كشف إدواردو مالوف، وكيل أعمال النجم البرازيلي ميشيل ديلغادو، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل موكله مع الهلال. بعد تأكيد رحيل ديلجادو عن صفوف الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقًا لتقارير صحفية برازيلية، حصل ميشيل ديلغادو على الضوء الأخضر من إدارة نادي الهلال للرحيل عن صفوف الفريق.

وذكرت صحيفة "uol" البرازيلية أن ديلغادو سيُسمح له بالانتقال إلى نادٍ جديد بعد نهاية منافسات كأس السوبر السعودي في شهر أغسطس الجاري.

في تصريحات حصرية لصحيفة «عاجل«، قال إدواردو: «توصلنا إلى اتفاق نهائي مع نادي الهلال بشأن انتقال اللاعب ميشيل ديلغادو خلال الفترة المقبلة. ووفقًا للمعلومات المتاحة، فإن اللاعب البرازيلي قد اختار العودة إلى بلاده، حيث لديه عروض مغرية من أندية برازيلية عريقة».

أضاف: «نشكر نادي الهلال وإدارته وجماهيره الكريمة على دعمهم المتواصل للاعب خلال فترة وجوده معنا. نتمنى للنادي كل التوفيق والنجاح في تحقيق المزيد من الإنجازات».

وانضم ميشيل ديلغادو إلى صفوف نادي الهلال في شهر يناير من عام 2022 قادمًا من نادي فلامينغو. وعلى الرغم من الانتقال المرتقب، لم يحظَ ديلغادو بفرصة المشاركة بشكل أساسي مع الزعيم، حيث غاب عن العديد من المباريات وتواجد على دكة البدلاء في معظم المباريات التي شارك فيها.

وشهدت الفترة الأخيرة تألقاً لافتاً للاعب مع الهلال، حيث استطاع أن يفرض نفسه كأحد أبرز نجوم الفريق. بفضل المشاركة المستمرة، أظهر اللاعب قدرات فنية عالية ومساهمة فعالة في تحقيق الانتصارات.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الهلال أهم الآخبار میشیل دیلغادو نادی الهلال

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أزمة وحيدة تعطل انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي

كشف مصدر مقرب من اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فريق فرينكفاروسي المجري عن أزمة وحيدة تواجه النادي الأهلي في صفقة انتقال اللاعب للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «النادي الأهلي تواصل مع النادي المجري خلال الـ48 ساعة الماضية وكان من المفترض أن يرد بشكل رسمي لإنهاء الصفقة سواء بالاتفاق على دفع مليون يورو كاش ووضع شرط جزائي بمليون يورو أو دفع مليون و400 ألف يورو والتنازل عن وضع الشرط الجزائي».

وتابع المصدر: «من خلال متابعتنا للأمر، علمنا أن رئيس النادي الأهلي أبلغ أمير توفيق بوقف المفاوضات الخاصة بصفقة محمد علي بن رمضان بسبب عدم توفر السيولة الكافية للصفقة، وأن الأمر أصبح صعبا للغاية في الوقت الحالي، ومن ثمّ إبلاغنا بأن المبلغ المتوفر للصفقة 600 ألف يورو فقط ويحتاج الأهلي 400 ألف يورو على الأقل لوضع الشرط الجزائي أو 800 ألف يورو لعدم وضعه في العقد».

المفاوضات قد تعودوأكمل : «المفاوضات منذ 48 ساعة متوقفة نهائيا من جانب النادي الأهلي، لكن قد تعود في حالة واحدة ألا وهي توفر السيولة المادية مع النادي الأهلي خلال الـ48 ساعة المقبلة».

مقالات مشابهة

  • إيه اللي بيحصل ده؟ تامر أمين يستنكر أزمة ضم "آرون بوبيندزا" للزمالك
  • وكيل يوسف ساليتش ينفي اقترابه من الأهلي ويؤكد استمراره في أوروبا
  • وكيل يوسف ساليتش يكشف حقيقة اقترابه من الأهلي
  • نادي الشارقة يعلن ضم البرازيلي جيليرمي بيرو
  • تقرير.. مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع مودريتش الجديد
  • لاعب البترول يدعم صفوف رايه وأربعة لاعبين جدد في الفريق
  • الكشف عن بعض الحقائق بخصوص بعض التعاقدات للهلال
  • نادي الرايه يدعم صفوفه ب4 صفقات
  • عاجل.. أزمة وحيدة تعطل انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي
  • محمد العلي :اتفقت سابقًا مع وكيل أعمال ⁧‫سعود عبدالحميد‬⁩ لإنتقاله إلى ⁧‫النصر‬⁩.. فيديو