل في منطقة المعادي بالقاهرة، ما تسبب في إصابة سيدة وطبيب تصادف تواجدهم داخل غرفة الأشعة حال التهام النيران المعمل.

ونشر مسؤل المعمل، في بيان رسمي تفاصيل ما جري داخل المعمل، إذ أن فور سماع صافرات الإنذار داخل المعمل عقب نشوب الحريق به، جرى السيطرة عليه ومنع امتداده للمركز بالكامل، بعدما استدعوا جهاز الدفاع المدني والإسعاف فور اندلاع الحريق وأخمدته بالكامل، حيث تم نقل المصابين الى أقرب المستشفيات.

وأوضح البيان، انه حال دخول مريضة المركز لإجراء أشعة تحت التخدير الكامل، بناءً على رغبتها تحت جهاز أشعة عادي مفتوح وغير مغلق، نشب الحريق بعد إتمام الأشعة تمامًا وكانت المريضة في مرحلة الإفاقة، مضيفا أن طبيب التخدير كان متواجد مع المريضة في أثناء الإفاقة وعند حدوث الحريق، وعلى الرغم من إصابته في يده أجرى الإسعافات اللازمة للمريضة حتى وصول فريق الإسعاف، ثم نقلا إلى مستشفيات قريبة للعلاج في أفضل المستشفيات وعلى يد أكفأ الأطباء.

اقرأ أيضاًمأساة تحت ألسنة النيران.. مصرع طفل ونجاة شقيقته في حريق بالدقي

مشروع إنشاء حضانات في مراكز تنمية الأسرة والطفولة بقرى «حياة كريمة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حريق الحريق برج سكان

إقرأ أيضاً:

مصرع سيدة فى حريق منزل بالشرقية

لقيت سيدة مصرعها؛ إثر نشوب حريق في منزل بدائرة قسم أول الزقازيق بمحافظة الشرقية، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى بأحد المستشفيات والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بمنزل بدائرة قسم أول الزقازيق.

انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، فيما أسفر الحريق عن مصرع السيدة "ج م ل" 58 عاما، والتي توفيت  جراء الحريق.

وتبين من التحريات الأولية، نشوب الحريق في شقه من الخشب بالطابق الرابع من المنزل المكون من 4 طوابق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 







مقالات مشابهة

  • المستشفيات الجامعية.. لابد من وقفة
  • حبس المتهم بسرقة هاتف محمول من سيدة فى القاهرة 4 أيام
  • جريمة بغرض السرقة.. شاب يتعدى بالضرب على سيدة في القاهرة
  • بغرض سرقتها.. القبض على المتهم بالتسبب في إصابة سيدة بالقاهرة
  • حاول سرقتها.. الإيقاع بعاطل تعدى على سيدة وتسبب في إصابتها
  • معمل المستحضرات الحيوية البيطرية يشارك في مؤتمر الجمعية العالمية البيطرية للدواجن
  • ندب المعمل الجنائي للوقوف على سبب حريق مطعم في المعادي
  • منح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة لـ 200 متبرعًا بأحد أعضائهم الرئيسة
  • مصرع سيدة فى حريق منزل بالشرقية
  • وفاة "عملاق" ليفربول.. رون ييتس