لفتت المزرعة الإنجليزية (فالكون ميوز)، بمشاركتها الأولى، زوار المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024، بعرض جملة من صقورها ذات الفئات المختلفة، وذلك بصالة العرض في المزاد؛ الذي ينظمه نادي الصقور السعودي، في مقره بمَلهم (شمال مدينة الرياض)، ويستمر حتى 24 من أغسطس الجاري.
وأشار وكيل المزرعة الكويتي بدر محارب الديري، إلى أن المزاد أصبح منصة دولية موثوقة يلتقي فيها الصقارون ومنتجو الصقور سنوياً، وهذا ما جعل (فالكون ميوز) تقدم 45 صقراً من السلالات المتميزة من نوع (جير شاهين، وبيور).


أخبار متعلقة موسم جدة.. سيارة كلاسيكية تجذب زوار سباق السرعة الصيفيمهنة تراثية.. حرفيات يبدعن في صناعة الخوص بنجران .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024 - واسمزاد الصقوروبيّن أن المزاد يشهد حضوراً متميزاً للصقارين من مختلف دول العام؛ حيث باع صقرين في أول أيام المزاد، وصقر ثالث في ثاني أيامه، متمنياً أن يبيع جميع المعروض من صقوره خلال فترة المزاد، مشيدًا بتسلسل الخطوات التي اعتمدها النادي في بيع الصقور، ابتداءً من اعتماد البيع مروراً بالفحص الطبي وصولاً إلى تسليم الصقر.
وأوضح الديري أن هوايته في إنتاج الصقور انطلقت في عام 1987م، عندما طرح صقر شاهين في سماء الكويت، وباعه بسعر عالٍ، لينتقل مع هذا الطرح إلى شراء الصقور وبيعها، ثم الإنتاج، مستفيداً من خبرة أصدقائه في تربية الصقور وإنتاج السلالات المفضلة منها، كما تمكن لاحقاً من الحصول على وكالة المزرعة الإنجليزية، وإنشاء مزرعته الخاصة في إسبانيا.
ويجمع المزاد على مدى 20 يوماً، نخبة من سلالات الصقور المنتجة في العالم، في حدثٍ هو الأكبر من نوعه عالمياً.
18:31 ت م NNNN

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس الرياض المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور الصقور مزاد الصقور

إقرأ أيضاً:

عاجل | أمطار وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس بالباحة

أطلق المركز الوطني للأرصاد إنذارًا أحمر، محذرًا من حالة مناخية على أجزاء من منطقة الباحة.
وبين أن المنطقة تشهد هطول أمطار غزيرة يصاحبها رياح شديدة السرعة ونعدام في مدى الرؤية الأفقية وتساقط البرد وجريان السيول وصواعق رعدية، تستمر حتى الـ11 من مساء اليوم الأحد.
أخبار متعلقة الجوازات تصدر أكثر من ألفي قرار إداري بحق مخالفينطقس السعودية.. أمطار ورياح نشطة على حائل ونجران .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الدفاع المدني يحذر من الحالة المناخية بالباحة- واستحذير من طقس الباحةوأوضح أن حالة الطقس تلك تشمل الباحة والعقيق والقرى والمندق وبلجرشي وبني حسن والحجرة والمخواة وقلوة وفرعة غامد الزناد.
ودعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى الحذر والابتعاد عن تجمعات المياه وبطون الأودية والسدود.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جلسة مزاد 16 سبتمبر 2024 للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
  • تفاصيل جلسة مزاد سبتمبر 2024 لبيع السيارات بجمارك مطار القاهرة.. الشروط المطلوبة
  • مزاد علني لبيع السيارات الحكومية 15 سبتمبر المقبل.. اعرف التفاصيل
  • عدة قضايا.. تفاصيل جولة المشاورات بين المملكة والجمهورية الهيلينية
  • وزيرا خارجية الكويت والبحرين يصلان الرياض
  • أمطار وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس بالباحة
  • عاجل | أمطار وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس بالباحة
  • عبر أبشر.. “المرور” تطرح اليوم المزاد الإلكتروني للوحات المميزة
  • عشاق الرياضات التراثية يقبلون على مزاد الصقور اليومي
  • "إسعاف المنية" ينفذ 61 مهمة في شمال لبنان خلال أسبوع