بوابة الوفد:
2024-09-10@03:48:47 GMT

بريتنى سبيرز تحول مذكراتها إلى فيلم سينمائى

تاريخ النشر: 8th, August 2024 GMT

أعلنت نجمة البوب العالمية بريتنى سبيرز عن تحويل كتاب السيرة الذاتية الخاصة بها «المرأة فى داخلى» (The Woman in Me) الذى نُشر فى أكتوبر الماضى وبيع منه أكثر من 2.5 مليون نسخة فى الولايات المتحدة وحدها إلى فيلم سينمائى.

وأحدثت بريتنى سبيرز ضجة كبيرة بمذكراتها منذ الإعلان عنها قبل طرحها، حيث لاقت اعتراضات عديدة من أفراد أسرتها، قبل أن تطرح المذكرات التى كشفت بها العديد من الأسرار عن طفولتها وعلاقتها المضطربة مع أسرتها، بالإضافة إلى عدة قصص عاطفية وتعرضها للإجهاض ورحلتها مع العلاج النفسى وغيرها من الأسرار التى كشفتها لأول مرة من خلال مذكراتها.

وقالت بريتنى سبيرز عن أصداء مذكراتها مؤخراً: «لم يكن الغرض من كتابى الإساءة لأى شخص بأى شكل من الأشكال! كان ذلك أنا حينها... وهذا فى الماضى! أنا لا أحب العناوين الرئيسية التى أقرأها.. ولهذا السبب بالضبط تركت العمل منذ أربع سنوات.. معظم الكتاب يعود تاريخه إلى 20 عامًا مضت، لقد انتقلت إلى أبعد من ذلك، وهى صفحة بيضاء جميلة من هنا.. أنا هنا لأثبت الأمر بهذه الطريقة لبقية حياتى كلها.. وفى كلتا الحالتين، هذا هو الأخير».

بريتنى سبيرز يبدو أنها لن تتوقف عن سرد قصة حياتها وأسرارها، وذلك بعدما كشفت مؤخراً عن عقدها صفقة جديدة من أجل تقديم مذكراتها الأخيرة فى فيلم سينمائى، وهو الأمر الذى شوق الجمهور لمعرفة تفاصيل الفيلم الذى سيحكى أسرار بريتنى سبيرز على الشاشة.

وتصدرت النجمة بريتنى سبيرز الواجهة مؤخراً بعدما كشفت عن مفاجأتها الجديدة للجمهور، حيث أعلنت عن تحويل مذكراتها الأكثر مبيعاً «The Woman in Me»، إلى الشاشة الكبيرة، ونشرت تغريدة على حسابها بمنصة «إكس»، شوقت بها الجمهور لهذا العمل الجديد، وكشفت عن تعاقدها مع المنتج مارك بلات، على تحويل مذكراتها إلى فيلم سينمائى، وقالت: «يسعدنى أن أشارك معجبى أننى أعمل على مشروع سرى مع مارك بلات، لقد صنع دائمًا أفلامى المفضلة... ترقبوا».

وحصلت شركة Universal على حقوق مذكرات بريتنى سبيرز، بعد منافسة قوية مع عدد من المنتجين والشركات التى أرادت الحصول على حقوق مذكرات بريتنى سبيرز بعد المبيعات القياسية لها مؤخراً، ومنها منصة «نتفليكس» وشركة «وارنر براذرز» و«فوكس» و«ديزنى» و«سونى» بالإضافة إلى مارجو روبى بصفتها كمنتجة.

وكشفت سبيرز عن ملامح فيلم قصة الفيلم، والمستوحى من مذكراتها الأخيرة، وعلى رأسها التعاقد مع المخرج جون إم تشو، مخرج فيلم «Wicked» لأريانا، فى حين لم يتم الاستقرار حول هوية الممثلة التى ستؤدى شخصية بريتنى سبيرز فى الفيلم، وسيطرت التكهنات والترشيحات من الجمهور حول الممثلة الأنسب لتجسيد شخصية بريتنى سبيرز فى الفيلم، ولكن بريتنى سبيرز وصناع العمل لم ينشروا المزيد من المعلومات حول الفيلم حتى الآن.

وتعد أيقونة البوب ​​بريتنى سبيرز الحائزة على جوائز البلاتينية المتعددة والحائزة على جوائز جرامى واحدة من أكثر الفنانات نجاحًا وشهرة فى تاريخ الموسيقى، حيث تم بيع أكثر من 100 مليون تسجيل فى جميع أنحاء العالم، وفى عام 2021، تم اختيارها كواحدة من أكثر 100 شخصية مؤثرة فى مجلة تايم. تمت إضافة ألبوم سبيرز Blackout إلى مكتبة وأرشيفات Rock & Roll Hall of Fame فى عام 2012، وهى تعيش فى لوس أنجلوس، كاليفورنيا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نجمة البوب العالمية

إقرأ أيضاً:

مواطنة تحول اللومي الحساوي الأخضر إلى شامبو.. صور

الرياض

تمكنت المواطنة نجلاء الدوسري من تحويل اللومي الجساوي المشهور برائحته النفاذة إلى “شامبو بار” .

وذكرت نجلاء أن الشامبو الذي صنعته منصوع من بودرة اللومي، ومضاف له مكونات طبيعية تساعد على تنظيف الشعر، ومستخرجة من زيت جوز الهند، وفقا لـ”العربية”.

ولفتت إلى أنها أضافت إلى الشامبو زيوت أساسية تساعد في تنظيف الفروة والقضاء على البكتيريا والقشرة، مثل زيت شجرة الشاي وزيت الليمون، وزيت الجوجوبا اللي يساعد في تغذية ولمعان الشعر.

وأكدت أن الشامبو الذي صنعته صديق للبيئة والعبوة منه تكفي من 80-100 غسلة، منوهة بأن الشامبو يحسن من معدل نمو الشعر، عن طريق تعزيز إنتاج الكوالجين، كما يساعد في شد بصيلات الشعر ومنع تساقطه، وفتح بصيلات الشعر المسدودة.

مقالات مشابهة

  • ياسين عدلي يواسي بن ناصر برسالة مؤثرة !
  • بعد إصابته بالخرف.. تحول كبير يطرأ على شكل بروس ويليس
  • لماذا تضاعفت الخرافات بشأن الحضارة الفرعونية مؤخرا؟
  • واقعة نادرة.. الأمطار تحول رمال مرزوكة إلى برك مائية
  • مواطنة تحول اللومي الحساوي الأخضر إلى شامبو.. صور
  • تحذيرات إسرائيلية من تحول الضفة إلى غزة.. نتنياهو يطمح لحكم عسكري
  • راغب علامة لـ«الوطن»: خبر وفاتي شائعة سخيفة تستهدفني
  • معاريف: عقبات تحول دون قدرة إسرائيل على شن حرب واسعة ضد حزب الله في لبنان
  • كيف تحول تلغرام إلى سوق للجريمة؟
  • مداهمة مبنى في السليمانية، تتحول الى نقطة تحول دراماتيكية