القاهرة (د ب أ)


أمر النائب العام المصري المستشار محمد شوقي، بإجراء تحقيقات موسعة في قضية أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول لكرة القدم الراحل بنادي مودرن سبورت والمنتخب المصري.

أخبار ذات صلة المغرب يقبض على «برونزية الأولمبياد» بسداسية في الشباك المصرية 3 عرب إلى ربع نهائي التايكوندو

وذكر الحساب الرسمي للنيابة العامة المصرية عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، أن النائب العام أمر بإجراء تحقيقات موسعه، بشأن موضوع اللاعب الراحل، وذلك للوقوف على ملابسات كافة الوقائع التي تعرض لها قبل وفاته.


وكشفت النيابة العامة المصرية أن التحقيق يتضمن بيان ما إذا كان قد شابها أية مخالفات قانونية من الجهات المعنية من عدمه، وستعلن النيابة العامة في حينه، عما آلت إليه تلك التحقيقات. وتوفي رفعت في 7 يوليو الماضي عن عمر يناهز 30 عاما، بعد معاناة مع المرض إثر سقوطه في مباراة ناديه مودرن فيوتشر سابقاً -مودرن سبورت حاليا- أمام الاتحاد السكندري في مارس الماضي.
وألمح رفعت في آخر حوار تليفزيوني له عقب خروجه من المستشفى، وقبل وفاته بعدة أيام إلى أن سبب تعرضه للأزمة القلبية، جاء بسبب إيذاء شخصين له دون ذكر اسمهما.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مصر أحمد رفعت منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

مودرن سبورت يتعاقد مع عبدالرحمن شيكا

أتم مجلس إدارة نادي مودرن سبورت، برئاسة الدكتور وليد دعبس، إجراءات التعاقد مع اللاعب عبد الرحمن شيكا لاعب فريق الإنتاج الحربي السابق ضمن خطة التطوير ودعم الفريق بعناصر مميزة من أجل المنافسة على البطولات الموسم المقبل.

مودرن سبورت يضم عبدالرحمن شيكا

ويعد صاحب الـ٢٥ عامًا والذي يجيد اللعب في مركز خط الوسط المهاجم أحد أبرز المواهب بالدوري المصري خلال الأونة الأخيرة، حيث لعب لأندية الإنتاج الحربي وطلائع الجيش فضلًا عن إنضمامه لمنتخب مصر الأولمبي تحت قيادة شوقي غريب.

وقال شيكا خلال تصريحاته للمركز الإعلامي للنادي: "أتمنى أن أقدم موسم قوي مع مودرن سبورت، شرف كبير لي أن انضم لهذا الفريق".

الاهلي ينتظر وصول الصفقة الجديدة للانتظام في المران الجماعي خاص.. الأهلي يستقر على شراء نادي بدوري المحترفين وإنضمام لاعبي 2003 إليه

وأضاف: "أعتقد أن هذه الخطوة فرصة رائعة، نادي كبير وأطمح أن ننافس الموسم المقبل على كل البطولات".

وأتم كلماته: "هدفي الأن أن أظهر بشكل قوي مع مودرن سبورت وأن يكون بوابتي للإنضمام إلى منتخب مصر، فهو حلمي وقادر على تحقيقه".
 

مقالات مشابهة

  • مودرن سبورت يتعاقد مع عبد الله حافظ في صفقة انتقال حر
  • مودرن سبورت المصري يضم شيكا وسكالا
  • مودرن سبورت يتعاقد مع عبدالرحمن شيكا
  • النيابة العامة تطالب بمحاكمة ضابط ضلل تحقيق واقعة قتل عبدالمهمين الفلاح
  • النيابة العامة ترفع دعوى عمومية ضد منتسب لجهاز الأمن العام في واقعة قتل
  • لاعب مصري يفرح بعد فسح تعاقده مع ناديه
  • عمر السعيد يوجه رسالة لـ مودرن سبورت بعد فسخ تعاقده
  • سموحة يتعاقد مع جناح مودرن سبورت
  • الأهلي يستعيد محمد زعلوك من مودرن سبورت
  • جريمة الشيخ زايد.. مناظرة النيابة العامة لجثمان نجل دبلوماسي سابق مقتول في ظروف غامضة