أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال مكالمته القائم بأعمال حاكم مقاطعة كورسك الروسية أليكسي سميرنوف معرفته بالوضع في المقاطعة الحدودية مع أوكرانيا والواقعة غربي روسيا.

وقال بوتين لسميرنوف في محادثة عبر تقنية الفيديو: "بالطبع، أنا على معرفة بالوضع بشكل كامل، ومع ذلك، أود الاستماع إلى تقييمكم للوضع في المقاطعة الآن".

وأكد على ضرورة "تقييم الأضرار بالتعاون بين مختلف الإدارات والوزارات بما في ذلك تقدير قيمة الممتلكات والمساكن المتضررة".

وأضاف: "ينبغي العمل بشكل مباشر مع الناس والوصول إلى كل أسرة... الآن نحن بحاجة إلى نجدة المتضررين، ولقاء الأسر المتضررة بشكل مباشر".

كما شدد الرئيس الروسي لحاكم المقاطعة على أن "الوضع اليوم يتطلب منكم، الشجاعة والتماسك في حل هذه المهام المعقدة والصعبة وغير العادية التي تواجه الآن جميع فروع الحكومة وجميع مستوياتها، بما فيها الحاكم وفريقكم".

وحاولت القوات الأوكرانية صباح الثلاثاء الماضي اقتحام أراضي مقاطعة كورسك غربي روسيا، بمهاجمة مواقع الوحدات الروسية التي تغطي حدود الدولة الروسية مع أوكرانيا، في مناطق بلدتي نيكولايفو-دارينو وأوليشنيا.

وأكدت وزارة الدفاع الروسية، على أنه تم كبح ووقف تقدم العدو في عمق الأراضي الروسية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الدفاع الروسية الأسر المتضررة وزارة الدفاع الروسية

إقرأ أيضاً:

أمطار غزيرة تغمر شوارع ورزازات المغربية والسلطات تتدخل لإخلاء المناطق المتضررة

أمطار غزيرة تغمر شوارع ورزازات المغربية والسلطات تتدخل لإخلاء المناطق المتضررة

اعلان

تسببت الأمطار الغزيرة التي شهدتها مدينة ورزازات يوم الجمعة في غمر العديد من المنازل والأحياء والشوارع بالمياه.

أدت هذه الأمطار إلى خسائر مادية، منها انهيار بعض المنازل، وغطت السيول مجموعة من الأحياء السكنية في المدينة.

وفي استجابة لهذه الحالة الطارئة، تدخلت السلطات المحلية، وأخلت عدداً من المنازل التي غمرتها المياه.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية المغرب: أمطار غزيرة تتسبب في سيول وفيضانات عارمة مقتل 6 أشخاص على الأقل في حريق في المدينة القديمة في فاس في المغرب في أكثر من منطقة.. الحرارة في المغرب تصل إلى ما بين 34 و40 فيضانات - سيول أمطار إجلاء المغرب اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة تقترب من عامها الأول: قصف مستمر وأكثر من نصف مليون متظاهر في تل أبيب للمطالبة بصفقة فورية يعرض الآن Next "حكومة للجميع".. رئيس وزراء فرنسا الجديد يتعهد بتمثيل كل الأطياف السياسية يعرض الآن Next قُبيل المناظرة الرئاسية الأولى: هاريس تنعزل في فندق وترامب يجتمع بالخبراء يعرض الآن Next للعام الثاني.. أطفال غزة بلا مدارس والحرب تُلقنهم دروس البقاء يعرض الآن Next ستارمر يفتح صفحة جديدة: أول رئيس وزراء بريطاني يزور أيرلندا منذ خمس سنوات اعلانالاكثر قراءة أوكرانيا: روسيا شنت علينا هجوما بـ67 طائرة مسيرة الليلة الماضية رئيس جهاز الشاباك السابق يهاجم نتنياهو: مصر أغرقت الأنفاق بطلب من إسرائيل وتهريب الأسلحة قليل جدا زيلينسكي يكشف "أهدافا" داخل روسيا يريد ضربها بالأسلحة الغربية البعيدة المدى محكمة الاتحاد الأوروبي تعلّق قرار حظر دواء "أوكاليفا" لعلاج مرض الكبد المناعي الذاتي فضيحة غرامية تطيح بوزير الثقافة الإيطالي.. وميلوني تصفه بالرجل "الأمين" اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني أوروبا دونالد ترامب حرائق روسيا إيطاليا حركة حماس كامالا هاريس إيمانويل ماكرون بريطانيا فلسطين Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • حزب بوتين يفوز في الانتخابات الإقليمية الروسية
  • بث مباشر.. مؤتمر صحفي لجوزيب بوريل من معبر رفح للحديث عن الوضع في غزة
  • زهيو: المشاريع التنموية نقلة حقيقية يشعر بها المواطن بشكل مباشر
  • رغم التوغل الأوكراني.. إقبال الناخبين على مراكز الاقتراع في كورسك
  • تبرير صرف الميزانية يخلق صداماً داخل مجلس مقاطعة حسان بالرباط
  • إحداث ملعب للكرة الشاطئية يثير جدلا في أكبر مقاطعة بمراكش
  • البدري: مشكلة معبر رأس اجدير مست بشكل مباشر السكان قرب الحدود في الجانبين الليبي والتونسي
  • أمطار غزيرة تغمر شوارع ورزازات المغربية والسلطات تتدخل لإخلاء المناطق المتضررة
  • الرئيس الايراني يعتزم لقاء بوتين على هامش قمة البريكس.. اكتوبر المقبل
  • الدفاع الروسية: خسائر فادحة لأوكرانيا على محور كورسك