قالت الإعلامية ندى رضا مراسل قناة «إكسترا نيوز» بمدينة العلمين الجديدة، إنّه جرى الإعلان عن نفاد تذاكر حفل الهضبة عمرو دياب، والتي تقام غدا الجمعة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين.

وأضافت لقناة «إكسترا نيوز»، مع الإعلامي محمود السعيد: «عمرو دياب نجم استثنائي وكبير، لذلك، فإن كل التذاكر جرى بيعها، ويحيي الهضبة غدا الجمعة، واحدة من أقوى الحفلات في مهرجان العلمين».

وتابعت الإعلامية: «مهرجان العلمين مستمر حتى 30 أغسطس، وبالكل، فإن الجميع في انتظار الاستماع إلى أغاني متنوعة للهضبة، فهو تاريخ حافل بالأعمال الفنية الرائعة».

وأكدت، أن حفل عمرو دياب ومسرحية السندباد للفنان كريم عبدالعزيز يأتيا في إطار التعاون بين موسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ندى رضا مهرجان العلمين عمرو دياب حفلات العلمين عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

رفيق بوبكر يلوم المرأة على الخيانة الزوجية| جدل كبير والجمهور يؤيد

أثار الفنان المغربي رفيق بوبكر حالة من الجدل وغضب الجماهير، خلال الساعات القليلة الماضية بعد ألقى اللوم على المرأة التي يخونها زوجها وهي السبب الرئيسي في الخيانة الزوجية وليس الرجل، مما جعله يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي والتريندات وفتحت الجماهير أبواب النار عليه. 

 

تصريحات رفيق بوبكر تثير جدل المتابعين 

ألقى رفيق بوبكر أثناء لقاء إذاعي مع الإعلامية شهرزاد عكرود، اللوم على المرأة التي يخونها زوجها، قائلاً إن "سبب خيانة الرجل يعود بنسبة 90% إلى تقصير المرأة، الخيانة تظل خيانة بصرف النظر عن تقصير المرأة، والسبب الحقيقي وراءها هو قلة ثقة الرجل في نفسه". 

 

وأضاف رفيق بوبكر :" النساء مقصرات في حق أزواجهن، وهذه الحالة تعتبر خيانة أيضًا للعواطف والاهتمام"، ووجه نصيحته للسيدات اللاتي يكتشفن خيانة أزواجهن، بعدم التصرف بعصبية، بل محاولة فهم أسباب الخيانة ولماذا لجأ الزوج إلى امرأة أخرى.

https://www.youtube.com/watch?v=ho2n90RiQIw&t=1sالجمهور يتفاعل مع تصريحات الفنان رفيق بوبكر 

تفاعل جماهير السوشيال ميديا مع تصريحات رفيق بوبكر ووصفه بالفنان المحترم والمثقف وكلمته تعالج المشكلة طبقًا لأسبابها الحقيقة، إذ جاءت التعليقات كالأتي، " فنان بكل ما تحمله الكلمة من معنى. دمت متألقا وناجحا وعظيما استاذ رفيق بوبكر"، " أجمل كلام قاله رفيق هي الفرصة الثانية والخامسة، وفرص لا نهائية في العلاقات الإنسانية، فهكذا هو الدستور الإلاهي، فمن نكون حتى لا نعطي الفرص، ثم كما قال فقط يجب القيام بالمراجعة بلطف ثم بتربية مناسبة مع الأشخاص الذين أخطؤوا معنا بطريقة أوبأخرى"، " رفيق بوبكر ممتل موهوب إنسان صريح هاد الشخص عزييز عليااا بزااف حيت صريح و لي فقلبوو فلسانووو تحية ليك يا بوبكر و أتمنى لك المزيد من النجاح و الازدهار في حياتك المهنية و العائلية"، " تحية كبيرة للاخ و الفنان رفيق بوبكر من احسن ممثلين في العالم لانه انسان صادق و محترم"، " أول ممتل يقول الحقائق بدون مكياج بدون تجميل. انسان أكن له الاحترام والتقدير لانة واضح مع نفسه له قدرة الابداع ،لانه على دراية كبيرة باللواقع الاجتماعي رفيق ليس ليس بمادي ، أنه يحب ويتنفس حياة الشعب تحياتي". 

مقالات مشابهة

  • عمرو السمدوني: نسير بخطى متسارعة لتحويل جميع الموانئ المصرية إلى موانئ خضراء
  • أحياه عمرو دياب.. اللقطات الأولى من حفل زفاف مايا رعيدي
  • مراسل «إكسترا نيوز»: دخول 70 شاحنة مساعدات غذائية إلى قطاع غزة
  • كاتبة روائية: الفنان الراحل حلمي التوني له دور كبير في الحفاظ على التراث المصري
  • رفيق بوبكر يلوم المرأة على الخيانة الزوجية| جدل كبير والجمهور يؤيد
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • نفاد جميع تذاكر مباراة العراق والكويت بتصفيات كأس العالم
  • ابنة ممدوح عبد العليم أبرزها.. مفاجآت عديدة في برنامج كاستينج لـ عمرو سلامة
  • نفاد تذاكر جماهير العراق لمباراة الكويت
  • الكويت تعلن نفاد جميع التذاكر المخصصة للجمهور العراقي